وظائف شركة امانكو

يبحث العديد من الأفراد عن الوظائف المختلفة من أجل العمل بها وخاصة أن هناك البعض من الوظائف المتاحة في الأسواق في خلال الفترة الحالية ومنها وظائف شركة امانكو والتي تحتاج إلي الالتزام بالبعض من الشروط المختلفة والتي سنتعرف عليها بالإضافة إلي مواعيد المقابلات وغيرها من المعلومات المتنوعة.

وظائف شركة امانكو:

تُعد أن شركة أمانكو هي واحدة من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأموال والحماية لها من مكان إلي أخر وتمتلك العديد من المقرات في العديد من الأماكن المختلفة ويوجد العديد من السيارات المتنوعة لديهم.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وظائف خالية سائقين لودر بتاريخ اليوم

وظائف شركة أمانكو بالاسكندرية:

قد أعلنت شركة أمانكو المصرية لنقل وأمن الأموال عن البعض من الوظائف المناسبة للبعض من الأفراد الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة في العام الحالي 2023 وهم:

  1. البعض من أفراد المؤهلات العليا والفوق متوسطة من أجل نشاط التغذية لماكينات الصراف الآلي والسن يكون بين 21 عام إلي 34 عام.
  2. كما أنها  تحتاج إلي البعض من السائقين من الدرجة الأولي والثانية والسن يكون بين 21 عام إلي 42 عام.

الشروط العامة للتقديم في وظيفة أمانكو:

هناك البعض من الشروط المختلفة التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي يرغب في التقدم لأي من الوظائف وهي مهمة جداً والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يكون الشخص المتقدم من مواطني محافظة الإسكندرية.
  2. كما أنه يجب أن يكون أطول من 173 سنتيمتر.
  3. وأن يتمتع بالقدرة المناسبة علي النظر والذي يُشترط أن يكون سليم.

موعد المقابلة للحصول وظيفة أمانكو:

حيث أنه من الممكن التقدم إلي الوظيفة من خلال الذهاب إلي المقر الرئيسي للشركة والذي يتواجد في العنوان التالي ٥ شارع محمد على فهمى /عمارة الفؤادية/بجوار مجلس الدولة/سموحه/الاسكندرية في يوم الخميس في التاريخ التالي ٢٠٢٣/٨/٣ مع بداية الساعة التاسعة صباحاً ومن الممكن أن تتواصل هاتفياً من خلال الأرقام التالية 01050133602 أو 01091457333.

عنوان شركة امانكو لنقل الاموال:

يُعد أن للشركة العديد من الفروع المختلفة في العديد من الأماكن وسنتعرف عليهم جميعاً من خلال النقاط التالية:

  1. من الممكن الذهاب إلي المقر الرئيسي والذي يتواجد في طريق مصر الفيوم الصحراوى, السادس من أكتوبر في الجيزة بجوار مدرسة الدفاع الوطنى.
  2. كما أنه يوجد أحد الفروع المختلفة في محافظة أسيوط والتي من السهل الذهاب إليها من خلال العنوان التالي 25 ش محمد نجيب سرى متفرع من ش الجمهورية حى شرق.
  3. يتواجد أحد الفروع في محافظة الإسكندرية والذي يُمكنك الذهاب إليه سريعاً من خلال العنوان التالي 40 ش توت عنخ امون سموحة.
  4. هناك أيضاً أحد الفروع الذي يتواجد في محافظة الدقهلية والذي من الممكن أن تذهب إليه من خلال العنوان التالي شارع الامام محمد عبده المنصورة.
  5. يُمكنك الذهاب إلي مقر الشركة الذي يتواجد في الغربية والذي يقع في العنوان التالي 21 شارع الوفا طنطا.

رواتب شركة امانكو:

هناك العديد من الوظائف المتنوعة في الشركة التي من الممكن أن يتم التقديم إليها والتي تختلف في المرتبات علي حسب الوظيفة والدرجة الوظيفية ويُمكنك أن تتعرف علي المرتب في أثناء المقابلة.

ارقام تليفونات شركة امانكو:

يُعد أن لكل مقر من مقرات الشركة المختلفة أرقام هاتفية يُمكن أن يتم التوصل مع الشركة من خلالها والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. فرع السادس من أكتوبر يُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0227360481.
  2. وهناك أيضاً الفرع الذي يتواجد في الإسكندرية ويُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 034280724 أو 01227669916.
  3. كما أنه يُمكنك الاتصال بالفرع الذي يتواجد في أسيوط وذلك من خلال الرقم الهاتفي التالي 0882055401.
  4. يوجد أيضاً الفرع الذي يتواجد في الدقهلية ويُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0502303104 أو 01221007557.
  5. يُمكنك التواصل مع فرع الشركة الذي يتواجد في طنطا من خلال الأرقام الهاتفية التالية 0409115177 أو 01228828157.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وظائف hr في شركات بترول

أضف تعليق