وظائف حكومية دبلوم الزراعة

لمن يرغب الحصول على وظائف حكومية دبلوم الزراعة، فسوف نعرض لك في المقال الكثير من الفرص المميزة والكثيرة للاختيار ما بينها بسهولة

وظائف حكومية دبلوم الزراعة

في بداية الأمر وعلى الرغم من المميزات الكثيرة التي تكون في الوظائف الحكومية باعتبارها من الوظائف المستمرة والتي يمكن الاطمئنان منها من حيث أنها مضمونة، ولكن على الجانب الآخر هي قليلة مقارنة في وظائف دبلوم زراعه الأخرى.

وكانت أشهر فرص عمل متاحة في شركة مياه الشرب ووضح تفاصيلها الشركة بأن المتقدم للوظيفة يجب أن يكون حاصل على دبلوم زراعة بجانب أن هناك بعض الوظائف المطلوبة الأخرى مثل وظيفة حارس الأمن ووظيفة كتابة الاستعلامات وغيرها.

تقول الشركة بأن شروط القبول في الوظيفة أي أن يكون المتقدم لها حاصل على دبلوم تجاري أو صناعي أو زراعي وأن يكون مؤدي الخدمة العسكرية وأن يكون مقيم في القاهرة و عمره أقل من 30 سنة.

وبالنسبة إلى الأوراق المطلوبة هي صورة شهادة المؤهل الدراسي وشهادة تأدية الخدمة العسكرية وشهادة الميلاد والرقم القومي و صحيفة الحاله الجنائيه والتقديم يكون من مقر الشركة.

واذا كانت الوظيفة السابقة مناسبة لك أو كنت ترغب في التقديم اليها أو كان هناك رغبة في الحصول على المزيد من فرص العمل الأخرى التي تكون في نطاق الزراعة والوظائف الحكومية يمكن زيارة الرابط التالي

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف وزارة الزراعة

ولحسن الحظ لايزال  هناك المزيد من الوظائف الأخرى المميزة للحاصلين على دبلوم الزراعة والتي يمكنكم الاطلاع عليها خلال التالي

  • وظائف وزارة الزراعة توظيف:

تعلن شركة الرياض في مصر عن الوجود العديد من الوظائف المميزة بشرط أن العمل يكون في شبرا الخيمة مع ارسال السيرة الذاتية للشركة لمزيد من التفاصيل.

  • موظفين – وظائف وزارة الزراعة – دوام مسائي:

شركة المحتوى تعلن عن وجود العديد من فرص العمل المميزة في الشركه بالدوام المسائي والتي تكون في مدينة حي وسط في شركة المحتوى.

  • توظيف وزارة البيئة والمياه والزراعة:

تعلن شركة عمار خالد عمار بمقر العمل في مدينة العاشر من رمضان عن عدد كبير من فرص العمل المتاحة وحيث أن التعيين في الوظيفة له مميزات كثيره جدا مثل أن الراتب مميز ويتم تحديده على حسب الخبرة السابقة بجانب وجود المميزات الأخرى مثل التأمينات، ولكن تشترط الشركة امتلاك الخبرة.

  • وظائف مديرية الزراعة بالجيزة والأقصر وبنى سويف للوظائف الادارية العليا:

تم الاعلان عن العديد من الفرص العمل المتاحة من حيث أن طبيعة العمل هي مدير عام الزراعة في المراكز المختلفة مثل مركز بني سويف ومركز الجيزة والمحافظات الأخرى المختلفة، من حيث أن الفرص المطلوبة حوالي عشر فرص في مراكز مختلفة.

لو كان هناك رغبة بالتقديم على احدى الوظائف السابقة أو كان هناك رغبة في الحصول على المزيد من الاقتراحات عن فرص العمل الأخرى يمكنكم زيارة الرابط التالي للحصول على أكثر من مئة وظيفة متاحة

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي

بالنسبة للأشخاص الحاصلين على دبلوم زراعه والذين يرغبون بالحصول على فرصة عمل في وزارة استصلاح الأراضي الزراعية فاليكم آخر الفرص المتاحة.

  • وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي:

أعلنت الوزارة عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة بشرط يمتلك خبرة في ذلك المجال من حيث أن طبيعة العمل والمقر في بني سويف والمزيد من التفاصيل تكون من خلال الشركة مباشرة.

  • وزارة الزراعة توظيف:

تعلن شركة لوران الاقليمية، عن المزيد من فرص العمل المتاحة واوضحت ان شركة بأن التعيين فوري بشرط يمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في ذلك المجال كما يفضل التواجد في البياضية لو امكن.

للمزيد من فرص العمل الأخرى أو التقديم للوظائف السابقة أو المزيد من فرص العمل في نطاق الاستصلاح بشكل عام اليكم الرابط التالي

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

أحدث وظائف دبلوم زراعة

ولا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى التي تعتبر عامة في مجال دبلوم الزراعة والتي سوف نعرضها لكم فيما يلي.

  • مطلوب مهندسين زراعي في مزرعة كبرى:

تعلن المزرعة المسؤولة عن ذلك الإعلان بأن العمل في الجيزة بشرط أن يكون هناك خبرة تصل إلى ثلاث سنوات لو امكن كما أن السن الاقصى للتقديم على الوظيفة 47 سنه و تعلن الشركة عن وجود مكافأة شهرية ومرتبات جيدة جدا وتامينات صحية و يومين اجازة في الأسبوع ومميزات أخرى.

  • فنى زراعى ( يشترط الخبره ) – مدينة العبور – القاهرة:
  • وظيفة أخرى تم الإعلان عنها حيث أوضحت الشركة أنه مطلوب عاملين فقط بشرط امتلاك خبرة في استصلاح الأراضي الزراعية وعلى دراية بزراعة اشجار الفاكهة وأشجار الزيتون وهناك المزيد من المميزات كما وضحت الشركة مثل الإقامة وتوفير السكن والمميزات الأخرى الكثيرة والرواتب الجيدة.عامل زراعي – ميت أبو غالب:

تعلن الشركه عن الحاجة للعامل الزراعي في دمياط بشرط أن يكون يملك الخبرة الكافية في مجال الزراعة بجانب أن الشركة تقول بأن الرواتب يتم تحديدها بعد المقابلة الشخصية على حسب الخبرة وعلى حسب المهارة وعلى حسب الأماكن الأخرى التي تم العمل فيها.

ولا يزال هناك المزيد من الوظائف الأخرى للأشخاص الخريجين والاشخاص الحاصلين على دبلوم زراعه والتي يمكنكم التقديم اليها من الرابط التالي

والى هنا نكون وصلنا الى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على العديد من فرص العمل الشاغرة وعلى وظائف حكومية دبلوم الزراعة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

أضف تعليق