معرفة صلاحية شريحة فيرجن

يعمل موقع نقرأ على تقديم العديد من الخدمات المختلفة فى مساعدة الأخرين من خلال الإجابة عن الأسئلة والأستفسارات التى يرغبون فى التعرف عليها وهناك العديد من التفاصيل المختلفة التى يرغب البعض فى التعرف عليها عن شريحة فيرجن فى المملكة ومنها معرفة صلاحية شريحة فيرجن وهو ما سنتعرف على الإجابة المناسبة له من خلال قراءة المقالة بالإضافة إلى التعرف على البعض من الأمور و المعلومات الأخرى التى يبحث الكثيرون عنها.

معرفة صلاحية شريحة فيرجن:

تعد أن شركة فيرجن هى واحدة من الشركات الرائدة التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية التى تعمل مزود خدمات اتصالات للهواتف المتنقلة وهى لها العديد من الباقات المختلفة لكافة أنواع الخطوط سواء كانت على نظام الخط أو الكارت وتعد أنها المشغل الوحيد لهواتف MVNO في السعودية.

هى من الشرائح التى أنتشرت بشكل كبير منذ أن بدأت فى الخدمة منذ العام 2014 ميلادياً تحت مسمى اتحاد فيرجن وأصبح لها العديد من الفروع والمنافذ المختلفة فى كافة الأرجاء فى المملكة العربية السعودية والتى تصل إلى حوالى 20 ألف منفذ من أجل إستقبال كافة العملاء.

مدة صلاحية شريحة فيرجن:

تعد أن مدة الصلاحية للشريحة عند الحصول عليها هى 4 شهور ومع كل عملية شحن يتم إجراؤها يتم تمديد المدة ويتوقف الأمر على حسب سعر بطاقة الشحن.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين

كيفية تفعيل شريحة فيرجن؟

حيث أنه من السهل إتباع الإجراءات التى تتعرف من خلالها على كيفية التفعيل للشريحة بشكل سريع والتى تتمثل فى البعض من الخطوات التالية:

  1. يتم فتح التطبيق الذى يتم أختيار منه e-sim.
  2. وأختيار الرقم المناسب ويتم تحديد النظام الأفضل لك.
  3. إدخال كافة البيانات ومتابعة التحقق منها.
  4. وبعدها الإنتقال لأبشر من أجل دفع الرسوم وإستكمال العملية.

كيفية استخدام خدمة استعلام عن بيانات فيرجن؟

تعد أن خدمة الإستعلام عن بيانات فيرجن هى واحدة من الخدمات الرائعة والهامة التى قد أتاحتها الشركة من اجل العملاء فى المملكة ودعونا نتعرف على أهميتها والتى تتمثل فى:

  1. التعرف على أستهلاك الفرد للباقة التى قد قام بإجراءها من باقات فيرجن موبايل السعودية.
  2. كما أنه يمكنك ان تتعرف على الرصيد الباقى من بيانات فيرجن موبايل.
  3. من الممكن أيضاً أن تتعرف على الموعد الجديد من أجل التجديد لتلك الباقة التى أشتركت فيها من ضمن باقات فيرجن موبايل.
  4. تعد أنها من الخدمات المجانية التى لها العديد من الوسائل والطرق المختلفة التى تجعلك تتعرف على الرصيد بكل سهولة دون أى تكلفة على الباقة.

معرفة رصيد فيرجن:

تعد أن شركة فيرجن تعمل على تقديم العديد من الطرق المختلفة التى من خلالها يتم التعرف على الرصيد فى الشريحة الخاصة بك التى سوف نقوم بذكرها الأن ومن هذه الطرق:

  1. يجب عليك إدحال الكود التالى على الهاتف وهو *102# وبعدها تدخل إلى قائمة STK المتوفرة في هاتفك الجوال ومنها يتم فتح قائمة فيرجن فى المملكة وبعدها الضغط على التعرف على الرصيد.
  2. من الممكن أن تستخدم نفس الطريقة من أجل التعرف على الرصيد الباقى من خدمة الإنترنت أيضاً.

كيف اشحن رصيد فيرجن؟

هناك طرق مختلفة من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل أن تتمكن من شحن رصيد فيرجن ويكون من خلال واحدة من الطريقتين التاليتين:

  1. حيث أنه يجب إدخال الكود التالى * 101 *رقم بطاقة الشحن الخاصة بك # ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. والطريقة الأخرى هى الإتصال على رقم 101 ثم اتباع التعليمات الصوتية.

رقم استعلام فيرجن:

حيث أنه من الممكن أن تعمل على تقديم الشكاوى المختلفة من خلال جميع قنوات الإتصال بفيرجن موبايل التى تكون من خلال خدمة العملاء عن طريق أحد الأرقام التالية وهم 1789 أو 966570001789.

معرفة رقم شريحة فيرجن:

من الممكن أن تتعرف على الرقم الخاص بشريحة فيرجن من خلال إدخال الكود التالى على الهاتف وهو * 115 * 2 * 1 # ثم الإتصال عليه وبعدها سوف تصل إليك رسالة فورية فيها المعلومات ورقم الشريحة الخاصة بك.

تحويل رصيد فيرجن:

حيث أنه من الممكن إدخال الكود التالى #103* والإتصال عليه ومنه ستصل لك كل المعلومات التى ترغب فى التعرف عليها التى منها الرقم المستقبل والمبلغ الذى تريد أن تقوم بتحويله.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل تفعيل خدمة الانتظار stc

أضف تعليق