مدة صلاحية خط أورنج

هناك العديد من العملاء التابعين لشركة أورانج لخطوط الهاتف المحمول الذين يرغبون فى الإستفسار عن البعض من الأمور المختلفة فى الشركة ومنها ما هى مدة صلاحية خط أورنج التى من الممكن أن يعمل دون أن يتم أستخدامه وهو الأمر الذى سنتعرف عليه من خلال قراءته فى المقالة بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

مدة صلاحية خط أورنج:

تعد أن شركة أورانج هى واحدة من شركات الإتصالات التى تتواجد فى مصر منذ العديد من السنوات وكانت معروفة بإسم شركة موبينيل سابقاً ولديها العديد من العملاء فى كافة الأماكن المختلفة داخل جمهورية مصر العربية لأنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات والعروض المختلفة لهم.

حيث أن مدة صلاحية الخط هى المدة التى من الممكن أن يعمل بها الخط بشكل طبيعى دون أى أستخدام وبعدها يتم سحب الخط من قبل الشركة من أجل بيعه فى الأسواق مرة أخرى وهو ما تنص عليه بنود التعاقد عند الشراء.

متى يتم الغاء خط أورانج واعادة تدويره؟

حيث أن خط أورانج من الممكن أن يتعرض إلى الإيقاف فى البعض من الأوقات ويكون على حسب نوع الخط فقط وتعد أن خطوط الاشتراك الشهري يتم إيقافها بعد مرور حوالى 180 يوم من الأستخدام أخر مرة ومن الممكن أن تحصل عليه مرة أخرى بعد مرور حوالى 15 يوم من مرور ال 180 يوم وفى حالة لم يتم الأمر يحق للشركة إلغاء التعاقد وإعادة بيع الرقم لشخص أخر.

وهناك أيضاً خطوط الدفع المقدم ويتم إيقافها بعد مرور حوالى 90 يوم من الأستخدام أخر مرة ومن الممكن أن تحصل عليه مرة أخرى بعد مرور حوالى 15 يوم من مرور ال 90 يوم وفى حالة لم يتم الأمر يحق للشركة إلغاء التعاقد وإعادة بيع الرقم لشخص أخر.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل مدة صلاحية خط اتصالات

سعر استرجاع خط اورنج:

حيث أنه بعد إغلاق الخط بشكل نهائى من الممكن أن تحصل عليه مرة أخرى من خلال دفع 8 جنيه مصرى والذهاب إلى أقرب فرع لشركة أورانج إليك والإنتهاء من الإجراءات المختلفة التى يتم توضيحها لك.

ازاي اوقف خط اورنج؟

من أجل أن تتمكن من إيقاف الخط الخاص بك بشكل مؤقت يمكنك إدخال الكود التالى وهو #505# والضغط على زر الاتصال من الهاتف وفى حالة الرغبة فى إعادته للعمل مرة أخرى يمكنك إدخال الكود التالى وهو #505# والضغط على زر الاتصال من الهاتف.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين

أضف تعليق