وظائف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

لمن يرغب الحصول على أفضل وآخر التفاصيل عن وظائف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في المقال لليوم.

وظائف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تعتبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من الجامعات الغنية عن التعريف والتي تتميز بطرق التدريس الحديثة والمتقدمة من حيث كل شيء تقريبا في المدرسة، مما يدفع الكثيرين للبحث عن الوظائف المتاحة في هذه الجامعة المتميزة.

وتم الإعلان مؤخرا عن وجود العديد من الوظائف وذلك يشمل الاساتذة أو المساعدين لكل اللغات في المدرسة مثل أقسام اللغة الصينية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية واليونانية والإيطالية وغيرها.

كما نشرت العديد من التفاصيل الأخرى عن بعض الوظائف التي تصل رواتبها الى حوالي 15000 جنيه، بشرط امتلاك الخبرة اللازمة والمهارة التي تؤهلك للعمل في الجامعة وذلك يتم من خلال التواصل معهم وارسال السيرة الذاتية بجميع التفاصيل عنك.

ولو كان هناك رغبة بمعرفة المزيد من التفاصيل والاطلاع على أخر التحديثات التي يتم اضافتها في ما يخص الوظائف في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فعليكم زيارة الرابط التالي

الجدير بالذكر بأن هناك ملاحظة أخرى في غاية الاهمية يجب الحديث عنها وهي أن بعض الأشخاص أو الشركات تعتبر نفسها وبسيط تجعلك تحصل على الوظيفة مقابل الحصول على مبلغ من المال، ويجب الحذر من هذه المواقع والشركات وعدم دفع أي شيء إلا من خلال التواصل مع الجامعات مباشرة .

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف جامعة مصر الدولية

تعتبر جامعة مصر الدولية هي الأخرى من الجامعات المعروفة جدا والتي تتميز بوجود كم كبير من الوظائف المتاحة والتي تختلف من حين إلى آخر على حسب معدل الطلب، كما جاءت أشهر الفرص مؤخرا بالتفاصيل التالية.

  • أستاذ مساعد في العلاقات الدولية:

إعلان من The American University of Cairo، وأما التفاصيل هي “يدعو قسم العلوم السياسية الطلبات لشغل منصب في العلاقات الدولية اعتبارًا من العام الحالي. هذه وظيفة محددة المدة لمدة أربع سنوات وقابلة للتجديد ندعو الطلبات على مستوى الأستاذ المساعد. ستتضمن مسؤوليات التدريس مجموعة من الدورات التدريبية في مجالات النظريات العلاقات الدولية السياسة الخارجية المعاصرة للمنظمات الدولية في الشرق الأوسط والأمن الدولي ستشمل هذه المناصب التدريس على مستوى البكالوريوس والماجستير في قسم العلوم السياسية.”

وايضا لجنة البحث حريصة على مراجعة طلبات الأفراد الذين أظهروا تميزًا في التدريس المتميز والنشط أجندة بحثية واهتمام بالعيش والعمل في الشرق الأوسط، وتلتزم الجامعة الأمريكية بالقاهرة بتكافؤ الفرص ومتطلبات أعضاء هيئة التدريس المتنوعة. ويجب أن يكون لدى المرشحين الناجحين برنامج بحث ونشر مستمر و ر كل تجربة بالإضافة إلى مسؤوليات البحث والتدريس تشمل الخدمة المقدمة إلى القسم والجامعة معلومات إضافية سيتم إعطاء الأولوية للطلبات المستلمة بحلول هذا العام.

و الوظيفة مفتوحة حتى يتم ملء تعليمات التقديم يجب على جميع المتقدمين تقديم المستندات التالية “خطاب إهتمام يحدد الرتبة – مساعد أو أستاذ مشارك – التي يرغب المرشح في اعتبارها بفلسفة التدريس ، نموذج المعلومات الشخصية المكتمل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة PIF br e نسخة من مقالة أو فصل تم نشره أو قبوله مؤخرًا”

  • AUC Careers | Research Officer وظائف الجامعة الأمريكية:

إعلان من The American University in Cairo AUC، وجاءت التفاصيل للعمل “باحثون ، قسم العلوم السياسية مع شهادة جامعية في الاقتصاد أو المالية أو الإحصاء أو التنمية أو العلوم السياسية أو القانون أو العلوم الاجتماعية. بجانب سنة إلى ثلاث سنوات من الخبرة السابقة في المجالات ذات الصلة. و‏‏ممتاز باللغتين العربية والإنجليزية كتابة وشفهيا. ومهارات الحاسب الآلي والاتصال.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل التقديم على الوظيفة التي سبق ذكرها يمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف جامعة 6 أكتوبر

تم الإعلان مؤخرا بواسطة جامعة 6 أكتوبر عن وجود كم كبير جدا من الوظائف المتاحة مثل الأساتذة والمدرسين في مجالات الطب والجراحة وفي اللغات والترجمة وغيرها الكثير والكثير بشرط امتلاك الخبرة الكافية.

واما بالنسبة الى طريقة التقديم فيجب تحضير السيرة الذاتية بالطريقة المناسبة و كتابة جميع التفاصيل و خبرات العمل السابقة و سنوات الخبرة واسالها بصيغة pdf على jobs@o6u.edu.eg>

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

وظائف جامعة بدر

نشرت جامعة بدر مؤخرا عن وجود العديد من الوظائف المميزة والتي تختلف من حيث التخصصات ومن حيث المكانة العلمية والتي كانت كالتالي

  • Professor – School Of Medicine:

إعلان من Badr University in Cairo (BUC)، وكانت التفاصيل بالشروط التالية “التفرغ الكامل لإلقاء المحاضرات والإشراف على التدريبات العملية بالقسم. والمساهمة في النهوض بالعلوم المتخصصة والبحثية والدراسات المبتكرة. مع المشاركة في أعمال المجالس واللجان التي هم أعضاء فيها. وايضا المشاركة في أعمال المؤتمرات العلمية للقسم والكلية والعمل على المشاركة في المؤتمرات العلمية الداخلية والقيام بالتمارين والدروس العملية والمهام الأخرى المنوطة به من خلال قسمة. بجانب بذل الجهد في الدراسة والبحث العلمي للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه. والمشاركة في المؤتمرات العلمية للقسم التابع له والكلية. تلقي مبادئ التدريس والتدريب وحضور الدورات لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. وأما متطلبات الوظيفة الأخيرة هي خبرة أكثر من 14 سنة غير محدد على الأقل التعليم.

  • Executive Secretary:

فرصة عمل أخرى من الجامعة والتي كانت التفاصيل التي تخصها كالتالي “المهام الرئيسية: ترتيب المؤتمرات والاجتماعات وحجوزات السفر. تأليف وكتابة وتوزيع ملاحظات الاجتماع والمراسلات الروتينية والتقارير. تحية الزوار والمتصلين والتعامل مع استفساراتهم وتوجيهها إلى الأشخاص المناسبين وفقا لاحتياجاتهم. وايضا تحديد موقع وإرفاق الملفات المناسبة بالمراسلات الواردة التي تتطلب ردود. مع الحفاظ على الجدولة وتقويمات الأحداث وعمل نسخ من المراسلات والمواد المطبوعة الأخرى. فتح البريد الوارد والمواد الأخرى وقراءتها وتوجيهها وتوزيعها، وإعداد الإجابات على الرسائل الروتينية ومهام أخرى يمكن التعرف عليها وقت التقديم”

  • Student Activities Coordinator:

إعلان آخر وكانت التفاصيل عن كالتالي “تخطيط وتنفيذ كل نشاط رياضي. تنظيم البطولات الداخلية (بطولة كرة القدم ، السلة ، تنس الطاولة ، تنس الطاولة ، رياضات القوى ، الشطرنج ، … الخ) تنظيم البطولات الخارجية (الفرق الجامعية ومؤسسات التعليم العالي أو مع الأندية والمؤسسات ترشيح مدربين أكفاء تدريب وقيادة الفرق الجامعية وما هو ضروري لهم من خلال متطلبات وظيفة العميد من 3 إلى 5 سنوات خبرة غير محددة على الأقل التعليم الأدوار”

  • Accountant – Microsoft Dynamics AX (Axapta System):

إعلان آخر من نفس الجامعة حيث كانت التفاصيل “يجب أن تكون قادرة على إتقان Microsoft Dynamics Ax 2012 لاستخراج التقارير وإضافة / إزالة المستخدمين …. الخ. وأن تكون خريج كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية. والتقييم العام الجيد وايضا من مهامك تحديد وحل أي مشاكل أو تسوية البنود المتعلقة بالحسابات إعداد / دعم كل من المخزون وغيرها من تحليل حساب P & L شهريا، وعليك تقديم إجابات الأسئلة المحاسبية والمالية عن طريق البحث وتفسير البيانات إعداد / مراجعة التقارير المعنية المتعلقة بحسابات بيان الدخل الأدوار”

ولا يزال هناك عدد كبير جدا من الوظائف المتاحة في نفس الجامعة مثل أفراد الامن والمدرسين والمحاسبة وغيرها الكثير والتي يمكنكم الاطلاع عليها التقديم على الوظائف السابقة من خلال الرابط التالي

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

وظائف الجامعات الأهلية

على حسب آخر المعلومات التي تم نشرها في جريدة الوطن من إعلان الجامعات الأهلية عن الوظائف الجديدة وتؤكد الجامعات بأن المتطلبات الأساسية للقبول في العمل هو تقديم صورة بطاقة الرقم القومى وصور شخصية وبيان حالة الوظيفة وشهادة القانونية للشؤون.

بالنسبة إلى التقديم على الوظيفة وبعد تجهيز الأوراق اللازمة والسيرة الذاتية يتم التوجه إلى مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالمبني الإداري بمكتب رئيس الجامعة.

الجدير بالذكر بأن الوظائف المتاحة مؤخرا كانت في الجامعة التي يتم تأسيسها وبالتحديد بني سويف الاهليه شرق النيل، حيث أن هناك العديد من أعضاء هيئة التدريس المطلوبين في كلية الطب البشري والعلاج الطبيعي والهندسة والحاسبات والذكاء الاصطناعي والعلوم والاعلام والتجارة والآداب والتمريض وغيرها.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

وظائف معيدين بالجامعة البريطانية

تم نشر العديد من فرص العمل المتاحة في الجامعة البريطانية مؤخرا، وذلك يشمل المعيدين والمديرين وغيرها الكثير من الوظائف التي يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع الجامعة الرسمي https://www.bue.edu.eg/job-listing/

وفي ختام المقال عن وظائف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فقد تعرفنا بالتفصيل على كم كبير من الفرص المميزة وعلى الكثير من الجامعات الأخرى التي أعلنت عن فرص العمل.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق