مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

ظهرت العديد من المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة والتي تم الاهتمام بالبناء علي أعلي مستوي ممكن بما يتناسب مع المتطلبات للعملاء والمستثمرين في الوقت الحالي ومن أبرز المشروعات هو كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة والذي نال إعجاب عدد كبير من الأفراد الراغبين في الحصول علي وحدات سكنية مميزة.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي هو من المجمعات السكنية الرائعة  التي تم العمل علي تشييدها في الفترة الأخيرة ويتمتع بالتصميم الأنيق والراقي جداً ويضم العديد من المناظر الطبيعية الجميلة جداً والتي تنتشر في كل مكان.

قد تم العمل علي تنفيذه علي مستوي عالي جداً من الاحتراف وخاصة أنه تم الاعتماد علي مكتب تصميم معماري عالمي وذلك من أجل وضع اللمسات السحرية علي تصميم الكمبوند ليكون في أفضل شكل ممكن ويتشابه مع المدن الأوروبية.

موقع كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة

اختيار موقع كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة لم يكن وليد الصدفة إنما كان نتيجة القيام بالعديد من الدراسات المتنوعة من قبل شركة مصر للإسكان والتعمير والهدف الأساسي منها هو أن يكون من عوامل الجذب للعديد من الأفراد للحصول علي الوحدات ولذلك يتواجد الكمبوند في التجمع الخامس علي طريق السويس علي مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والرئيسية ومنها:

  1. مطار القاهرة الدولي يتواجد بالقرب من الكمبوند بمسافة لا تقل عن 10 دقائق فقط.
  2. يبتعد المشروع عن شارع التسعين الشمالي أو الجنوبي بمدة من الوقت لا تقل عن 6 دقائق.
  3. كما أنه يتواجد بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة ووسط القاهرة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  4. العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المعالم القريبة ويُمكن الوصول لها في خلال 12 دقيقة فقط.
  5. مدينة المستقبل هي واحدة من المدن الرائعة التي تكون علي مسافة قريبة من الكمبوند.

مميزات تاج سيتي القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند تاج سيتي مدينة نصر للإسكان والتعمير Taj City New Cairo بأنه من المشروعات الفريدة من نوعها وذلك لأنه يشتمل علي كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب العديد من الأفراد الحصول عليها من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تُساعد علي الاستقرار والمعيشة التي يبحث عنها الكثيرون في الوقت الحالي ومن أبرز المميزات التي تجدها فيه:

  1. واحدة من أهم المميزات في الكمبوند أنه قد تم الاهتمام بتوفير البعض من أفراد الأمن والحراسة من أفضل شركات الأمن في مصر والذي يُساعد علي توفير الحماية المناسبة.
  2. بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير مجموعة من أحدث أنواع الكاميرات الموزعة بصورة دقيقة في كل مكان لمراقبة كافة الأماكن في المشروع.
  3. هناك عدد من المحلات التجارية والتي تعمل علي توفير البضائع والمنتجات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد علي مدار الساعة.
  4. تم الاهتمام بتوفير أفضل الخدمات الطبية التي تم تجهيزها من خلال الاعتماد علي أحدث الأجهزة مع تواجد فريق طبي يعمل علي مستوي عالي من الكفاءة.
  5. يوجد العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تنتشر في كل مكان وتُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء لكل العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من البحيرات الصناعية والنوافير الصناعية علي مساحة كبيرة جداً.
  6. مع وجود عدد من حمامات السباحة الرائعة التي تمتلك التصميمات المتنوعة والمساحات المتعددة لتوفير الاستمتاع المناسب لكل العملاء.
  7. توفير البعض من الحدائق المخصصة من أجل الأطفال والتي تنتشر بشكل كبير في الكمبوند وذلك من أجل الاستمتاع وتوفير الخدمات الترفيهية لكل العملاء.
  8. يوجد أيضاً تراك ممتد بطول الكمبوند وذلك لمن يرغبون في ممارسة رياضة المشي والجري والاستمتاع بالهواء النقي في الصباح.
  9. الباركينج المخصص للسيارات في كمبوند تاج القاهرة الجديدة والذي يتسع لعدد كبير من السيارات لمنع التكدس والزحام.

فيديو عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

لا يُمكنك أن تجد أي عيوب أو سلبيات في الكمبوند وخاصة أنه يشتمل علي العديد من المميزات التي تنتشر في كل مكان ولكن هناك البعض اشتكي من أنه لا يوجد سوي وحدات سكنية قليلة ولكن اهتمت الشركة بأن يتم توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق المتنوعة لتوفير الاستمتاع للعملاء.

الشركة المطورة لمشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة والأعمال السابقة لها

تُعد أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المالكة لمشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة وهي من الشركات الرائدة في سوق العقارات في الفترة الأخيرة ومنذ أن تم تأسيسها في العام 1959 اطلقت عدد كبير من المشروعات المتنوعة والتي كانت مجهزة علي أعلي مستوي ممكن من أجل العديد من العملاء والمستثمرين وتم الاهتمام بتوفير أفضل التصميمات الممكنة وكافة الخدمات والمميزات في كل المشروعات وهو ما يظهر في كافة المشروعات وتمتلك الشركة محفظة استثمارية تصل إلي 40 مليون متر مربع من الأراضي وهناك مجموعة من المشروعات السابقة:

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • مميزات وعيوب كمبوند سراي
  • مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • مشروع بريميرا.
  • كمبوند كافانا ليك المستقبل سيتي.

المصدر

موقع بريميوم عقار

 

اقرا ايضا عبر موقع نقرا :

أضف تعليق