سويفت كود بنك الاسكندرية

يُعتبر أن منظومة البنوك من أفضل المنظومات علي مستوي العالم لأن فيها يتم تداول آلاف العمليات في خلال فترة بسيطة ومن بين تلك البنوك هو بنك الإسكندرية الذي يُعد أنه من أشهرهم وله العديد من العملاء في كل مكان ويتساءل البعض عن سويفت كود بنك الاسكندرية وسنعرف من خلال المقالة العديد من الأمور عنه.

سويفت كود بنك الاسكندرية:

يُعد أن بنك الإسكندرية هو أحد أشهر البنوك التي تُعتبر أنها تابعة للقطاع الخاص في جمهورية مصر العربية وقد تم تأسيسه منذ العام 1957 في مدينة الإسكندرية وهو من البنوك الكبيرة جداً التي تمتلك العديد من الفروع في مختلف الأماكن المختلفة داخل جمهورية مصر العربية ويصل عددهم إلي حوالي 180 فرع تقريباً.

وهناك العديد من العملاء الذين يعتمدون علي هذا البنك بشكل كبير في خلال السنوات الأخيرة ولهذا يُعتبر أن له دور أساسي في العمل علي النهضة الاقتصادية في مصر والعمل علي تقديم المساعدات المختلفة والخدمات المتنوعة عن طريق تقديم الدعم المناسب لكافة الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمال.

يُعتبر أن السويفت كود هو رقم من خلاله يتم استخدامه من أجل التسهيل من إجراء كافة المعاملات البنكية المختلفة والمراسلات المتنوعة ليس فقط في بنك إسكندرية بل في كل البنوك علي مستوي مصر والعالم ولذلك يتم الاعتماد علي هذا الرقم بشكل كبير في العديد من الأشياء المختلفة.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل سحب طارئ بنك الراجحي

سويفت كود بنك اسكندرية لأهم الفروع:

علي الرغم أنه يوجد سويفت كود مخصوص من أجل المكتب الأساسي لبنك الإسكندرية إلا أن هناك البعض من الرموز الأخرى للبنك والتي منها:

  1. الكود المخصص من أجل فرع الأسكندرية هو ALEXEGCX001.
  2. الكود المخصص من أجل فرع بورسعيد هو ALEXEGCX002.
  3. والكود المخصص من أجل فرع القاهرة هو ALEXEGCX005.
  4. الكود المخصص من أجل فرع الموسكي هو ALEXEGCX004.
  5. الكود المخصص من أجل فرع الشريف هو ALEXEGCX003.

مميزات رمز Swift Code الخاص ببنك الإسكندرية:

هناك البعض من المميزات الخاصة والتي من الممكن أن نتعرف عليها عن رمز السويفت كود وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يتم استخدامه من أجل التحقق من الحوالات المصرفية المختلفة وبالأخص الدولية منها.
  2. من خلال الكود يتم التعرف علي كافة المعلومات التي تتعلق بالبنك والفروع عند تحويل الأموال والمعلومات التي يهتم بها الموظفين من أجل تلقي المدفوعات أو أن يتم إرسالها.
  3. كما أن الشركات قد استفادت من الرمز وذلك بسبب أنه قد ساعدها بكل سلاسة من أجل الحصول علي المعلومات المصرفية كاملة بشكل دقيق وانه لا يوجد أى أخطاء عند تحويل الأموال دولياً.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل وين احصل رقم العميل في بنك الراجحي

أضف تعليق