هل القذف على السرة يسبب الحمل

فى العلاقة الحميمة الحمل ينتج عن حدوث الإخصاب من أى من الحيوانات المنوية إلى البويضة والأمر الذى يؤدى إلى إستكمال مراحل الحمل المختلفة وفى حالة عدم وصول السائل المنوى إلى البويضة لا يمكن أن يحدث الحمل وهناك واحدة من السيدات التى تتساءل عن هل القذف على السرة يسبب الحمل؟ وهو ما سنتعرف على الإجابة المناسبة من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى.

هل القذف على السرة يسبب الحمل:

القذف فى العلاقة الحميمة هو عبارة عن حدوث الإنطلاق للسائل المنوى الذى يتم إنتاجه فى الخصيتين لدى الرجل بسبب الإثارة الجنسية والإيلاج فى المهبل والذى يعد أنه المسؤول الأول عن الحمل فى حالة الوصول إلى البويضة الجاهزة للإخصاب فى فترة التبويض.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل هل احتكاك العضوين يسبب الحمل للعذراء

زوجي نزل على بطني:

تقول واحدة من السيدات أن زوجها بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة وعند حدوث القذف يقوم بإخراجه من المهبل والقذف فى الخارج على بطنها وهو الأمر الذى يمنع حدوث الحمل بشكل نهائى حتى لو لامس السائل المنوى سرة المرأة ولا يمكنه العبور أبداً إلى الداخل إلا فى حالة النزول إلى فتحة المهبل والوصول إلى الداخل ولكن الأمر من الصعب أن يحدث لأن الحيوانات المنوية لا تكون قادرة على العيش فى الظروف الخارجية لمدة طويلة من الوقت.

هل القذف على الظهر يسبب الحمل؟

يعتمد حدوث الحمل بشكل طبيعى على إلتقاء البويضات الجاهزة للتخصيب التى تقوم المرأة بإنتاجها فى فترة التبويض مع الحيوانات المنوية التى يقوم الرجل بقذفها فى أثناء العلاقة الحميمة فى داخل مهبل المرأة وفى حالة القذف على الظهر يعتمد الأمر على نزول السائل المنوى إلى منطقة ما بين الفخذين وملامسته لفتحة المهبل ولأن هذا الأمر مستبعد تماماً لا يمكن أن يحدث الحمل بأى شكل.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل هل يحدث حمل إذا كانت المرأة فوق الرجل

أضف تعليق