هل فيتا سترس يزيد الوزن

المكملات الغذائية أصبحت مهمة ومفيدة بالنسبة للعديد من الأشخاص لأنها تشتمل علي مكونات وعناصر غذائية مفيدة بالإضافة إلي ضمان الحصول علي المستوي المناسب من النشاط وبناء علي ذلك سوف نتحدث عن هل فيتا سترس يزيد الوزن ؟ وسنتعرف علي أثاره علي الجسم والأضرار الجانبية منه والفوائد وكل المعلومات التي تتعلق به.

هل فيتا سترس يزيد الوزن:

في مستهل الحديث عن هل فيتا سترس يزيد الوزن سنتعرف علي البعض من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن الدواء الذي يُعد أنه من المكملات الغذائية تشتمل علي مجموعة مهمة من الفيتامينات والمعادن تُقدم الدعم المناسب للبعض من الوظائف المختلفة في جسم الانسان والقيام بالعمليات الحيوية والأنشطة اليومية بالشكل المناسب.

تساؤلات كثيرة تدور بين البعض من الأفراد عن هذا المكمل الغذائي ومنها هل بالفعل يزيد الوزن ؟ يجب أن تعرف أنه من المكملات الرائعة تُساعد علي توفير الطاقة المناسبة للجسم وتوافر كافة العناصر الغذائية وتتمثل في النحاس والزنك وهذا الأمر قد ينتج عنه الزيادة من الشهية وبالتالي إمكانية تناول المزيد من الوجبات مما يدل علي أن الزيادة في الوزن ستكون ملحوظة وواضحة على الشخص.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل حبوب ميلجا تزيد الوزن

استخدامات فيتا سترس:

الكثير من الأطباء في الفترة الأخيرة يقومون بوصف دواء فيتا ستريس للعديد من الأفراد لأنه مكمل غذائي رائع يشتمل علي مكونات وعناصر فعالة كثيراً ومنها البعض من الفيتامينات المختلفة مثل B1 و B2 و C حيث أنها تُساعد علي السد من النقص لاحتياجات الجسم بالإضافة إلي أنها لها تأثير إيجابي علي الجسم والتخلص من الكثير من المشاكل التي تحدث ومن أبرز الاستخدامات لها:

  1. قد يكون له دور في التخفيف من حالات الاكتئاب الحادة.
  2. يُساعد علي الرفع من هرمون الأدرينالين في الجسم وبالتالي الشعور بالانتعاش.
  3. العمل علي التخفيف من الآلام التي تظهر في الصدر.
  4. تقديم الدعم المناسب للأوعية الدموية في الجسم.
  5. له دور في الحفاظ علي الحالة الصحية لعضلات القلب.
  6. كما أنه يعمل علي التخلص من مشكلة الإسهال.
  7. المساعدة في الزيادة من معدل الخصوبة لدي الرجال.
  8. فعال في التحسين من وظائف الدماغ لدي العديد من الحالات.
  9. علاج للتخلص من المشاكل في العين.
  10. يُساهم في التخفيف من حالة التحسس الجلدي.
  11. يُمكن الاعتماد علي استخدامه مع الحالات لعلاج آلام المفاصل خاصة الساق.

أضرار فيتا سترس:

الأثار الجانبية من حبوب فيتا سترس تختلف من شخص إلي أخر والتي تتوقف علي حسب الحالة المرضية وكمية المعادن التي يُعاني من النقص فيها وقد تظهر البعض من الأعراض المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. المعاناة من المشاكل في القلب.
  2. والشعور بالآلام الشديدة في الجسم.
  3. في البعض من الأحيان يتعرض الشخص إلي الصداع المُستمر.
  4. التسبب في الأضرار علي الحالة الصحية للأسنان وبالأخص مع الأطفال.
  5. قد ينتابك حالة من الارتجاف بين الحين والآخر.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل دواء فيزان وزيادة الوزن

الجرعة الدوائية لمكمل فيتا سترس:

ومن البديهي عند الحصول علي أي من العلاجات أنه يجب التأكد من الجرعة التي تكون مناسبة مع الحالة الصحية للفرد وعمر الشخص والمشكلة التي يُعاني منها وتتمثل الجرعة المعتادة في أنه يتم تناول قرص واحد أو قرصين يوميا بعد تناول الطعام ويفضل تناول الدواء اما بعد الفطار أو الغذاء ومن المهم أن يتم تناول كمية وفيرة من الماء دون المضغ أو التكسير أو الاستحلاب فقط.

كما أنه يجب الالتزام بالتعليمات الطبية حيث يتم الالتزام بتناول الطعام الصحي واتباع التمارين الرياضية والحمية الغذائية مع الحصول علي الدواء ومن الضروري أن لا تزيد الجرعة عن المعدل الطبيعي لها دون الرجوع إلي استشارة الطبيب بالإضافة إلي أنه لا يجب تجاوز المدة العلاجية المحددة حتي لا تتعرض إلي المشاكل والأضرار الجانبية.

موانع واحتياطات استعمال دواء فيتا سترس:

وفي نفس الصدد والحديث في مقالنا عن دواء فيتا سترس يجب أن تتعرف علي الاحتياطات المختلفة عند استخدام الدواء حتي لا تتعرض إلي المشاكل المختلفة أو الأضرار الجانبية ومن المهم الاطلاع علي المعلومات التالية:

  1. لا يجب أن يتم استخدام الدواء في حالة المعاناة من الحساسية من المواد الفعالة التي تتواجد فيه.
  2. في حالة تغير شكل الأقراص بسبب سوء التخزين من المهم أن يتم الابتعاد عن استخدامها.
  3. الحذر من استخدام أي من المكملات الغذائية الأخرى مع نفس المواد الفعالة التي تكون فيه.
  4. لا بد من اخبار الطبيب بكل الأدوية التي يتم تناولها لتحديد الأنسب.
  5. من المهم أن يتم توخي الحذر من أن يتم استخدام العلاج في خلال فترات الحمل والرضاعة الطبيعية إلا بعد استشارة الطبيب حتي لا يكون هناك أي تأثير سلبي علي الجنين او الرضيع.

تجربتي مع فيتا سترس:

جاءت التجارب الشخصية لمن استخدم حبوب فيتا سترس إيجابية بشكل واضح سواء كانت علي الحالة الصحية للرجال أو للنساء وتروي واحدة من السيدات أنها كانت تُعاني من التقصف في الشعر والجفاف الحاد وبعد الاستخدام لتلك الأقراص فقد بدأت زيادة معدل الكثافة واللمعان علي الشعر بسبب تواجد عنصر الحديد فيه.

بينما هناك تجربة أخرى من أحد الأفراد عن أنه كان يُعاني من الآلام في المفاصل وكان الأمر بسبب المعاناة من النقص في الكالسيوم ومع الاعتماد علي الحبوب والانتظام في الحصول عليها وتناول نظام غذائي مناسب بدأ الوضع في التحسن بشكل تدريجي.

بديل فيتا سترس:

إذا كنت تبحث عن البديل المناسب لدواء فيتا سترس فإنه يُمكنك أن تجد لدينا البعض من الأدوية البديلة التي تحتوي علي الزنك ويُمكن الحصول منها علي المفعول نفسه ومن أبرز الأنواع التي تجدها في الصيدليات:

  1. دواء زنكترون Zinctron
  2. مكمل فيتا زنك vita zinc
  3. دواء سولفازنك Solvazinc

سعر فيتامين فيتا سترس:

يُنصح للأشخاص الذين يُعانون من النقص الحاد في المعادن وفيتامينات الجسم بالحرص علي أن يتم تناول البعض من المكملات الصحية المناسبة ومنها فيتا سترس وتجدها متاحة في العديد من الصيدليات حيث يُمكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 30 جنيه مصري للعبوة الواحدة وقد يزيد سعر العبوة في البعض من الأوقات.

متى يبدأ مفعول فيتا سترس؟

يتساءل العديد من الأفراد عن متى يبدأ مفعول فيتا سترس؟ وهو الأمر الذي يُعد أنه مختلف بين الأشخاص علي حسب طبيعة الجسم ومدي تأثير المادة الفعالة فيه ولكن غالبية مستخدمين الدواء يبدأون في ملاحظة التحسن في مستويات الطاقة والأداء العام للجسم بعد مرور مدة قصيرة من الاستخدام بالجرعة العلاجية المنتظمة.

هل فيتا سترس يزيد الخصوبة عند الرجال؟

بالنسبة لتأثير دواء فيتا سترس علي الخصوية لدي الرجال فإنه حتي الآن لا يوجد أي دليل مباشر علي تحقيق هذا الأمر إلا أنه يشتمل علي البعض من المكونات يكون لها تأثير إيجابي علي الصحة الإنجابية بطريقة غير مباشرة ومنها:

فيتامين E:

يُعد أنه من الفيتامينات الهامة التي يحتاج الجسم إليها وخاصة لأنه يحتوي علي الخصائص المضادة للأكسدة وتُشير بعض من الدراسات إلي التأثير المباشر علي التحسين من الحيوانات المنوية.

الزنك:

هو من العناصر الضرورية للحالة الصحية الإنجابية لدي الرجال وفي حالة أن مستوي الزنك مندني فإنه ينتج عنه التسبب في الانخفاض في جودة الحيوانات المنوية وحدوث انخفاض مستويات التستوستيرون.

وخلاصة القول في حديثنا اليوم عن هل فيتا سترس يزيد الوزن ؟ يجب التأكيد علي التأثير الواضح من الدواء علي الجسم ولكن الظروف الطبيعية التي تتمثل في النظام الغذائي الكامل ونمط الحياة والحالة الصحية العامة للفرد ومن المهم أن يتم الالتزام بالجرعة العلاجية التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المتخصص.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن

أضف تعليق