ياسمين عزت لاعبة السلة

قد لاحظنا متابعينا الكرام في الآونة الأخيرة انه قد انتشرت شهرة ياسمين عزت لاعبة السلة بشكل كبير عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي وهذا ما جذب العديد وجعل لديهم رغبة كبيرة في التعرف عليها ومعرفة بعض من المعلومات عنها لذلك سوف نتحدث اليوم من خلال موضوع مقالنا علي ياسمين عزت لاعبة السلة فتابعونا.

ياسمين عزت لاعبة السلة :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا متابعينا الأعزاء علي بعض من المعلومات التي تخص ياسمين عزت لاعبة السلة وهي تتمثل فيما يتضح لنا في التالي :

بوجه عام متابعينا الأحباء فهي حاليا سيدة أعمال وبالطبع سابقا كانت لاعبة كرة سلة بالنادي الأهلي حيث انها كانت نجمة الفريق في التسعينيات واستطاعت خلال فترة انضمامها الي هذا النادي ان تقوم بتحقيق العديد من البطولات والتتويج .

بدأت ياسمين عزت في لعب كرة السلة وهي في الثامنة من عمرها واكتشفت موهبتها من قبل الكابتن سهير الشلقاني وهي لاعبة كرة سلة قديمة في النادي الأهلي والتي اكتشفتها أثناء لعبها في المدرسة التي كان أحد أبنائها يدرس فيها وانضم إليها مع فريق كرة السلة بالنادي الأهلي حتى وصلت للدرجة الأولى.

بعد نجاحها الكبير مع فريق كرة السلة الأول مع النادي الأهلي أصبحت هذه الفتاة الذكية عضوة في المنتخب المصري لكرة السلة وبعد اعتزالها تخرجت لتصبح واحدة من أهم سيدات الأعمال المصريات بعد امتلاكها لعدة فنادق.

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : والدة جافي لاعب برشلونة

كم عمر ياسمين عزت ؟

بوجه عام فإن هذه السيدة تبلغ من العمر ثلاثين عاماً وتوجد قيمتها خلال هذه الفترة من العمر في أنها شاركت في العديد من النوادي المصرية بتحقيقها العديد من الأهداف والفوز في البطولات المختلفة وبشكل خاص في بطولة كأس مصر والدوري المصري مما جعلها تحصل على لقب أفضل لاعبة في النادي الأهلي حيث انها قد حققت تقريبا ما يقرب من سبعة عشر لقبًا في هذه البطولات وإضافة إلى ذلك فهي سيدة أعمال معروفة وتمتلك العديد من الفنادق في مصر.

علاقة الكابتن ياسمين مع الفنان المصري احمد فلوكس :

في الآونة الأخيرة فقد انتشر اسم هذه السيدة بهذا الفنان المصري بشكل كبير عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها قد قامت برفع قضية ضد خطيبها الفنان وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام مما أثار جدلا واسعا في صفوف الكثير من المواطنين المصريين.

وتمكنت هذه السيدة بالفعل متابعينا الأعزاء من رفع دعوى ضده متهمة إياه بالقذف والسب والتعرض لحياتها ولأسرتها وإلقاء التهديد بالإيذاء عدا عن التشهير بسمعة العائلات دون وجه حق وقد رفض القضاء الاستئناف الذي تقدم به أحمد وأصدر بحقه حكما بالحبس لمدة عام وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه مصري ودفع كفالة بمبلغ 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ حكم السجن مؤقتا وتم إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

نأمل في ختام موضوعنا الذي كان يحمل عنوان ياسمين عزت لاعبة السلة ان نكون قد قدمنا لكم احبائي الأعزاء كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي ياسمين عزت لاعبة السلة وكم عمرها ؟ بالإضافة الي التعرف علي علاقة الكابتن ياسمين مع الفنان المصري احمد فلوكس وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأعزاء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات ففقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

 

أضف تعليق