هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

المهبل هو أحد الأجزاء الهامة لدي المرأة والتي تهتم بكل التفاصيل فيه والعناية بشكل كبير به وهناك العديد من التساؤلات التي تدور بين العديد من السيدات مثل هل يكره الرجل الشفرات الطويلة ؟ وهو ما سنتعرف علي إجابته بالتفصيل من خلال المقالة والبعض من الأمور الأخرى.

هل يكره الرجل الشفرات الطويلة:

حيث أن الشفرات هي واحدة من الأجزاء التي تتواجد في المهبل لدي المرأة وهي من الأجزاء الجنسية المثيرة بشكل كبير للمرأة وتُساعد علي الوصول إلي مستوي عالي من الإثارة في العلاقة الحميمة والقدرة علي الاستمتاع بشكل كبير من خلال الوصول إلي النشوة الجنسية.

ويُعد أن البظر يظل ينمو حتي الوصول إلي سن 17 سنة أو 18 سنة وبالطبع لا يكون هناك أي مؤثرات خارجية للنمو مثل العادة السرية أو غيرها من الأمور ولكن يختلف الحجم من فتاة إلي أخرى مثلما يتغير حجم المهبل بشكل كامل ولكن يتميز الشفر والبظرين بأنهما يتعرضان للتضخم مع زيادة تدفق الدورة الدموية والرغبة الجنسية.

تدور العديد من التساؤلات المختلفة لدي المرأة مثل هل يكره الرجل المرأة التي لديها شفرات طويلة ؟ وهذا الأمر يكون لديه العديد من الهواجس المتنوعة وذلك بسبب أنها تريد أن تعرف ما الذي يُفضله الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة وهل حجم الشفرات هام ؟ بالطبع ينشغل تفكير العديد من الرجال بشكل المهبل لأنه يوجد اختلاف بين المهبل والآخر ويُفضل أغلب الرجال المرأة التي تمتلك الشفرات الطويلة وخاصة في العلاقة الحميمة وتُساعد علي الوصول إلي الإثارة الجنسية جيداً وذلك من خلال المداعبة التي تكون قبل الإيلاج.

يعد هذا السؤال من التساؤلات التي تُشكل هواجس لدى المرأة، حيث ترغب في معرفة ماذا يفضل الرجل ، وهل لحجم الشفرات أهمية عند الرجل؟ وهل يلاحظها أم لا؟ في الحقيقة إن الرجال يهتمون كثيرًا بشكل المهبل بشكل عام.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل لون المهبل عند العزباء

تأثير الشفرات الطويلة على العلاقة الحميمة:

لا يُعد أن لها تأثير علي العلاقة الحميمة بشكل كبير لأن الأمر يختلف من امرأة لأخرى من حيث الشكل والملمس وهناك البعض من الرجال يُفضلون الشفرات الطويلة لأنها تُشعرهم بإثارة أكبر من الصغيرة أما هناك البعض الآخر يُفضلون الشفرات الصغيرة والتي تجعلهم يشعرون بالقوة الكبيرة عند الإيلاج وهو ما يجعل الأمر مختلف من شخص إلي أخر.

سبب طول الشفرات:

حيث أن طول الشفرات من الأجزاء في المهبل التي تختلف من إمرأة إلي أخرى وذلك نتيجة العديد من العوامل المختلفة والتي تتمثل في:

  1. قد يكون الأمر بسبب أن طبيعة حجم الشفرات كبيرة منذ الولادة.
  2. كما أنه قد يكون هناك تأثير من زيادة هرمونات الاستروجين والهرمونات الأنثوية الأخرى في خلال فترة البلوغ.
  3. من الممكن أن يكون بسبب زيادة تدفق الدم والضغط على المنطقة التناسلية مثل الذي يحدث في خلال فترة الحمل.

أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة؟

هذا الأمر يختلف من رجل إلي أخر لأنها من التفضيلات الجنسية ولكن الحجم لا يؤدي إلي التأثير في درجة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة ولكن التأثير يكمن في أنها من المناطق التي تُثيرك عند لمس الزوج لها أم لا فإن كانت من المناطق التي تُساعد علي الإثارة سريعاً فإنها بالطبع تُساعد علي أن تصل إلي النشوة الجنسية في أسرع وقت ممكن.

هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية؟

هذا الأمر لا يُمكن أن ينتج عنه أي أضرار سلبية أو مشاكل مختلفة علي الجهاز التناسلي ولا أي مشاكل في العلاقة الزوجية ويُمكنك التركيز علي الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع الزوج.

عندي شفرة اطول من الثانية:

تقول عروسة فرحها قريب إنها تهتم دائماً بشكل جسمها وهو أمر مفرط جداً لديها إلا أنها في خلال الفترة الأخيرة قد لاحظت أنها تمتلك شفرة أطول من الأخرى ولا تعلم ما هو السبب وراء الأمر ؟

يجب أن تعلم أن هذا الأمر طبيعياً وأنها ليست الوحيدة التي تُعاني من هذا الأمر وهو لا يُمثل مشكلة أبداً ولذلك لا يجب أن تُفكري في الأمر حتي أن الزوج لن يُلاحظ هذا الأمر ولن يعتبر هذا الأمر إن عرفه أنه محرج أبداً لك ويجب أن لا تُفكري في التوجه إلي أي من أطباء التجميل أو أن تقومي باستعمال المنتجات التجميلية وكل ما عليك هو الاهتمام بالمهبل بالشكل المناسب وتوفير العناية المناسبة له والتنظيف من البكتيريا.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل علاج المهبل الضحاك

أضف تعليق