00164 مفتاح اي دولة

00164 مفتاح اي دولة؟ نتعرف في هذا المقال على الدولة التي تحمل المفتاح رقم ١٤٦ وصفرين، حيث تعد من الدول التي تقع في المحيط من الدول التي يطلق عليها مصطلح دول جزرية.

00164 مفتاح اي دولة

إن الدولة التي تحمل المفتاح الذي سبق ذكره هي دولية نيوزيلندا، حيث تعرف بأنها دولة جزرية حيث تتكون هذه الدولة من جزيرتين أساسيتين ومجموعة أخرى من الجزر الأصغر حجمًا.

كما أن نيوزيلندا تتميز بعدد الجزر الكبير الذي تتكون منه والذي يصل إلى حوالي ٦٠٠ جزيرة تقريبا، وفي السابق كان يطلق على نيوزيلندا اسم آخر وهي دولة أو أرض السحابة البيضاء الطويلة.

في نيوزيلندا حوالي ٥ مليون نسمة تقريبا وتحتوي الدولة على بعض الوجهات السياحية التي تجذب الأشخاص من أماكن كثيرة أخرى، وتعد اللغة الماورية هي اللغة التي يتحدث بها السكان هناك.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: 628 مفتاح اي دولة

ما هي رموز الدول

تتكون رموز الدول من مجموعة من الأرقام العشرية، وتعرف بأنها في الأساس الرمز أو الكود إلى يميز كل دولة عن دولة أخرى في جميع أنحاء العالم وذلك لأن هذه الرموز لا يمكن أن تتكرر ولكل دولة الرمز الخاص بها.

ويتم استعمال هذه المفاتيح قبل الاتصال وعمل المكالمات الدولية، حيث تظهر هذه المفاتيح قبل الرقم الذي يتصل مكالمة دولية، كما أن هذه الرموز أيضا يتم استعمالها قبل القيام بالمكالمات الدولية حيث يتم كتابة كود أو رمز الدولة قبل الإتصال.

وفي نهاية المقال عن 00164 مفتاح اي دولة، حيث علمنا من خلال موقعنا كل التفاصيل عن نيوزيلندا والتي هي الدولة صاحبة هذا الكود، وعلمنا أنها من الدول المختلفة تتكون من أكثر من ٦٠٠ جزيرة تقريبا منها جزيرتين هم الأكبر والاساس.

ومن نفس القسم نرشح هذا الموضوع للقراءة: 00197 مفتاح اي دولة

أضف تعليق