هل عزيز مرقة متزوج

هل عزيز مرقة متزوج ؟ سؤال اثار عقل العديد من الأشخاص ووجدنا مؤخرا ان هناك رغبة كبيرة من الكثير في التعرف علي اجابته وبوجه عام اعزائي فيعتبر هذا الفنان واحد من أشهر الشخصيات الفنية التي لمعت بشكل كبير في الوطن العربي في الفترة الماضية من خلال الكثير من الأعمال الفنية التي ظهر فيها الفنان في الفترة الماضية وقد زادت شعبية هذا الفنان في السنوات الماضية من خلال الكثير من الاعمال التي لحنها وانتجها وقد بات في الساعات الماضية محط اهتمام الكثير من الناس التي بدأت في البحث على بعض من المعلومات التي تتعلق به ولعل منها اسم زوجته ومن خلال موضوع هذا المقال سوف نتعرف علي اجابة سؤال هل عزيز مرقة متزوج ؟ بالاضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق به لذلك تابعونا.

هل عزيز مرقة متزوج ؟

الإجابة هي نعم حيث انه متزوج من سيدة أمريكية خارج الوسط الفني كما انه يوجد لديه طفل يسمي زيد لكنه لم يصرح بوجه عام عن اسم زوجته ولا يوجد أي معلومات عنها .

تزوج عزيز مرقة في عام 2013 أثناء إقامته في الولايات المتحدة ورزق بطفله في يوليو حيث انه قد صرح بذلك قائلا ” أنا متزوج ولدي طفل اسمه زيد ونعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وأعتبر العائلة جزءا أساسيا من حياتي ولا يمكن أن أستغني عنها وهي الأرضية التي تبني عليها حياتك”.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ندى زيدان زوجة جورج وسوف

نبذة عن نشأة ودراسة عزيز مرقة :

بعد ان تعرفنا معا في الفقرة السابقة علي اجابة سؤال هل عزيز مرقة متزوج ؟ وفي اطار التحدث عن الفنان عزيز مرقة بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة توضح لنا نشأة حياته وطبيعة دراسته وذلك يتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

النشاة : بوجه عام اعزائي فان هذا الفنان مغني وملحن موزع وسيقي اردني ولد في 22 يونيو عام 1986 في تونس واشتهر بسبب تأسيسه موسيقي الراز وهي عبارة عن مزيج بين موسيقي الجاز وموسيقي الروك مع الموسيقي العربية وقد شارك في العديد من الحفلات الغنائية وحققت أغانيه نجاح كبير وانتشار واسع بين جيل الشاب.

الدراسة : تعلّم عزيز عزف البيانو منذ صغره عندما كان يبلغ من العمر اثنا عشر عاماً وتعلم العزف على آلة ساكو ترافيليان وقد درس الموسيقى لمدة عام واحد في الأردن وقد درس في نفس المدرسة مع هاني متواسي وهي مدارس فلاديلفيا الأردنية الي ان اصبح أحد عازفي البيانو في قصر الملك عبد الله الثاني وبعدها أكمل مشواره التعليمي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تلقى منحة من الحكومة الأمريكية لدراسة الموسيقى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : من هو والد تامر هجرس

إنجازات ومسيرة عزيز مرقة الفنية :

من خلال هذه الفقرة وف نتعرف علي ابرز إنجازات عزيز مرقة الفنية وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي :

ابرز ما فعله عزيز هو انه اطلق ألبوم مصور بتقنية ثلاثية الأبعاد إذ يتسنى للجمهور الاستمتاع بالأغاني وكأنهم يرونه على الواقع وقد ضم هذا الألبوم ستة أغاني من ضمنها أغنية يا باي وأغنية بنت قوية وقد تميزت أغانيه باستخدام المصطلحات الأردنية المحلية وأكد عزيز على حبه للموسيقى التصويرية وتعلقه بها كما عبر عن حبه للتراث الفني المصري.

كما انه قد اطلق العديد من الأغاني الأخرى وتعاون مع العديد من الشركات الأردنية مثل شركة أورانج والشركة المركزية تويوتا وقد شارك حوالي اثنا عشر مدرسة حكومية بهدف توعية الطلاب ضد ظواهر شائعة وقد أسس بالتعاون مع زوجته مهرجان باب الموسيقى الذي يهدف إلى جذب الفرق الفنية المبتدئة الصغيرة التي أُسست على يد فنانين صاعدين.

بالإضافة الي انه قد شارك في العديد من الحفلات العربية مثل تعاونه مع شركة ريد بول وإحيائه حفلة في أحد شوارع مصر وقد كان فيها أكثر من عشرون ألف شخص وشارك عزيز أيضًا في حفلة في بوليفارد العبدلي وحفلة يلا عمان وحفلة ساقية الصاوي وحفلة ميوزك بوكس وقدم عزيز الكثير من الأغنيات الجميلة مثل رجعوني على عمان ومين قلك ولحالي وشيخ البلد وبنت الناس وواقف وليش حبيبي وكتير عادي وتذكرتك ولا تخاف من إلي جاي وهي وآه يا حلوة.

كما انه قد اطلق أيضا اعزائي المتابعين اغنية مميزة جدا باسم موالي وصور لها فيديو كليب بالأسود والأبيض وكانت هذه الأغنية من كلماته وكلمات زينة حداد ومن ألحانه وتوزيعه ومن إخراج زينة حداد وقد تعمد عزيز بأن يكون هذا الكليب باللونين الأسود والأبيض دلالة على الماضي والفن الجميل وتدور أحداثه حول قصة حب يعيشها عزيز في زمن عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

مها السديري وخالد عبدالرحمن

والدة جافي لاعب برشلونة

والي هنا متابعينا الكرام نصل معكم الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان هل عزيز مرقة متزوج ؟ علي امل ان نكون قد قدمنا لكم احبائي كافة ما ترغبون في التعرف عليه من معلومات هامة وذلك من خلال الإجابة علي السؤال الذي ثار فكر العديد من الاشخاص في الاونة الاخيرة وهو هل عزيز مرقة متزوج ؟ بالاضافة الي التعرف علي نبذة عن كل من نشأة ودراسة عزيز مرقة والتعرف علي انجازات ومسيرة عزيز مرقة الفنية ايضا وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الاخري او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله احبائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ومفيد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق