وكيل كريم روك في اليمن

من يرغبون الحصول على منتج معين دائما ما يرغبون التعرف على بعض التفاصيل الأخرى التي تخص الوكيل، ولهذا سوف نتعرف على وكيل كريم روك في اليمن وبعض التفاصيل المهمة التي تخص هذا الكريم.

وكيل كريم روك في اليمن

هناك العديد من الكريمات التي تقوم بنفس الوظيفة و التي نقصدها في هذا المقال من حيث التأثير على طول العضو الذكري، بالإضافة إلى تحسين الانتصاب وزيادة الطول بناء على المشكلة التي يعاني منها ذلك الشخص.

ومن الكريمات التي تقوم بها هذه الوظيفة هو كريم روك الذي نقصده في المقال، حيث يرغب البعض بالتعرف على الوكيل الحصري الذي يبيع هذا الكريم رغبة في الحصول على النسخة الأصلية بدون الوقوع في أي مشاكل أخرى مع المنتجات التقليد التي تباع في أي مكان.

وبخصوص الوكيل، فهناك العديد من المواقع الموجودة على الإنترنت وبعض الصفحات على الفيس بوك التي تدعي بأنها الوكيل، وهذا ما جعل هناك العديد من الاختلاف، من حيث إنه ليس معروفا حتى الوقت الحالي من هو الوكيل الحقيقي لهذا الكريم.

ومن الوكلاء الموجودين على موقع الفيس بوك، وفق المعلومات التي نشروها، هي شركة سجود العلاجية القاهرة، وهي وكيل حصري معتمد باليمن، وقاموا بنشر رقم التواصل الخاص بهم على صفحتهم على الفيس بوك، وهو 771913784‎04‏.

علاوة على ذلك، فقد نشرت بعض الصفحات والشركات الأخرى، باعتبارهم الوكيل لهذا الكريم، بما في ذلك إحدى الصفحات الأخرى الذين قاموا بنشر الرقم الخاص بهم باعتبارهم الوكلاء، وهم متاجر تحمل اسم شاهر، وكان رقم الهاتف 774288115

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: 

هل كريم روك فعال؟

في حقيقة الأمر، ليس هناك معلومات كافية عن هذا الكريم، لأنه ليس مشهورا بالشكل الكافي كما نشر على إنترنت بعض الأشخاص الذين يقولون أنه من الكريمات الفعالة وبعض الأشخاص الآخرين لا يقولون ذلك.

ولكن عندما نعود إلى رأي الأطباء في هذا الموضوع، فإن الأطباء لا يؤمنون تماما باستعمال أي كريمات تعمل على التكبير، بإعتبار أن هذا من الأمور الغير ممكنة طبيا، نظرا لقلة الدراسات العلمية التي تناولت هذا الأمر، والتي أثبتت الفعالية بشكل طبي.

على الجانب الآخر، يقول الأطباء بأن أغلب المنتجات وأغلب التمارين والطرق المتبعة في تكبير العضو على الأغلب هي لا تعطي الطول الكبير إلا ما يقارب 1 سم تقريبا، أو 1 سم ونصف تقريبا فقط، مهما تم القيام بالتمارين أو تم استعمال كريمات معينة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

أسماء كريمات تكبير الذكر

لو تسأل عن وكيل كريم روك في اليمن، فعلى الأغلب أنت ترغب التعرف على المزيد من المعلومات الأخرى التي تخص المزيد من الكريمات الإضافية المستعملة في العلاج، ولكن تذكر أن هذه الكلمات لا يزال حولها بعض الجدال، وبالتالي لا يجب الاستعمال إلا باستشارة الطبيب فقط.

prement gel:
يتميز هذا الكريم وفق المعلومات الموجودة، أنه يعالج بعض مشاكل الضعف التي يعاني منها الرجال، حيث يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأوعية الدموية، ويعطي نتائج فورية بعض الاستعمال وفقا ما يقال، ووفق المعلومات المتاحة على العبوة.

سورفيل جيل:
يقال أن هذا الكريم يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية، حيث أن المكونات حوالي 12 مكون طبيعي، بما في ذلك الألوفيرا والبابونج وغيرها من الزيوت الصحية وزيت الزيتون، والعسل وغيرها من المكونات التي تؤثر على الطول.

ميرسون جيل:
يتكون هذا الكريم من تركيبة عشوائية طبيعية تستهدف المنطقة، وتحتوي كذلك على الزعتر والكافور وبعض الفيتامينات والتي تعمل على تكبير العضو كما يقال عنه.

كريم ديفلوب:
يقال أن هذا الكريم يحتوي على بعض المكونات التي تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون، ويعمل كذلك على زيادة الرغبة، بالإضافة إلى علاج ضعف الانتصاب.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

علاجات تكبير القضيب طبيا

بعد التعرف على وكيل كريم روك في اليمن، فهناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي سوف نتعرف عليها فيما يخص تكبير العضو الذكري طبيا، ولكن قبل البدء في الحديث عن أي موضوع، فيجب عليهم أولا أن متوسط الطول الطبيعي للعضو يتراوح ما بين 8 سم إلى 18 سم تقريبا.

بالإضافة إلى أن أغلب الأطباء لا يصدقون باستعمال طرق التكبير المتبعة، سواء من خلال التمارين أو من خلال الأدوية، لأنها ولو كانت تعطي نتيجة، فعلى الأغلب النتيجة لن تكون مرضية بالشكل الكافي لأغلب الأشخاص.

في جميع الأحوال، وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من أشهر الطرق المتبعة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها لو كان هناك رغبة في التكبير فعليا.

تقليل الوزن:
هذه الطريقة تعمل على نطاق كبير، ولكنها ليست مباشرة على العضو من حيث أن زيادة الوزن وكثرة الدهون الموجودة في منطقة البطن وفي الرجلين تؤدي إلى جعل العضو يبدو وكأنه أصغر بشكل ملحوظ، وبالتالي يقلل ذلك من الثقة بالنفس، ويشعر الشخص بأنه يمتلك قضيب أصغر.

وتعتمد هذه الطريقة بشكل عام على ممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة أي طرق مختلفة من أجل تقليل الوزن الموجود في هذه المنطقة، وبالتالي سوف يجعل العضو يبدو وكأنه أكبر.

شفط الدهون:
بخصوص هذه الطريقة، فهي من الطرق التي يتم القيام بها طبيا، حيث يقوم الأطباء بشفط كمية من الدهون الموجودة في البطن، ومن ثم يتم إعادة حقنها في منطقة العضو حتى يتم زيادة السمك.

الأدمة:
من الطرق الطبية التي يتم خلالها بأخذ كمية من الجلد بدون الطبقة الخارجية، ومن ثم يتم زرعها تحت القضيب، وهذه الطريقة يمكن أن تكون مناسبة في زيادة ثلاثة ميليمتر تقريبا.

السيليكون:
تعتمد هذه الطريقة على حقن كمية من السليكون بشكل تدريجي في منطقة العضو وفي كل مرة من المرات العلاج، حتى يتم بناء الأنسجة تدريجيا، وبالتالي زيادة الحجم.

أجهزة الشفط:
هناك بعض الأجهزة التي انتشرت مؤخرا، ويوجد لها بعض الإعلانات على الإنترنت وعلى التليفزيون، والتي تعتمد على استمرار الشفط لبعض الوقت حتى يتم تكبير وإطالة العضو خلال فترة العلاج التي تستمر لبضعة أشهر.

ولكن لا يزال هناك بعض الجدال الموجود عن هذا الأمر، باعتبار أن هذه الطرق في بعض الحالات تؤدي إلى بعض المضاعفات و بعض المشاكل في الجلد، وبالتالي قد لا يفضل الأغلب الاعتماد عليها. بالأخص أن النتيجة لا تستمر كما قال البعض.

وفي جميع الأحوال، إن جميع الطرق السابقة على الرغم من أنها قد تكون مفيدة، ولكن لا يزال هناك المزيد من الجدال حولها، باعتبار أنها قد يكون خلفها بعض المضاعفات الأخرى، وبالتالي تذكر من الحصول على الاستشارة من الأطباء والمتخصصين للاستفادة منهم ومعرفة الطرق المناسبة.

علاوة على ذلك، وبالنسبة لأغلب النساء وبناء على العديد من التجارب الموجودة، فليس هناك قاعدة ثابتة أو شيء معين يثبت أن الطول له علاقة ثابتة بالمتعة بالنسبة للمرأة، باعتبار وجود الكثير من العوامل الأخرى التي تقاس عليها العلاقة الحميمية.

و إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي فيه تم مناقشة العديد من المعلومات المهمة التي تخص مجموعة من كريمات التكبير، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن وكيل كريم روك في اليمن.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق