مين جربت الفيلر للهالات

تعد تقنية حقن الفيلر للهالات السوداء من افضل الوسائل التجميلية الرائعة التي تساهم بشكل كبير في معالجة علامات تقدم العمر بدون وجود تدخل جراحي حيث تساعد هذه التقنية على استعادة الجلد لشبابه ونضارته وامتلائه الطبيعي لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة تجارب غيرهم مع استخدام هذه التقنية لعلاج مشكلة الهالات السوداء تحت العين فكثير ما نجدهم يتساءلون هذا السؤال وهو مين جربت الفيلر للهالات ؟

مين جربت الفيلر للهالات :

  • قالت سيدة ما انها كانت تعانى من انتفاخ شديد تحت العين والذى صاحبه العديد من الهالات السوداء مما تسبب لها في احراج ومشاكل نفسية خاصة انها لم تكن اكثر من 35 سنة بالإضافة الى انها استعملت مجموعة مختلفة ومتنوعة من الادوية والكريمات والمرطبات بالإضافة الى الزيوت التي تعمل على معالجة مشكلة الهالات السواد لكنها لم تعمل بشكل كامل وتام واثرت على نفسيتها بشكل كبير للغاية لأنها اعتقدت انها سوف تعيش حياتها كلها تعانى من مشكلة الهالات السوداء ولن تزول ابدا.
    • كما نصحتها احد اصدقائها في العمل بأن تقوم بحقن الفيلر تحت العين واخبرتها كثيرا عن فوائده المتعددة في إخفاء الشوائب تحت العين ولقد كانت متحمسة بشكل كبير لتلك التجربة وبالفعل قامت بتحديد موعد مع أخصائي وذهبت للحصول على حقن الفيلر تحت العين.
    • وعند تجربتها للعملية قام الطبيب المعالج بوضع مخدر موضعي في هذا المكان وبعد خمسة دقائق قام بحقن الفيلر تحت العين وجدت ان هذه العملية بسيطة بشكل كبير للغاية لا تتجاوز العشر دقائق وفور انتهاء الطبيب قد لاحظت فرق كبير ظهر في جمال عينيها.
    • كما انها قد تفاجأت عندما رأت النتيجة حيث أصبحت عينيها جميلة جدا بالإضافة الى انها قالت ان هذه التجربة من افضل التجارب التي مرت بها وبعد هذه التجربة الرائعة تنصح جميع السيدات والفتيات الذين يعانون من هذه المشكلة بتجربتها.
  • وقالت احدى السيدات انها كانت تعانى لفترة طويلة من ظهور الهالات السواء بشكل كبير تحت العين وذلك نتيجة السهر لفترات طويلة للغاية خلال فترة الدراسة لذلك قررت ان تلجأ الى استعمال الفيلر بشكل مباشر من اجل القضاء على الهالات السوداء وفى حقيقه الامر قد كان خيار مثالي فقد تخلصت من اثار الهالات السوداء تحت العين في غضون أسبوعين تقريبا.
  • صاحب هذه التجربة في حقيقة الامر هو رجل فقد كان يعانى بشكل كبير للغاية من الهالات السوداء تحت العين نتيجة العديد من العوامل المختلفة مما اثر عليه في عمله حيث انه يعمل في مجال المبيعات والمظهر يعد جزء مهم من رأس ماله لذلك قرر ان يتخلص من هذه المشكلة في اسرع وقت ممكن ولجأ الى استعمال الفيلر اسفل العين وقد لاحظ نتيجة مثالية بعد مرور ثلاثة أسابيع تقريبا على العملية لذلك ارجح هذا الخيار لكافة الأشخاص من الرجال والسيدات الذين يعانون من نفس المشكلة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ايش اسوي قبل جلسة الليزر

ما هو الفيلر وكيف يعمل ؟

بعد ان تعرفنا اعزائى الكرام على إجابة سؤال مين جربت الفيلر للهالات ؟ بعرض بعض من تجارب الفيلر للهالات في الفقرة السابقة فسوف نتعرف في تلك الفقرة على ما هو الفيلر وكيف يعمل :

هو عبارة عن مادة تحقن تحت الجلد لتعويض الفقدان في حجم الانسجة ويعمل بوجه عام من خلال تخليق حجم اضافى تحت الجلد مما يؤدى الى شد البشرة وعلاج التجاعيد الهالات السوداء المزعجة

يتم استعمال الفيلر الذى يحتوى على حمض الهيالورونيك بشكل منتشر للغاية في منقطة تحت العين لتحسين مظهر البشرة وجعلها نضرة.

حمض الهيالورونيك هو عبارة عن مادة طبيعية توجد بشكل طبيعي في الجلد والمفاصل ويعمل على ترطيب الجلد وتغذيته بالإضافة الى المساهمة في تجديد الخلايا وعند حقن الفيلر الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك تحت العين يعمل الجلد على الاحتفاظ بالماء ويصبح أكثر حيوية وممتلئة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مين سوت فيلر للمنطقه الحساسه

أسباب ظهور الهالات السوداء :

أسباب ظهور الهالات السوداء تتمثل بوجه عام اعزائي الكرام في كل ما يلى :

  • التقدم بالسن : في كثير من الأحوال قد تظهر الهالات السوداء تحت العين بسبب التقدم في العمر بالإضافة الى فقدان البشرة لمرونتها وذلك بسبب قلة وصول المغذيات اليها مع قلة انتاجها للكولاجين.
  • الممارسات الحياتية الخاطئة : فمن الممكن ان تظهر الهالات السوداء تحت العين بسبب السهر لفترات طويلة ولوقت متأخر او بسبب عدم تناول ما يكفى من الفواكه والخضروات بالإضافة الى عدم احتساء ما يكفى من المياه.
  • سوء حالة الشخص النفسية : قد يكون السبب وراء ظهور الهالات السوداء هو سوء الحالة النفسية الذى قد يدفعه للبكاء بالإضافة الى الانقطاع عن الطعام او يتسبب في اضطرابات في النوم او غيرها.
  • الإصابة بالأمراض المزمنة والاختلالات الهرمونية : من الممكن ان يتسبب مرض السكرى او اختلال فدرة الغدة الدرقية على العمل او غيرها من الامراض على نفس الشاكلة في ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الهيدروكينون

أهمية استخدام الفيلر تحت العين :

عزيزي القارئ استعمال الفيلر تحت العين يعتبر امرا مهم للغاية بسبب العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها واليكم بعض الأسباب المهمة لاستخدامه تحت العين :

  • تقليل الهالات السوداء : تعتبر هذه التقنية واحدة من اهم الطرق الفعالة لتحسين مظهر الهالات السوداء حيث يعمل على ملئ المنطقة تحت العين بالإضافة الى توحيد لون البشرة مما يقلل من ظهور الهالات السوداء ويعطى مظهرا مشرقا ومنتعشا.
  • تصحيح التجاعيد : فهو يقلل من ظهور التجاعيد التي تحدث بسبب تقدم العمر وفقدان مرونة الجلد فهو يقوم بملئ المساحات الفارغة بالإضافة الى إعادة شد الجلد مما يجعل التجاعيد اقل وضوحا كما انه يساعد على تحسين مظهر البشرة وجعلها نضرة.
  • إعادة تشكيل الحجم : فمن الممكن ان يؤدى التقدم في العمر والتقلص الطبيعي في حجم الانسجة الى فقدان حجم الوجه فمن خلال استخدام حقن الفيلر يتمكن من استعادة حجم الانسجة المفقودة بالإضافة الى تعزيز مظهر الوجه وجعله اكثر انتعاشا وشبابا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع زيت جوز الهند للتجاعيد

متى تظهر نتيجة الفيلر تحت العين ؟

في الغالب تظهر نتيجة الحقن تحت العين بعد مرور من أسبوعين الى شهر ونصف تقريبا بعد اجراء عملية الحقن لان نتائج الفيلر عادة ما تعتمد في سرعة او بطء ظهورها على العوامل الاتية :

  • مهارة الطبيب الذى قام بأجراء الحقن.
  • نوع الفيلر المستخدم في الحقن بالإضافة الى جودته.
  • التزام المريض بإجراءات ما قبل وما بعد عملية الحقن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مقال علمي عن العين

المرشحين لحقن الفيلر تحت العين :

بعد ان تعرفنا علي مين جربت الفيلر للهالات ؟ فسوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي الأشخاص المرشحون لأجراء الحقن هما كل ما يلى :

  • الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل التجميلية فقط دون وجود أي مشاكل طبية في نظرهم او اعينهم هم افضل الأشخاص المرشحين بكل تأكيد.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي نوع من أنواع الحساسية للمواد التي سيتم حقنها تحت العين.
  • الأشخاص الذين يتمتعون بجلد خالي من أي نوع من أنواع المرض او الالتهاب او العدوى.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من سيولة الدم او أي مشاكل مع الحقن.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض مزمن فذلك كان هو السبب الرئيسي في ظهور تلك المشاكل أسفل العينين.
  • الأشخاص الذين يعانون من تجاويف داكنة أسفل العين ناتجة عن بعض العوامل الوراثية أو التقدم في السن تكون الحقن أكثر فاعلية لهم على عكس الى تنتج عن العوامل البيئية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

تعرف علي ابرز أضرار فيلر ما تحت العين :

بعد ان تعرفنا عزيزي القارئ على ما هما الأشخاص المرشحين لحقن الفيلر تحت العين سوف نتعرف في تلك الفقرة على ما هي اضرار فيلر تحت العين للهالات والتي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي وهى كالاتي :

  1. من الممكن ان يتكتل الفيلر في منطقة تحت العين.
  2. الإحساس ببعض من الألم في منطقة ما تحت العين لفترة بعد عمليه الحقن.
  3. تورم منطقة الحقن بالإضافة الي إمكانية الإصابة بالعدوى خلال العملية او بعدها أيضا.
  4. ظهور بعض الكدمات في مكان الحقن لفترة ما بعد العملية.
  5. تلف العصب البصرى بالإضافة الى تلف الاوعية الدموية في مكان الحقن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

أسهل ماسك لشد الوجه سريع المفعول منزلي الصنع

تجربتي في إزالة الخطوط تحت العين

نصل من هنا عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان مين جربت الفيلر للهالات علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال عرض بعض تجارب حقن البلازما للهالات بالإضافة الي التعرف علي ما هي أسباب ظهور الهالات السوداء ؟ كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا علي ما هي أضرار فيلر ما تحت العين للهالات ؟ وفي حالة اذا كان هناك منكم من يريد الحصول او التعرف علي المزيد من المعلومات الهامة او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الكرام الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق