مين سوت عملية شد الجفون

مين سوت عملية شد الجفون؟ نتعرف في هذا المقال بشكل شامل كل ما يخص عملية شد الجفون بالتفصيل الممل، حيث نعلم كل شيء عن التجارب التي مرت بها النساء وغيرها من التفاصيل عن الطريقة التي تتم بها هذه العملية وغيرها من أهم المعلومات التي يجب العلم بها في هذا الأمر.

مين سوت عملية شد الجفون

قبل الدخول في تفاصيل المقال والتحدث عن أساسيات هذه العملية وجب العلم أن الهدف الأساسي من التجارب هو الحصول على الفوائد فقط، ولكن في نفس الوقت لا يجب أن يتم التعامل مع التجربة على أنها هي التي سوف تحدث في الحقيقة وأن الكل يمر بنفس الطريقة لأن هذا غير صحيح.

ولكن الهدف الأساسي من نقل التجارب هو الحصول على الخبرة والمعلومات الكافية الأخرى بغرض الحصول على الفائدة الكبيرة من هذه العملية وما مرت به غيرك من النساء، والآن لندخل في صلب المقال ونحدث عن التجارب.

أول قصة لسيدة سوت عملية شد الجفون:
في هذه التجربة تقول السيدة ما مرت به مع العملية وعلى الرغم من أنها لم توضح باقي التفاصيل إلا أنها تقول أنها تعاني من مشكلة كبيرة وهي الترهل الكبير الذي يوجد في الجفون، وكانت تفكر في مختلف الحلول التي عليها أن تقوم بها مثل البوتكس على سبيل المثال.

ولكن في النهاية بعد الاستشارة الطبيب وصلت إلى الحل الأفضل الذي عليها أن تقوم به حيث أن الحل كان في العملية وهي قررت هذا بعد أن قرأت الكثير من المعلومات عن هذه العملية وعن غيرها من التجارب التي مرت بها النساء حيث كانت التجارب جيدة.

وبعد أن ذهبت للطبيب وقامت بعمل العملية تقول أنها حصلت على جفون جيدة ومرت العملية بسلام،حيث أن الطبيب قبل العملية قامت باستعمال التخدير ومهدئ أيضا، كما تقول أيضا صاحبة التجربة أن العملية لم تستمر لأكثر من حوالي ثلث ساعة تقريبا.

وبعد هذه العملية تقول صاحبة التجربة أنها كانت تشعر ببعض الألم الخفيف والشد أيضا لكن بشكل عام كان الألم عاجي يمكن أن يحتمل، وبمرور الأيام باتت حالتها تصبح أفضل وبدأت التغييرات بسبب هذه العملية تظهر عليها مما جعلها حال أفضل.

ثاني قصة لسيدة سوت عملية شد الجفون:
في هذه التجربة تقول السيدة أنها تبلغ من العمر 31 عاما، حيث أنها تقول إنها تعاني من الترهلات التي توجد حول العينين من الأعلى ومن الأسفل. وبمرور الأيام كانت الترهلات تكون أكبر مما دفعها لعمل بعض الفحوصات الطبية واستعملت بعض العلاجات ولكن النتائج لم تكن جيدة في النهاية.

وكانت هذه الترهلات في الأساس تسبب لها مشاكل كثيرة حيث أن شكلها تغير وبات تبدو أكبر بكثير من العمر على الرغم من أنها في الثلاثينيات فقط من عمرها، كما تدير صاحبة التجربة وتقول إن الكل كان يسألها عن ما سيحدث في شكلها ولماذا هي لا تنام الوقت الكافي.

وتذكر صاحبة التجربة إنها بعد أن استشارة الطبيب وبعد أن قرر إستعمال بعض الطرق الأخرى لحل مشكلة الترهلات حول العين وجد في النهاية أن حالتها صعبة قليلا ولن يكون لها حلول إلا أن تقوم بالعملية لأنها أفضل حال في مثل هذه الأوقات.

وتقول إنها لما جاء موعد العملية قام الطبيب بعملها تحت التخدير الموضعي مع بعض المهدئات الأخرى. وتقول صاحبة التجربة أن العملية لم تكن طويلة حيث أنه استغرقت ما يقارب 1/2 ساعة تقريبا أما الألم فتقول إنها لم تشعر به.

وبعد الانتهاء من العملية، تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من بعض الانتفاخات مكان العلمية، ولكن بمرور الأيام بدأت كل هذه الإنتفاخات تختفي وأصبحت في حال أفضل، كما تضيف صاحبة التجربة إنها كان عليها أن ترتدي النظارات لبضعة شهور بعد العملية لحماية العين، ولكن قال لها الطبيب أن هذا إجراء إحترازي آخر.

وبعد أن إنتهت مدة العلاج، تذكر صاحبة التجربة أنها باتت في غاية السعادة حيث أن شكلها تغير كثيرا وكأنها صبرت في العمر عشرة أعوام ولم يعد هناك أي شخص يسألها عن الترهلات التي توجد تحت العين بسبب النتيجة الجميلة التي حصلت عليها والتي عادت بالتأثير الجميل على نفسيتها وعلى مظهرها أيضا.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: مين سوت عملية تجميل الأذن

ثالث قصة لسيدة سوت عملية شد الجفون:
وأما صاحبة هذه التجربة فتقول إن عائلتها يوجد بها عوامل وراثية حيث أن الكثير من الأشخاص في العائلة يعانون من نفس المشكلة وهي مشكلة ترهل الجفن العلوي وكانت هي الأخرى تعاني من نفس هذه المشكلة أيضا وكانت تبحث عن علاج.

وتضيف أنها بدأت تلاحظ أن الترهلات تظهر على وجهها منذ ما يقارب الأربعة أعوام ولكنها تجاهلتها بسبب صغر سنها ظنا منها أنها بسبب قلة النوم وأنها في كل الحالات سوف تذهب ولكن بمرور الأيام وجدت أن هذه مشكلة ليس لها علاقة بالنوم من الأساس.

وتقول أنها بعد أن استشارة الطبيب قال لها أن أفضل حل هو أن تقوم بعمل عملية شد الجهود، وقال لها أيضا أن هناك بعض الأعراض التي يمكن أن تعانين منها بعد العملية مثل الورم ولكن لا يجب القلق لأن الأعراض لا تستمر طويلا.

وتقول صاحب التجربة أنها بعد أن قامت بالعملية وانتهى الطبيب من عملها لم تشعر بأي ألم لأنه قام بها تحت التخدير الموضعي، وبعد عن نظرت إلى نفسها في المرآة، وكذلك أن هناك ورم خفيف مكان العملية، ولكن كانت النتيجة رائعة. وبمرور الأيام بدأ الورم يقل وبدأت النتيجة تظهر بشكل أفضل وكانت تشعر في غاية السعادة.

رابع قصة لسيدة سوت عملية شد الجفون:
وأما في هذه التجربة فتقول السيدة أنها تعاني من مشكلة ترهل الجفون من وقت طويل، حتى أنها من ما يقارب العشر أعوام تقريبا قامت بهذه العملية، ولكنها تقول إن نتيجة العملية لم تكن جيدة وتشعر أن السبب كان الخطأ من الطبيب نفسه، وليس المشكلة التي هي تعاني منها.

وذلك لأنها كانت تعرف بعض الصديقات التي كنا بنفس العملية وكن لهن نتيجة جيدة وبشكل كبير على العكس مما حدث لها، ولذلك كم الربط أن تقوم بالعملية مرة أخرى بعد التفكير بضعة مرات و بعد أن وجدت أن نتيجة العملية السابقة لم تكن جيدة بالأخص بعد أن اختلفت الترهلات في أحد العيون على العين الأخرى.

وتقول إنها بعد أن ذهبت بغضب آخر قوم بالعملية تحت التخدير الموضعي وتقول أنها شعرت ببعض الألم عندما أعطاه الطبيب التخدير الموضعي ولكن بعد مرور بضعة ثواني فقط بدأ الألم يزول ولم تكن تشعر بأي شيء في هذه المنطقة.

وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من ترهل كبير جدا حيث أن العملية قال الطبيب من الطبيعي أن تستغرق نصف ساعة إلى ساعة في الأكثر، ولكن بالنسبة لحالتها استمرت لما يقارب الساعتين والنصف تقريبا.

وبعد مرور الوقت كان في والانتهاء من العملية أعطاه الطبيب بعض أنواع مسكنات الألم التي عليها أن تلتزم بها لفترة، ولكن المسكنات لم تكن بالقوة الكافية حيث أنها كانت تشعر ببعض الألم في منطقة العملية والذي استمر لبعض الوقت.

وتقول إنه بمرور يوم تقريبا من هذه العملية بدأ الألم يقل وبدأت حالتها تتحسن أيضا، والورم الكبير الذي كان حول منطقة العين بدأ يزول بشكل تدقيق وفي النهاية بدأت تتضح الرؤية. وتقول صاحبة التجربة أنه مرور أسبوعين تقريبا إختفى الورم نهائيا، وبدأت حالتها تتحسن وتفاجئت من النتيجة الجيدة التي حصلت عليها على عكس التجربة الأولى الفاشلة.

وتنصح صاحبة التجربة أن يتم اختيار الطبيب المناسب لأن هذا له دور كبير في ملاح العملية، وصحيح أن حالة ترهل الجفون هي التي تحدد نسبة النجاح، ولكن خبرة الطبيب لها عامل الكبير أيضا، وهذا مثل ما حدث معها حيث أنها مرت الأولى اختارت طبيبا لم يكن مناسبا وكانت نتيجة العملية غير جيدة، وبالتالي اضطرت للقيام بها مرة أخرى.

وبعد أن إنتهينا من عرض أهم التجارب التي جاءت تحت العنوان مين سوت عملية شد الجفون؟ فهناك بعض التفاصيل التي لا تزال مجهولة، حيث أننا كما نلاحظ من التجارب التي تم ذكرها أن البعض كانت العملية بالنسبة لهم جيدة، والبعض الآخر لم تكن جيدة أيضا بالنسبة لهم. ولذلك نعرض أهم المعلومات عنها.

نرشح لكم زيارة قسم مين سوت، حيث نعرض لكم في هذا القسم أكثر التجارب المفيدة للنساء اللاتي قمن بأحد الأشياء وينقلن التجارب للفائدة، ونرشح لكم قراءة هذا المقال أيضًا: مين سوت انفها عند جمال جمعة

عملية شد الجفون وكيف تتم

يعاني الكثير من الأشخاص حول العالم من مشكلة الجفون المترهلة، والتي يكون هناك أسباب كثيرة لنفس هذه المشكلة منها قلة النوم ومنها بعض أنواع الأدوية أو المشاكل في البشرة ومنها أيضا العوامل الوراثية والتي لها السبب الأشهر، والجدير بالذكر أن البعض يقوم بها لأن مشكلة الترهل بالنسبة له وصلت إلى أن تعيق الرؤية.

ويكون الهدف الأساسي من عملية شد الجفون هو التخلص من الترهل الكبير الذي يوجد على الجفون، ويتم هذا من خلال عملية سريعة يقوم بها الطبيب من خلال التخدير الموضعي أو التخدير الكلي (حسب ما تتطلب العملية)

وبشكل عام هناك بعض النقاط الأساسية التي يتفق عليها أغلب الأطباء والتي يكون فيها عمل العملية هو الحل الأفضل ويمكن تلخيص هذه الأسباب كما يلي:

  • أن تكون مشكلة التورم كبيرة بشكل الذي يعيق الرؤية.
  • بعض الحالات التي يتم فيها استعمال مختلف الطرق هناك ترهل الجفون والتي لم تأتي بنتيجة فبالتالي يكون الحل العملية.
  • الحالات التي يكون هناك جيوب تحت العين.
  • حدوث بعث في الرؤية بسبب الترهل الذي يؤدي إلى انكشاف بياض العين.
  • أسباب أخرى تختلف على حسب الأسباب الشخصية مثل التقدم بالعمر وغيرها.

ويقوم الطبيب بعمل بعض الفحوصات الأساسية قبل العملية بهدف التأكد من الأعراض ونسبة النجاح بشكل تقديري، كما يقوم الطبيب أيضا بالتأكد من حالة النظر وحالة الجفون حتى لا يصاب المريض بأعراض جانبية صعبة أخرى.

وأما الخطوات الأساسية التي يتم فيها القيام بهذه العملية يمكن أن يتم تلخيصها كما يلي:

  1. في الأول يقوم الطبيب بإعطاء المريض المخدر ثم يقوم بعمل شق صغير في الجفن وبالتحديد في طول التجعد الذي يكون حول العين.
  2. وبعد ذلك يقوم الطبيب بإزالة أي جلد زائد أو ترهلات من المنطقة.
  3. وبعد الانتهاء من العملية و التي تستغرق ما يقارب النصف ساعة تقريبا، يقوم الطبيب إغلاق المنطقة التي قام فيها بالعملية باستعمال أنواع الخيوط الرفيعة جدا والتي لا تترك أي آثار على العين.
  4. قد تختلف الطريقة التي يتم بها هذه العملية إذا كان هناك ترهل كبير أو يختلف في المنطقة على حسب الشخص المصاب.

وبعد الانتهاء من هذه العملية تكون النتائج جيدة، ولكن هناك فترة صعبة يمر بها الأشخاص وهو أن يكون هناك ورم شديد يستمر لبضعة أيام ولكنه يبدأ في الاختفاء بعد مرور الأسبوعين تقريبا.

ولكن بشكل عام، باقي أثار هذه العملية تزول بعد ما يقارب الستة أشهر، ولكن بعض الأشخاص تنتهي آثار العملية بعد مرور أربعة أشهر تقريبا ويكون للجلد بشكل جيد وكأنه لم يتم القيام بأي عملية أبدا بسبب النتيجة الجيدة التي يتم الحصول عليها.

ولكن بشكل عام هذه العملية جيدة لأن النسبة الأكبر من الأشخاص الذين قاموا بها يقولون إن النتائج كانت جيدة وأنها غير خطيرة ولا تسبب ألم كبير، كما أن النتائج التي تحدث تستحق الأموال التي يتم دفعها أو الألم الذي يتم الشعور به أيضا.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: مقال علمي عن العين

أضرار عملية شد الجفون

بعد التحدث عن مين سوت عملية شد الجفون، وتحدث عن أهم المعلومات التي تخص العملية و الطريقة التي تتم بها فهناك بعض الأعراض الجانبية التي يعاني منها الأشخاص والتي وجب ذكرها أيضا، ومن المهم العلم أن الأعراض لا تحدث مع كل الأشخاص ولكن يظل لها نسبة حدوث بشكل عام.

  • بعد القيام بعملية شد الجفون، تزداد احتمالية الإصابة بمتلازمة العيون الجافة.
  • بعض الأشخاص يعانون من علامات تكون مكان الجراحة والتي تستمر لوقت أطول.آه.
  • تزداد احتمالية الإصابة بالعدوى في المنطقة مكان العملية.
  • في بعض الحالات، تحدث مشكلة ورم دموي والذي يكون في عصب الرؤية ولكن هذه الحالة قليلة.
  • أعراض أخرى يمكن أن تختلف على حسب الشخص.

نصائح بعد عملية شد الجفون

هناك بعض النصائح العملية التي يفضل القيام بها بعد عملية شد الجفون والتي تساعد في جعل نتيجة العملية أفضل والتقليل من احتمالية فشلها ويمكن تلخيص النصائح كما يلي:

  1. يجب الامتناع عن السباحة مدة أسبوع تقريبا بعد العملية.
  2. يفضل ألا يتم رفع أوزان ثقيلة لمدة أسبوعين بعد العملية.
  3. ينصح الأطباء أن يتم النوم والرأس مرفوعة للأعلى قليلا بعد العملية لمدة أسبوع تقريبا.
  4. يفضل الإلتزام بكل نصائح الطبيب بالتفصيل وفي حال كان هناك اعتراض يجب إخبار الطبيب للبحث عن بديل.
  5. إذا بدأت تظهر أي أعراض جانبية أو تشوش في الرؤية أو حدوث نزيف، يجب الاتصال بالطبيب في الحال.
  6. لا يجب ممارسة التمارين الرياضية بعد العملية لمدة أسبوعين تقريبا، بالأخص التمارين التي تكون في الهواء الطلق والتي تعرض العين للتلوث.

شد الجفون بدون عمليات

مين سوت عملية شد الجفون؟ بالتأكيد، إذا كنت تسألين هذا السؤال فأنت ترغبين في عمل هذه العملية، ولكن إذا رأيت كل هذه التجارب وكنا هذه المعلومات وغيرت رأيك في القيام بالعملية ففي الحقيقة هناك بدائل أخرى لشد الجفون.

منها الطرق التي يتم من خلالها تحسين النظام الغذائي والعناية بالبشرة حتى يتم تقليل الترهلات ومنها الطرق أيضا التي يتم فيها استعمال حقن الفيلر أو البوتوكس وغيرها من المواد التي تستعمل نفس الغرض لشد البشرة وجعلها أفضل.

ولكن بشكل عام، يمكن القول أن اختيار الطريقة المناسبة لا يتحكم به الشخص المريض حيث أن الأغلب يقول الطبيب وذلك لأن الحالات تختلف ونسبة الترهلات وصعوبتها تختلف. ولذلك فالطبيب هو الذي يختار الطريق المناسب لكم.

وفي ختام مقال اليوم عن مين سوت عملية شد الجفون؟ تحدثنا من خلال موقعنا بالتفصيل عن أبرز المعلومات عن هذه العملية وأهم التجارب التي مرت بها النساء، كما تحدثنا أيضا عن الأعراض الجانبية المتوقع حدوثها وأهم النصائح بعد العملية. والجدير بالذكر أنه يفضل اختيار الطبيب المناسب لأن ذلك له دور كبير في زيادة نسبة نجاح العملية وبشكل كبير أيضا.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: مين سوت عملية زراعة عدسه

أضف تعليق