وظائف شركة سوليد للانشاءات

تعمل الشركات علي تعيين البعض من الأفراد في الوظائف المختلفة لديها وذلك لأنها تحتاج إلي خبرات وأفكار جديدة ولذلك نجد أن هناك وظائف شركة سوليد للانشاءات المتاحة في الوقت الحالي ولكن هناك البعض من المعايير التي من المهم الالتزام بها والمهام والمسؤوليات التي يجب أن تتعرف عليها وكل هذا من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

وظائف شركة سوليد للانشاءات:

شركة Solid Constructions هي واحدة من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال مقاولات الهندسة والبناء في المصر والمقر الرئيسي لها في القاهرة وتعمل في العديد من الأماكن المختلفة في البلاد علي مدار السنوات الماضية وهذا الأمر جعلها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المجال.

تُخطط الشركة من خلال القيام بالعديد من عمليات الاستحواذ الذكية والتسليم للمشروعات المختلفة سواء كانت السكنية أو التجارية بشكل فعال إلي أن تكون الشركة الأكبر علي الاطلاق حيث أنها تعمل علي التركيز علي التحسين من التنوع الكبير في الثقافة والشمول وتجد أن كل الموظفين فيها يكونوا قادرين علي المشاركة من خلال الأفكار الإبداعية والبحث عن مختلف التحديات وهذا الأمر ساعد علي الحصول علي فرصة للنمو.

نتيجة لكل هذا تمكنت الشركة من أن تعمل علي تخصيص الأعمال الخاصة بها من أجل أكبر المطورين وشركات البناء المختلفة وعلي رأسهم بالم هيلز للتطوير وأولاد حسن علام وإعمار وغيرهم.

من بين العديد من الشركات المختلفة المتاحة في الأسواق والتي تعمل في مجال البناء تُعد أن شركة Solid Constructions تتمتع بالسمعة الطيبة باعتبار أنها المورد الموثوق والفعال للغاية للعديد من الخدمات المتنوعة في البناء والتشييد.

يقود النهج الذي تعمل الشركة علي أن تسير عليه علي الحرص علي التركيز الثابت علي الفهم لكل الاحتياجات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء والوفاء بكل الوعود وأنه يجب الحرص علي أن يتم الاعتماد علي أفضل الخبرات والموارد التي تُساعد علي أن يتم تحقيق نتائج الوقت والتكلفة والجودة والسلامة وغيرها من العناصر المطلوبة في المشروعات.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وظائف شركة ديكوريتف جلاس

الوظائف المتاحة في شركة سوليد مصر للهندسة والإنشاء:

في الفترة الأخيرة قد وجدنا أن هناك البعض من فرص العمل المختلفة التي تُعد أنها متوفرة في شركة سوليد مصر للهندسة والإنشاء والتي تبحث عن البعض من المهندسين المتخصصين في مجالات مدني ومعماري ومهندسين كهرباء من أصحاب الخبرات من أجل الانضمام إلي فريق العمل ولذلك من يبحث عن فرصة مناسبة من أجل التطوير المهني في بيئة محفزة للعمل والابتكار فإنه مرحب به في الحال.

الشروط والمهارات المطلوبة في وظيفة شركة سوليد:

هناك البعض من الشروط المختلفة التي من المفترض أن تكون متوفرة في مهندس مدني معماري المطلوب للالتحاق بفريق عمل في شركة سوليد للإنشاءات ويجب أن يتم الالتزام بهم بالشكل الكامل:

  1. حيث أنه يجب أن يكون حاصل علي شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية.
  2. أن يمتلك الخبرة السابقة في المجال التي تتراوح بين سنتين إلي 5 سنوات.
  3. امتلاك المعرفة القوية بالبعض من برامج التصميم المعماري ومنها AutoCAD وSketchUp.
  4. من المهم أن يكون لديه القدرة علي تحليل كل متطلبات واحتياجات العملاء وأن يتم تصميم البعض من المشروعات المعمارية الجذابة.
  5. بالإضافة إلي أنه يجب عليك امتلاك البعض من مهارات التواصل الممتازة والقدرة علي العمل ضمن فريق.

هناك البعض من الشروط المختلفة التي من المفترض أن تكون متوفرة في مهندس كهرباء المطلوب للالتحاق بفريق عمل في شركة سوليد للإنشاءات ويجب أن يتم الالتزام بهم بالشكل الكامل:

  1. حيث أنه يجب أن يكون حاصل علي شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية.
  2. أن يمتلك الخبرة السابقة في المجال التي تتراوح بين سنتين إلي 5 سنوات.
  3. من الضروري أن يكون علي معرفة بكيفية عمل الأنظمة الكهربائية والأكواد والمعايير الصناعية.
  4. كما أنه يجب أن يمتلك القدرة علي التصميم والتنفيذ لكل الأنظمة الكهربائية التي تعمل بشكل موثوق وفعال.
  5. بالإضافة إلي أنه من الضروري امتلاك كافة المهارات المختلفة للتواصل والقدرة علي العمل ضمن فريق.

المهام والمسؤوليات في وظائف شركة سوليد للانشاءات:

إذا كنت ترغب في العمل ضمن أي من وظائف شركة سوليد للانشاءات المتاحة في الوقت الحالي فإنه يجب عليك أن تكون قادر علي تنفيذ البعض من المهام والمسؤوليات المختلفة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يجب أن يكون قادر علي التنفيذ والإشراف علي كافة المشروعات الهندسية المعمارية أو الكهربائية بكفاءة كاملة.
  2. أن يكون قادر علي التعامل مع العملاء بالشكل الذي يتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات التي يرغبوا فيها.
  3. والإعداد لكل التقارير والرسومات بالشكل التفصيلي.
  4. الحرص علي أن يتم الالتزام بمعايير الجودة والأمان في كل المشروعات.
  5. ويجب أن يكون لديه القدرة المناسبة علي تطوير الأفكار والحلول الإبداعية.

كيفية التقديم على وظائف شركة سوليد للانشاءات؟

في حالة أنك تجد نفسك من الأفراد المناسبين للمواصفات السابقة والشروط المحددة من قبل الشركة فإنه يُرجى إرسال سيرتكم الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: Careers@solidegypt.com

عنوان شركة سوليد للانشاءات:

حيث أنه من الممكن الذهاب إلي المقر الرئيسي للشركة والذي يُعد أنه متواجد في 22 طريق الإسكندرية الصحراوي في نطاق قسم أول 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وظائف شركة سيجما للصناعات الدوائية

أضف تعليق