ملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة

من الضرورى أن نعمل على مساعدة الأطفال من أجل التعلم بالشكل الصحيح وأكتساب الخبرات وكيفية التعامل فى مختلف المواقف والأمور ومن الطرق التى من الممكن أن يستفيدوا منها هى قراءة القصص المفيدة عليهم التى يتعلموا منها الحكمة وكيفية إتخاذ القرار المناسب واليوم سوف نتعرف على ملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة وذلك من خلال قراءة المقالة كاملة.

ملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة:

وتعد أن قصة ذات الرداء الاحمر هى من القصص الرائعة التى نحكيها للأطفال من أجل الحصول على الحكمة والفكرة المناسبة منها والتى يتعلمون منها الكثير من الأمور المختلفة فى حياتهم.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل قصة عن وسائل المواصلات لرياض الاطفال

تلخيص قصة le petit chaperon rouge:

حيث أنه من الممكن أن نقوم بتلخيص القصة باللغة الفرنسية من خلال الفقرة التالية والتى تشتمل على الأحداص المهمة والتى يجب التعرف عليها والتى تتمثل فى:

Il était une fois une petite fille qu’on appelait chaperon Rouge, on lui avait donné ce nom parce sa maman lui avait fait un très joli bonnet rouge. Et, à l’époque, les bonnets s’appelaient des chaperons. Au village, quand on la voyait arriver, on disait: “Tiens voilà le petit chaperon Rouge”. Le petit chaperon rouge avait une grand-maman qui vivait seule à l’autre bout de la forêt. La vielle dame très âgée, ne sortait pas beaucoup de sa maison.

Un jour sa maman lui dit: “Grand-maman est malade, j’ai fait ce matin des galettes que ta grand-maman aime tant, sois gentille, va donc
les lui porter avec ce fromage et ce petit pot de confiture mais ne quitte pas le sentier, car papa a vu des loups qui rôdaient dans la forêt.

Le petit chaperon rouge promit de se méfier puis, toute joyeuse, elle mit sa cape rouge, son bonnet rouge et elle prit son petit panier.
“Ne traine pas en chemin recommanda la maman, Ne parle à personne et reviens avant la tombée de la nuit”. Le petit chaperon rouge lui donna un gros baiser et partit en sautillant.

ملخص قصة ذات الرداء الأحمر مكتوبة:

وتحكى القصة عن فتاة صغيرة فى السن والتى قامت أمها بخيطة رداء لونه أحمر جميل وقد ذهبت فى أحد الأيام إلى جدتها التى تعيش فى منزلها فى الغابة ولكنها لا تقدر على الحركة والخروج منه وفى أثناء طريقها إلى هناك قد قابلت ذئب يتمتع بصفة المكر وقد قابلها بحديث لطيف من أجل أن يعرف إلى أين تذهب وحين أخبرته أنها ذاهبة إلى بيت جدتها من أجل أن تراها تركها تذهب فى الحال ولكنه ذهب مسرعاً إلى بيت الجدة الذى كان يعرفه بالفعل ودخل إليه وحبس الجدة فى الخزانة وجلس هو مكانها وعندما ذهبت الفتاة إلى المنزل حاول الذئب أن يقوم بإقناعها أنه الجدة حتى يُحاول التقرب منها وأفتراسها ولكنها نجحت فى الخروج من الباب مسرعة.

تحليل قصة ذات الرداء الأحمر:

ونستنتج من قصتنا الرائعة أنه لا يجب أن تقوم بإعطاء الأمان لأى شخص مهما حدث لأن هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالتمثيل أمامنا أنهم يريدون الخير لنا والذى يكون فى قلوبهم غير ذلك ولكنه يجب علينا معاملة كافة الأشخاص بما يرضي الله دائماً وأيضاً أنه يجب الحرص على أن نُرافق الكبار عند الذهاب إلى أى من الأماكن التى قد نواجه فيها المشاكل والصعاب وذلك بسبب أن الكبار يكون لديهم حسن تصرف فى مثل تلك الأمور.

كما أنه يجب أن نعرف أنه من الضرورى أن يتم زيارة المريض أو كبار السن فى أى وقت مهما كانت الصعاب ولكن بشرط أن نضع التخطيط المناسب حتى لا نقع فى أى شئ خاطئ.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل قصة عن حريق منزل

أضف تعليق