احب زوجي يسوي لي

العلاقة الزوجية هى علاقة سامية فوق كل الأمور لا يجب أن يشعر أى طرفين بالإحراج من الطرف الأخر ويجب كل فرد أن يتحدث عن الرغبات التى يريدها من الأخر وهناك البعض من السيدات من تقول احب زوجي يسوي لي وهو من الأمور الطبيعية التى من الممكن القيام بها ولذلك دعونا نتحدث فى المقالة ونتعرف على ما هو المقصود.

احب زوجي يسوي لي:

تحب البعض من الزوجات أن يقوم زوجها بترك البعض من العلامات المختلفة على الجسم وخاصة فى منطقة الرقبة والتى يُسميها البعض لاف بايتس وهى علامات تدل على الحب بشكل كبير ويتم عملها من خلال تقبيل الرقبة بطريقة معينة.

ترغب البعض من السيدات فى البحث عن الطريقة الأفضل التى من الممكن القيام بها مع الزوج من أجل دفعه للقيام بالأمور التى تُحبها فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وهو من الأمور التى ترد فى ذهن العديد من السيدات من أجل الوصول إلى أعلى درجة من الإستمتاع والتحسين من الرغبة الجنسية ومن  أكثر الأمور التى ترغب فيها السيدات هو تجربة قبلات الرقبة والعلامات التى يتم تركها.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى قسم منوعات مثل 

قبلات الرقبة:

هى من أنواع القبلات الرائعة التى تكون بين الأزواج فى العلاقة الحميمة والتى لها العديد من الدلالات المختلفة من المشاعر والحب وخاصة أنه يوجد أحد أهم مراكز الإحساس فى منطقة الرقبة التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الرغبة الجنسية وبالتالى التحسين من الأداء ويؤدى الأمر إلى تهيج المرأة بشكل كبير ويكون له رد فعل رائع.

زوجي يسوي لي فراوله:

حيث أنه من الممكن أن تتطور القبلات وحركات اللعق المختلفة فى الجسم وخاصة فى منطقة الرقبة التى تعد أنها من أكثر المناطق الإثارة فى الجسم إلى عض ومض وهو ما يترك البعض من الأثار المختلفة على البشرة وهناك العديد من السيدات تحب أن يقوم الأزواج بهذا الأمر بشكل كبير لأنها من الأمور والعلامات الجنسية الرائعة وهناك البعض من السيدات من ترغب فى الأمر ولكن لا تعرف كيف تُخبر زوجها بالأمر وهو ما سنتعرف عليه من خلال الخطوات التالية:

  1. أنتظرى عندما يكون الزوج فى العمل وأرسلى له رسالة فيها “انا مشتاقة لك” وعندما يتصل بك لا تُجيبى عليه وأتركيه يشعر بحالة من الفضول.
  2. فى أثناء هذا الوقت يجب أن تقومى بتحضير نفسك من أجل الليلة الرائعة وذلك من خلال الإستعداد بالشكل المناسب لك وللمنزل وتهيئة الأجواء الرائعة.
  3. إرتداء الملابس التى يجدك الزوج فيها جذاب ومثيراً ولا يمكن أن يتم مقاومته.
  4. وأستخدمى العطر الذى يُفضله عليك وركزى على منطقة الرقبة بشكل أكبر.
  5. عند الوصول يمكنك القيام بإحتضانه بشكل شديد عند باب غرفة النوم وإعطاءه قبلة على الرقبة وشديه إلى الفراش.
  6. وعند بدأ القبلات وعند الوصول إلى الرقبة أطلبى منه بصوت هادئ أن يقوم بلعق الرقبة وأخبريه بأن يقوم بترك أى أثر لقبلاته على جسمك.
  7. من الممكن أن تستخدمى يديك من أجل تثبيت رأسه فى المكان الذى ترغبين فيه بالأمر.

زوجي يسوي لي علامات:

من الطبيعى أن تكون العلاقة الزوجية فيها العديد من الأمور المختلفة والمتنوعة من كلا الطرفين وقد يحب طرف القيام ببعض الأمور ولا يحبها الطرف الأخر ولذلك ترك علامات القبلات فى الجسم هو أمر عادى لا يوجد به أى مشكلة ولكن إذا كنت لا تحبين الأمر أخبرى زوجك عن التوقف عن القيام به مرة أخرى وشرح الامور التى ترغبين بها من أجل الوصول إلى حل مناسب من أجل كلا الطرفين.

زوجي يسوي-لي- بيده:

فى العلاقة الجنسية بين الأواج كل الأمور مُباحة إلا الأمور التى حرمها الله سبحانه وتعالى ومن الضرورى أن يتم الخروج من الروتين فى العلاقة وتجربة البعض من الاشياء الأخرى ومن الأمور الجيدة أن يقوم الزوج بالبعض من الأمور التى تُساعد على إدخال الزوجة فى العلاقة بشكل أكبر والوصول إلى درجة من الإستمتاع وذلك من خلال مداعبة البعض من أجزاء الجسم ومنها المهبل الذى يعد أنه المنطقة الحميمية الرائعة التى تملكها المرأة ولا مانع أن يقوم الرجل بالبعض من المداعبة لك قبل البدأ فى العلاقة.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل 

أضف تعليق