وظائف بنك أبوظبي التجاري

وظائف بنك أبوظبي التجاري هي ما سوف نتعرف عليها في هذا المقال مع شرح لطريقة سهلة تساعد في الحصول على فرصة عمل في وقت سريع لتكون مقبولا في العمل قبل الغير لأنك أول من سوف يرى أي فرصة عمل تضاف.

وظائف بنك أبوظبي التجاري

تعتبر وظائف بنك أبوظبي التجاري وغيرها من الوظائف الأخرى التي تكون في البنوك بشكل عام من الوظائف التي عليها معدل طلب كبير جدا باعتبار أن العمل في البنك تكون أعمال بمكانة جيدة بجانب الرواتب الجيدة.

  • مطلوب وظائف بنك أبوظبي التجاري في الامارات – وظائف الإمارات:

يعلن بنك أبوظبي التجاري، عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة في البنك وذلك على حسب وجود التخصصات المطلوبة والفرص التي لم يتم قبول المزيد من الموظفين فيها وأما التقديم فهو يكون من خلال الموقع الرسمي للبنك

  • Relationship Manager – Commercial Banking (SME) Abu Dhabi & Al Ain:

يعلن ADCB Abu Dhabi Commercial Bank عن فرصة عمل جيدة حيث وضح البنك المتطلبات وفكرة العمل وهي “لاكتساب علاقات عملاء جديدة وإدارتها من خلال تحديد فرص البيع والبيع المتقاطع من خلال التحليل اليومي والتفاعلات التي تتم مع العملاء من أجل تحقيق النمو المستهدف لمحفظة المعينة بما يتماشى مع خطة العمل” كما أضاف البنك المزيد من التفاصيل الأخرى التي يمكن التعرف عليها من البنك مباشرة.

  • Agency Analyst:

وظيفة من ADCB Abu Dhabi Commercial Bank، حيث وضح البنك التفاصيل “محلل وكالة، الغرض من الوظيفة لتسهيل إعداد أدوار الوكالة الجديدة ، وبالتنسيق مع فرق داخلية بشأن طلبات المقترض ومراقبة تحصيل وسداد العمولات والرسوم لضمان استيفاء جميع الشروط وإمكانية توزيع الأموال.”

  • وظائف خالية لعمليات تمويل التجارة فى أبو ظبي بالإمارات:

إعلان آخر من البنك الشهير Abu Dhabi Commercial Bank، من حيث أن طبيعة العمل هي عمليات تمويل التجارة وأما الغرض الأساسي من الوظيفة هو معالجة العمليات التمويلية باستخدام التجارية ذات الصلة باستعمال الأنظمة بدقة عالية بما يتماشى مع الأنظمة التي سوف يتم توزيعها في البنك.

اذا اعجبتك احدى الوظائف التي سبق ذكرها أو كان هناك رغبة بأن تكون أول الأشخاص الذين يتم ابلاغهم اذا تم الاعلان عن وظيفة جديدة، يمكنك زيارة الرابط التالي و تفعيل خاصية الإشعارات

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف بنك ابو ظبي لحديثي التخرج

بالنسبة إلى حديثي التخرج فإنه في بعض الأوقات يمكن أن يواجه بعض المشاكل في الحصول على فرصة عمل مناسبة باعتبار أن الطلب على حديثي التخرج أقل مقارنة بالطلب على الأشخاص الذين يمتلكون خبرة أقل ولذلك إليكم بعض الوظائف.

  • ADIB Jobs | Branch Audit & Risk Review Manager, Abu Dhabi, UAE:

وظيفة نشرت من Abu Dhabi Islamic Bank – ADIB، وكان وصف العمل كالتالي كما وضع البنك “المشاركة وقيادة برنامج مراجعة الفروع القائم على المخاطر والذي يركز على العميل والذي يغطي مبيعات الفروع وعمليات مصرف أبوظبي الإسلامي. المشاركة في عمليات المراجعة الدورية للمخاطر وإجراء المراجعات الخاصة والتحقيقات في الاحتيال والخدمات الاستشارية المتعلقة ببرنامج تدقيق الفروع.”

  • ADIB Careers | Collection and Administrative Assistant, Abu Dhabi, UAE:

فرصة أخرى كما وضح البنك التفاصيل التي تخصها كالتالي “دعم عمليات التحصيل والقانون MPM ودعم إدارة الممتلكات – الإمارات العربية المتحدة، ومتطلبات العمل مثل درجة البكالوريوس مع المعرفة بالأعمال المصرفية والمحاسبية الطلاقة في اللغة الإنجليزية والعربية (كتابة / منطوقة). يتقن استخدام Microsoft Office ، وتحديداً Outlook و Word و Excel. مهارات الاتصال الشفوي والكتابي قوية. مهارات تنظيمية ممتازة. خبرة في إدارة المكاتب. مهارات حل المشاكل مهارات الإبلاغ. مهارات التفكير النقدي والتحليلي والتفكير والتفاوض ممتازة. 15 عاما من الخبرة في العمل المصرفي”

  • ADIB Bank Jobs | Call Center Agent, Abu Dhabi, UAE:

فرص عمل أخرى كما وضح النبك أن التفاصيل هي “تشمل مسؤولياتك الرئيسية في هذا الدور ما يلي: التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة وفقًا للإجراءات والإرشادات والجداول الزمنية التي تحددها المؤسسة ومركز الاتصال. تقديم خدمة استباقية للعملاء لتسجيل الرد الصوتي التفاعلي وخدمة الرسائل القصيرة وفقًا للإجراءات والمبادئ التوجيهية تصعيد استفسارات العملاء والشكاوى حسب الضرورة. متابعة مع العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني بعد الاتصال الأولي بالمبيعات شرح المنتجات أو الخدمات والأسعار ، والإجابة على جميع أسئلة العملاء. مهذب ومهذب عند التعامل مع العملاء في كل وقت. الحصول على معلومات العملاء مثل الاسم والعنوان وردود فعل العملاء المحتملين الذين تم الاتصال بهم أدخل الطلبات في أجهزة الكمبيوتر. الاحتفاظ ببيانات دقيقة عن جميع المهام التي يتم تنفيذها حسب التنسيق المحدد. الاحتفاظ بوثائق العميل مؤمنة ومودعة وفقًا لذلك بدء مكالمات صادرة للعملاء المحتملين NTB (الجدد للبنك) وكذلك لعملاء ADIB الحاليين. غيرها”

وإذا كانت إحدى الوظائف السابقة مناسبة لك أو كنت تريد الاطلاع على أي وظيفة يتم اضافتها من نفس البنك مباشرة في نفس اللحظة، يمكنك زيارة الرابط التالي ويجب تفعيل خاصية الإشعارات

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف بنك أبوظبي الأول

ولا يزال هناك المزيد من الوظائف الاخرى التي سوف نتعرف عليها وبالتحديد تلك الوظائف من بنك أبوظبي الأولى والتي جاءت كالتالي

  • First Abu Dhabi Bank Careers | MIS Officer وظائف بنك أبوظبي الأولى:

إعلان من First Abu Dhabi Bank، وجاءت تفاصيل العمل كالتالي “القيام بجمع البيانات اليومية وتحليلها وإعداد التقارير باستخدام مصادر البيانات المختلفة. إعداد جميع أنواع التقارير (مثل الأصول والخصوم وتقارير الأداء). تطوير جميع التقارير لدعم الإدارة في تحديد قضايا الأعمال والحلول الحاسمة. أداء جميع تقارير تحليل أداء المنتجات.القيام بجميع تقارير الأداء المتعلقة بمستشاري الخدمات المصرفية للأفراد ومشرفي المبيعات والخدمات في الفروع ومديري المبيعات والخدمات في الفروع. المساعدة في جميع مشاريع الخدمات المصرفية للأفراد ، ومنتجات الأصول والخصوم ، والإجراءات ، وتدفق العمليات … إلخ.”

  • First Abu Dhabi Bank Careers | Officer Fraud Risk وظائف بنك أبوظبي الأولى:

إعلان مقدم هو الآخر من First Abu Dhabi Bank بالقاهرة، وأوضح البنك أن التفاصيل هي “يقوم بنك أبوظبي الأول مصر بتعيين موظف بدوام كامل لمخاطر الاحتيال يكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجية إدارة مخاطر الاحتيال ؛ إطار العمل ونظام التحكم لضمان أن امتياز بنك أبوظبي الأول يعمل في نطاق تقبل المخاطرة المتفق عليه ويتوافق مع سياسته الداخلية والتزاماته التنظيمية الخارجية. وسيعمل مسؤول مخاطر الاحتيال عن كثب مع وحدات إدارة مخاطر المجموعة لضمان وضع منهجيات وسياسات وإجراءات وأطر عمل المجموعة في امتياز بنك أبوظبي الأول. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم المرشح المحتمل ببناء وإنتاج وتحديث مجموعة تقارير المخاطر بانتظام لضمان الاتساق والامتثال لتحمل مخاطر امتياز بنك أبوظبي الأول.

ولا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى التي لو كان هناك رغبة بالتقديم إليها أو كان هناك رغبة بالحصول على اشعارات لما يتم إضافة وظيفة جديدة في بنك أبوظبي الأول، فيمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

بنك أبوظبي التجاري فروع

وأما بالنسبة إلى أولئك الأشخاص الذين يرغبون زيارة البنك لمعرفة المزيد من المعلومات أو التقدم للوظيفة مباشرة من هناك فاليكم العناوين التالية

  • العنوان: Shoubra Cairo 1 Badran Island Ground floor
  • العنوان: 19 المعهد الاشتراكي، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460224
  • العنوان: 38 QF+2RX، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460251
  • العنوان: Ground floor، 30 Abdullah El Araby St، الحي السابع، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441440
  • العنوان: First Sector Ground floor، New Cairo Cairo، 67 التسعين الشمالي
  • العنوان: St Ground floor، Heliopolis، 124 عمر بن الخطاب
  • العنوان: 21 دولتيان، منية السيرج، قسم الساحل، محافظة القاهرة‬ 4350216
  • بنك ابو ظبى الوطنى العنوان: 138 El Nil St.، أولى، قسم الجيزة، الجيزة 3726552
  • العنوان: ش محيي الدين أبو العز، الدقي، قسم الدقي، الجيزة 3751201
  • العنوان: 32 ش الجمهورية، اسيوط، محافظة القاهرة‬ 4623145
  • العنوان: Sidi Bishr Alexandria 483 El Gish Road, Corner of Al Childah Al Saada Street Ground floor، Corniche Road

ولا يزال هناك المزيد من الفروع الأخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال خرائط جوجل عن طريق البحث عن البنك من البرنامج مباشرة .

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن وظائف بنك أبوظبي التجاري، ومن المهم زيارة الروابط وتفعيل خاصية الاشعارات لتصلك رسالة كلما تم إضافة فرصة عمل.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

أضف تعليق