مين جربت حقن البلازما للوجه

مين جربت حقن البلازما للوجه ؟ مؤخرا قد واجدنا اعزائي الكرام ان هذا السؤال يتكرر بشكل كبير حيث يوجد هناك العديد من السيدات التي ترغب في التعرف علي تجارب غيرها مع هذه التقنية .

بوجه عام فان تقنية حقن البلازما للوجه قد حققت مؤخرا نجاحا باهرا في علاج الكثير من مشاكل البشرة وهذا ما ادي الي بحث العديد من السيدات عن تجارب غيرهن مع هذه التقنية من اجل الوقوف علي كاف ما يتعلق بها من مزايا وعيوب ونصائح لذلك في حالة إن كنتِ عزيزتي القارئة من الراغبات في معرفة المزيد حول هذه التقنية للوجه بوجه عام فسوف نتناول معك عزيزتي من خلال موضوع هذا المقال كافة ما يتعلق بهذه التقنية من خلال التعرف علي ما هي مميزاتها وعيوبها ؟ الإضافة إلى عرض العديد من تجارب السيدات مع تقنية البلازما للوجه والكثير من النصائح والتعليمات التي قد تهم.

مين جربت حقن البلازما للوجه ؟

عزيزي القارئ من الضروري ان تعلم ان الهدف من حقن البلازما للوجه هو علاج الكثير من المشاكل التي توجد بالبشرة مثل اثار حب الشباب واثار الندبات القديمة بالإضافة الى التجاعيد البسيطة والخطوط التعبيرية والتصبغات وسوف نعرض اليكم في ذلك المقال بعض تجارب حقن البلازما للوجه :

التجربة الأولى : تقول سيدة ما تبلغ من العمر الأربعة والثلاثين عن تجربتها الرائعة مع حقن البلازما للوجه حيث بعد انجابها لطفلها الأول بدأت ان تلاحظ بعض ملامح التعب والارهاق على بشرتها وفى بداية الامر قامت بتجربة الكثير من مستحضرات التجميل العلاجية بالإضافة الى الوصفات المنزلية لتجديد البشرة لكن دون فائدة الى ان نصحتها الطبيبة المعالجة بعدد من التقنيات التجميلية ومن بينها حقن البلازما للوجه وقدرته الكبيرة والفعالة في إعادة نضرة البشرة.

فهي قامت بإجراء الجلسة الأولى من حقن البلازما بعد ان تم اخضاعها للتخدير الموضعي وفى بداية الامر كان يوجد وخز مزعجا بعض الشيء ولكن بعد اجراء الجلسة بشكل مباشر لم تلاحظ أي نتائج واضحة او تحسنا ملحوظا في مظهر وشكل بشرتها حيث أصبحت بشرتها ملتهبة ومتورمة لكن بعد مرور حوالى أربعة وعشرين ساعة تقريبا على اجراء الجلسة قد لاحظت كيف تحسن مظهر بشرتها بالإضافة الى ان المسامات الواسعة بدأت في التقلص شيئا فشيئا وبعد مرور حوالى ثلاثة أسابيع على الجلسة قامت الطبيبة بإخضاعي لجلسة أخرى كانت نتائجها افضل من الجلسة الأولى بشكل كبير وبدأ التحسن بشكل ملحوظا لم اتوقعه نهائيا لذلك فهي تقول ان تجربتها مع حقن البلازما للوجه كانت ممتازة ورائعة بشكل كبير للغاية.


التجربة الثانية :  تقول سيدة أخرى تبلغ الواحد والخمسون من العمر من دولة البرازيل عن تجربتها مع حقن البلازما للبشرة فتقول انها مع تقدمها في العمر بدأت تظهر لديها بعض التجاعيد المزعجة وعلامات ترهل على الجلد بشكل تدريجي وفى البداية لم تهتم كثيرا بالأمر ولكن مع ظهور المزيد من التجاعيد بدأت ان تفكر في حلول طبية وطبيعية لمشكلة التجاعيد.

وقامت باستكمال تجربتها بأنها قد سمعت كثيرا عن  تلك التقنية وفوائدها المتعددة للبشرة وبالفعل قامت بالتوجه الى احدى العيادات الجلدية المعروفة بالمدينة وهناك قد حصلت على استشارة الطبيب الذى نصحها بتجربة حقن البلازما لعلاج التجاعيد حيث قامت الطبيبة بسحب عينة من الدم وتنقية البلازما وحقنها تحت سطح الجلد ومن ثم استعمال الكمادات الباردة للتخفيف من التورم والاحمرار مع تكرار الجلسات حيث انها خضعت لحوالي أربعة جلسات تقريبا ولم تلاحظ تحسنا كبيرا في مظهر التجاعيد وبشكل خاص الخطوط الدقيقة التي توجد حول منطقة الفم والجبهة حيث ظل مظهر التجاعيد ملحوظا فكل ما قامت بملاحظته هو اختفاء بعض تصبغات الوجه في المجمل لم تكن تجربتي مع حقن البلازما جيدة.


التجربة الثالثة :  تقول فتاة تبلغ الثلاثين من العمر عن تجربتها مع حقن البلازما للبشرة فتقول انها كانت تعانى من مشكلة الهالات السوداء في محيط العينين لفترة طويلة وهو ما منحها إحساسا بالتقدم في العمر ومع تجربة العديد من منتجات علاج الهالات السوداء والانتفاخات المحيطة بمنطقة العينين فلم تلاحظ اى نتائج جيدة او دائمة.

ولكن قامت احدى صديقتها اعزائي الكرام بنصحها بتجربة هذه الحقن لعلاج وبالفعل قامت هذه السيدة بالذهاب الى طبيب التجميل الذى بدأ في بداية الامر بفصل الدم عن البلازما وحقنها في محيط العينين من خلال استخدام احدى أنواع الابر الدقيقة واستمرت الجلسة لمدة ثلاث دقائق تقريبا وبعد الفراغ من عملية الحقن بدأت بعض الكدمات الزرقاء بالظهور اسفل العينين في البداية كانت متوترة وقلقة بشأن هذه الكدمات الزرقاء ولكن الطبيب قام بتهدئتها حيث قال لها ان تلك الكدمات عادة ما ستبدأ بالاختفاء بداية من الأسبوع الثاني بعد اجراء الجلسة مع التنبيه الشديد على استخدام الكمادات الباردة خلال اول 48 ساعة ومن ثم الكمادات الدافئة وبعد مرور حوالى ستة أيام على الجلسة بدأت ان تلاحظ مظهر العينين صحى وجذاب لذلك تنصح الجميع بتجربة البلازما فهي اكثر من رائعة لعلاج الهالات السوداء.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

ما هي تقنية البلازما للوجه ؟

تعرف هذه التقنية على انها واحدة من اهم وابرز التقنيات التجميلية المعروفة التي تعتمد على فصل الدم عن البلازما من خلال طريقة تعرف باسم (Centrifugation).

تعتمد هذه التقنية على حقن البلازما المفصولة عن الدم بين انسجة البشرة من اجل السماح لخلايا البشرة بالتجدد مرة أخرى بالإضافة الى تحفيز افراز مادتي الكولاجين والإيلاستين اللتان تعملان على تجديد البشرة ومنحها الاشراقة الطبيبة التي تحتاج لها وجعل البشرة نضرة ورائعة مرة أخرى.

وعلى الرغم من أسعار حقن البلازما المترفعة بشكل كبير للغاية والتي تتراوح ما بين خمسين الى سبعين دولار للجلسة الواحدة الا انها تعتبر من التقنيات ذات الفعالية الكبيرة في حل الكثير من مشاكل البشرة المزعجة حيث تساهم بشكل كبير في الابطاء من شيخوخة البشرة وتحفيز تجددها وتشمل ابرز الفوائد التي تمنحها حقن البلازما لبشرتك كل ما يلى :

  • تساهم بشكل كبير في علاج الاثار والندوب التي تنتج عن الإصابة بحب الشباب من خلال تحفيز البشرة على انتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين.
  • التخفيف الكبير من مظهر التصبغات الجلدية والبقع التي تنتج عن طول فترات التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر بالإضافة الى تفتيح المناطق الداكنة من الجبهة.
  • تساهم في التخلص من ترهلات البشرة والخطوط الرفيعة بالإضافة الى علاج التجاعيد المزعجة وبشكل خاص في محيط العينين وحول الشفتين وفى منطقي الجبهة ايضا.
  • تساعد في التصغير من اتساع مسامات البشرة بالإضافة الى التحسين من مظهر الجلد بشكل كبير للغاية وإعطاء الوجه مظهرا اكثر اشراقا ونضارة بالإضافة الى انها تساهم بشكل كبير في علاج الهالات السوداء حول منطقة العينين والتقليل من تورمها مع تكرار الجلسات بشكل مستمر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : طرق التخلص من حبوب الوجه في يوم واحد وحقيقتها

مزايا البلازما للبشرة :

بعد ان تعرفنا علي إجابة سؤال مين جربت حقن البلازما للوجه ؟ وفي اطار الحديث عن هذه التقنية فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي فوائدها حيث تتعدد وتختلف مزايا البلازما للبشرة اعزائي الكرام لذلك ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرزها وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • توفر الكثير من الوقت حيث ان الجلسة لا تستغرق وقتا كبيرا
  • لا تحتاج لفترة تعافى طويلة وكبيرة.
  • اقل تكلفة من التقنيات الأخرى التي من الممكن ان يتم استعمالها في علاج البشرة او الشعر.
  • من اكثر التقنيات الامنة المستخدمة الان فليس لها اثار جانبية كثيرة.
  • لا تسبب التحسس نهائي حيث انها مادة طبيعية.
  • يمكنك الحصول على بشرة نضرة وصحية وشعر اكثر قوة وكثافة من خلال علاجهما بالبلازما دون قلق وخوف من وجود أي اثار جانبية او مخاوف حيث ان هذه التقنية تعتبر الأقل خطورة بين التقنيات الأخرى في مجال التجميل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أسهل ماسك لشد الوجه سريع المفعول منزلي الصنع

اضرار بلازما الوجه :

عزيزي القارئ يجب ان تعلم انه في بعض من الأحيان من الممكن ان يتأثر الجسم من بعض المواد وذلك بسبب اختلاف بنية الجسم وطبيعته من انسان لأخر كذلك وكانت البلازما من المواد التي يوجد لها فوائد عديدة ولكنها من الممكن ان تؤثر ايضا بشكل سلبى على الافراد وفى تلك الفقرة سوف نتعرف على اضرار بلازما الوجه وهى كل ما يلى :

  • الإصابة بعدوى او حساسية في البشرة.
  • وجود بعض الكدمات البسيطة.
  • الم خفيف في مكان الحقن.
  • تهيج في البشرة بالإضافة الى احمرارها.
  • الشعور بالحكة الشديدة في البشرة.
  • من الممكن ان يحدث تورم في بعض الأوقات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر حقن البلازما للشعر في مصر

قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء

نصل من هنا معكم اعزائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان مين جربت حقن البلازما للوجه ؟ علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال الإجابة علي سؤال مين جربت حقن البلازما للوجه ؟ بعرض ابرز تجارب من قاموا بهذه التجربة كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من مزايا البلازما للبشرة واضرارها للوجه وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق