وين احصل العود الأصلي في الرياض

هناك العديد من العطور المختلفة والتى يحبها الكثير من الأشخاص والتى تعد أنها مميزة بشكل كبير والتى تعمل على أعطاء رائحة مميزة ويعد أن العود هو أحد أنواع العطور المختلفة والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير ومن الممكن الأستفادة منها والتى يتم الحصول عليها بشكل صعب من خلال أستخراجها من أنواع معينة من الأشجار ويتسائل البعض من الأشخاص عن وين احصل العود الأصلي في الرياض ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على الأماكن المختلفة والتى من الممكن أن تحصل على العطر منها.

وين احصل العود الأصلي في الرياض :

يعد أن العود هو أحد أنواع العطور المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى يحب العديد من الأشخاص أستخدامها بشكل كبير والتى تعد أنها مميزة بشكل كبير من حيث الرائحة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل استشوار ريبون

أسواق بيع العود في الرياض :

سوق المعيقليه للعود :

تعد أنها من أشهر الأسواق التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية والتى تتواجد فى الرياض ومن الممكن الوصول أليها من خلال طريق الملك عبد العزيز تعد أنها من الأسواق المميزة والتى لا يوجد أى منافس لها فى الأسواق من حيث الأسعار ويمكنك شراء الأنواع المختلفة من العطور بأسعار الجملة ومن الممكن الحصول على العطور الخام بالكيلو ومن الممكن الحصول على عطور العود والعطور الخام مثل المباخر بالكيلو.

سوق السويلم لبيع العود :

يعد أن سوق السويلم هو أحد الأسواق الشهيرة والتى تتواجد فى شارع السويلم أو على طريق الملك فهد بالرياض والتى تعد أنها قريبة بشكل كبير من سوق المعيقلية والتى يمكنك الحصول منها على الأنواع المختلفة بأرخص الأسعار ومن الممكن شراء بالجملة منه.

محلات العود في الرياض

محلات العود في الرياض :

حيث أن العود من أغلى أنواع العطور العربية والتى من الممكن الحصول عليها والتى تعد أن عملية أستخراجها تكون صعبة بشكل كبير ويوجد العديد من المتاجر المختلفة والتى من الممكن شراء أحد المنتجات المختلفة منها والتى تتمثل فى :

محلات السلمان للعود :

يعد أنه من أكثر المحلات المميزة للعود التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية والتى تعد أنه يوجد العديد من الأسعار المختلفة والتى تتناسب مع الجميع وهناك أيضاً مختلف أنواع العطور الشرقية والغربية ويعد أن الفرع الرئيسى والذى يتواجد فى الرياض والذى من الممكن الوصول أليها من خلال طريق العروبة فى الورود والتى يعد أن العمل مستمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

محلات الدخيل للعود :

هى من أشهر المحلات التى من الممكن أن تحصل على العود منها فى الأسواق فى المملكة العربية السعودية والتى يوجد الفرع الرئيسى لها في طريق الملك فهد بالقرب من مكتبة الملك فهد الوطنية وهو يعمل على أنتاج العديد من الأنواع والأشكال المختلفة من العطور الرائعة والتى من الممكن أن تحصل عليها.

محلات الماجد للعود الرياض :

يعد أنه من المتاجر الشهيرة فى الرياض والتى تتواجد فى المنطقة الصناعية الثانية المصنع الخاص به وله العديد من الفروع والتى تعمل على توزيع العديد من أشكال المنتجات المختلفة فى الأسواق والتى يرغب الكثير من الأشخاص من الشراء منها ويوجد فى الرياض حوالى 10 متاجر ما بين المولات المختلفة والأحياء الشهيرة.

محلات العربيه للعود :

هى من أشهر المحلات التى تتواجد فى المملكة والتى من الممكن أن تحصل على العود منها وله العديد من الفروع المختلفة فى داخل وخارج الملكة ويصل عدد المتاجر إلى حوالى 900 متجر ويوجد فى مدينة الرياض حوالى 15 متجر فى الأماكن المختلفة والتى من الممكن أن تذهب أليها من أجل الحصول على منتجات العود المختلفة وخاصة فى المولات.

محلات درعه للعطور :

هناك العديد من الفروع المختلفة والتى تتواجد فى المملكة والتى تعمل على تقديم مختلف المنتجات الرائعة من العديد من العطور الغربية والشرقية ومجموعة كبيرة من دهن العود الأصلى وأيضاً يوجد العديد من مستحضرات التجميل والأكسسوارات المختلفة ويعد أن من أفضل العطور فى المحلات هى عطر الشيوخ وعطر الفخر.

عطور عبدالصمد القرشي للعود :

يعد أن عبدالصمد القرشى هو من أعلى محلات العطور على مستوى المنطقة العربية والتى تعد أنها رائعة والتى تعمل على أنتاج العديد من الأشكال المختلفة والرائعة من العديد من العطور ويتنوع أنتاجه بين الدهن والعود والمباخر والعطور الشرقية.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل استشوار جوي

أضف تعليق