ماندو بلس تجربتي

يُعد أن المكيفات في دول الخليج العربي لا يُمكن الاستغناء عنها حيث أنها تشهد الارتفاع الكبير في درجات الحرارة والتي يكون من الصعب تحملها ولذلك يبحث الكثير عن النوع المناسب الذي يُمكن استخدامه ونجد أن البعض يتساءلون عن نوع ماندو بلس والذي شهد الانتشار الكبير في العديد من الأماكن وأن هناك الأحاديث المتداولة عنه في الفترة الأخيرة ومن خلال ماندو بلس تجربتي سوف نتعرف علي التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها.

ماندو بلس تجربتي:

حيث أن مكيف ماندو بلس واحدة من المكيفات المعروفة بشكل كبير في العديد من دول الخليج العربي وبالأخص في المملكة العربية السعودية وهو من الصناعات الصينية وقد تم تصنيعه من خلال الاعتماد علي البعض من المواد ذات الجودة العالية ونجد أنه يوجد العديد من القدرات التبريدية المختلفة والتي تتراوح بين 18000 وحدة، و22800 وحدة، و33000 وحدة، و24000 وحدة.

يُعد أنه من الأنواع التي يلجأ الكثير في الفترة الأخيرة إلي الحصول عليه وذلك بسبب تعدد المميزات المتنوعة التي يجدها الكثيرون فيها وهو من الأنواع الاقتصادية والتي تعمل علي التوزيع جيداً وبشكل فيه درجة عالية من الكفاءة ويُعد أنه يمتلك قدرة عالية علي التبريد ولكن معظم الوحدات لا يوجد فيها ميزة التدفئة وذلك باستثناء موديل 24000 وحدة.

هناك تجربة من أحد الأشخاص والذي يقول أنه قد قام بشراء مكيف ماندو بلس بعد أن سمع عنه الكثير علي صفحات الانترنت المختلفة ويقول أنه نوع جيد ويعمل علي تدفق الهواء البارد بشكل كبير إلي كافة الأرجاء المختلفة وينصح كل من يرغب في شراء مكيف أنهم يُمكنهم الحصول عليه.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل شرح ريموت مكيف ugine super

مواصفات مكيف ماندو بلس:

هناك البعض من المواصفات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في مكيف ماندو بلس والذي يجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى ولذلك نجد أنه يوجد البعض يرغبون في الحصول عليه وسوف نتعرف الآن علي مواصفاته والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الأنواع المنخفضة للضجيج ويُساعد علي توفير الهدوء المناسب.
  2. يمتلك قوة عالية في التبريد إذ أنه يعمل علي توفير 30 ألف وحدة يتم توزيعها علي كل الأرجاء في الغرفة.
  3. يُعد أن الفريون الذي يتم استخدامه هو R4 10A وهو من أنواع الغاز الصديق للبيئة.
  4. من الأنواع الباردة جداً وتصل السعة التبريدية إلي حوالي 27200 وحدة.
  5. يُعتبر أنه من الأنواع التي تعمل علي توفير الطاقة ويصل الاستهلاك السنوي للطاقة 6372 كيلوواط ساعة/سنة.
  6. يعمل علي توفير الأجواء المثالية التي تحتاج إليها في الغرفة.
  7. كما أنه من الأنواع التي تشتمل علي ميزة أنه متعدد السرعات والأوضاع.

مميزات مكيف ماندو بلس:

من خلال ماندو بلس تجربتي يجب أن تعرف أن هذا من المكيفات النوع يمتلك البعض من المميزات الرائعة جداً والتي تجعله من الأنواع التي يرغب الكثير في شراؤها في الفترة الأخيرة إذ أنه يوجد به البعض من النقاط الإيجابية وهو ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر التالية:

  1. حيث أنه من الأنواع التي تعمل علي المساعدة في التوفير من الطاقة بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يمتلك خاصية مانع التسريب ولذلك هو يعمل علي أن يتم إحكام البرودة ولا يسمح بتسريبها للخارج.
  3. تم تصنيع هذا النوع من المكيفات بالخامات العالية جداً علي أساس الشروط التي قد تم التعارف عليها دولياً.
  4. سوف تحصل علي خدمة ما بعد البيع والصيانة الممتازة والسريعة من حيث الاستجابة.
  5. يتم التعاقد مع الشركة من أجل الحصول علي خدمة دائمة من أجل الصيانة الدورية للمكيف بشكل كامل.
  6. ويتوفر في المكيف خاصية البلازما الهوائية والتي تعمل على تنقية البكتيريا من الهواء.
  7. واحدة من أفضل المميزات أنه يُمكنك التعامل مع المكيف بكل سهولة حيث يُمكن أن يتم فكه وتنظيفه.
  8. بالإضافة إلي سهولة التعامل مع الريموت وهو أمر غير معقد علي الاطلاق.

مشكلة مكيف ماندو بلس:

يُعد أنه من الأنواع التي قد تجد فيها البعض من المشكلات المختلفة حيث أنه من خلال ماندو بلس تجربتي سوف نتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة التي من المهم أن تتعرف عليها حيث أن البائع لن يُخبرك بها أبداً والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه لا يوجد سوي موديل واحد فقط من المكيفات يوجد فيه خاصية بارد وحار علي عكس باقي الأنواع التي تعمل بارد فقط وهو ما يجعله من الأنواع غير العملية ولا يُمكن أن يتم الاعتماد علي استخدامه إلا في خلال فترة الصيف.
  2. كما أن هناك البعض يشتكي من كونه غير مناسب في التبريد في كل الإتجاهات لأنه لا يمتلك خاصية توزيع الهواء في الأربع إتجاهات.
  3. يشتكي البعض من الأفراد من خدمة ما بعد البيع والتي يقولون أنها غير مميزة بالشكل المناسب وتحتاج إلي التحسين منها.
  4. يقول البعض أن من أسوء الأمور فيه هو ارتفاع صوت المكيف مقارنة بالعلامات التجارية الأخري وهو ما يؤدي إلي الإنزعاج.

كيفية تنظيف الوحدة الداخلية لمكيف ماندو بلس؟

حيث أنه من السهل أن يتم تنظيفها من قبل المستهلك دون أي مشاكل وذلك من خلال العمل علي نزع القطعة البلاستيكية والقيام بتنظيف الفلاتر من خلال استخدام الماء ووسائل التنظيف المختلفة والعمل علي التجفيف جيداً وإعادتها إلي مكانها مرة أخرى.

كيفية استخدام مكيف ماندو بلس؟

يُعد أن استخدام مكيف ماندو بلس هو أحد الأمور التي تُعد أنها سهلة للغاية إذ أنه يجب فقط الضغط علي الزر البرتقالي اللون الموجود في الريموت حتى يبدأ بالعمل ولكن هناك العديد من الأزرار الأخرى التي تتواجد في الريموت وهناك الكثيرون يرغبون في التعرف علي الشرح التفصيلي لها وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

زر (Temp):

حيث أنه الزر المخصص من أجل التقليل أو الزيادة من درجة حرارة المكيف.

زر (Mode):

يُعد أن الزر المخصص والذي يتم استخدامه من أجل التحويل من حار إلى بارد وبالعكس.

زر (Power) برتقالي اللون:

هو الزر المخصص الذي من خلاله يعمل علي التشغيل أو الإيقاف للمكيف وهو يتواجد في منتصف الريموت.

زر (Fan speed):

يُعد أنه الزر المخصص حتي يُساعد علي الرفع أو الخفض من سرعة مروحة المكيف وفق حاجة المستخدم.

زر (Swing):

يُعتبر أنه الزر المخصص من أجل التحريك لشفرات المروحة في أتجاه واحد فقط أو التوزيع للهواء في كافة الأرجاء للغرفة.

زر (Air Flow):

حيث أنه عبارة عن زر يتم الاعتماد عليه من أجل التغيير من الهواء الذي يتواجد في الغرفة من خلال فتحة Return دون أن يتم الاعتماد علي استخدام الفريون البارد.

زر (Timer):

الزر المخصص الذي يتم تشغيله من أحل تحديد مدة معينة للمكيف أو أن يتم ضبطه للتشغيل لمدة معينة فقط ويتم التوقف بشكل أوتوماتيكي.

زر (Hold):

يُعد أن الزر المخصص والذي يعمل علي أن يتم تعليق تشغيل المكيف لمدة من الوقت ثم يتم إعادة التشغيل بشكل أوتوماتيكي.

زر (Sleep):

يتم استخدام هذا الزر من خلال أن يتم ضبط توقيت المكيف وإيقافه علي أساس التوقيت الذي قد تم ضبطه من قبل المستخدم عبر الساعة.

زر (Turbo):

هذا الزر يتم استخدامه من أجل الدفع بكمية زائدة من الهواء المتدفق من المكيف حتي يُساعد علي التبريد للغرفة بشكل أسرع من المعتاد.

زر (Lamp):

هو الزر الذي يتم استخدامه من أجل التشغيل أو أن يتم إطفاء للإضاء التي تتواجد علي شاشة المكيف الإلكترونية لأن هناك البعض من الأشخاص لا يرغبون في تلك الإضاءة في أثناء النوم.

زر (Clean):

يتم الضغط علي هذا الزر في حالة التجديد للهواء في داخل الغرفة والتغيير منه وذلك من أجل التقليل من مستوي الرطوبة في الأجواء.

سعر مكيف ماندو سبليت بلس في السعودية:

حيث أنه من الممكن الحصول علي المكيف من خلال المركز المعتمد له ويتوفر في المملكة العربية السعودية بالسعر المناسب وسوف نتعرف عليه الآن من خلال النقاط التالية:

  1. يُمكنك الحصول علي المكيف الذي يُقدر ب 18 ألف وحدة بارد فقط بسعر يصل إلي 1619 ريال سعودي.
  2. ويُمكنك الحصول علي المكيف الذي يُقدر ب 22800 وحدة بارد فقط بسعر يصل إلي 2500 ريال سعودي.
  3. ويُمكنك الحصول علي المكيف الذي يُقدر ب 33 ألف وحدة بارد فقط بسعر يصل إلي 2800 ريال سعودي.
  4. يُمكنك الحصول علي المكيف الذي يُقدر ب 24 ألف وحدة بارد وحار بسعر يصل إلي 2665 ريال سعودي.

الفرق بين ماندو بلس والعادي:

هناك العديد من الأفراد الذين يتساءلون عن الفرق بين ماندو بلس والعادي وخاصة أنهم من أكثر الأنواع التي تشهد مبيعات عالية في خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أن المنازل في حاجة إلي المكيفات كثيراً ولذلك سوف نعرض لكم من خلال النقاط التالية الفروقات التي من الممكن أن تجدها والتي تتمثل في:

  1. حيث أن كفاءة التبريد لمكيف ماندو العادي تصل إلي 20 ألف وحدة بينما مكيف ماندو بلس فإن كفاءته تصل إلي 23 ألف وحدة.
  2. يُعد أن هناك فرق في فترة الضمات حيث أن النوع العادي تتراوح المدة بين 4 سنوات إلي 5 سنوات بينما ماندو بلس تصل إلي 7 سنوات.
  3. النوع العادي يكون من السهل التنظيف ولكن من الصعب الفك بينما ماندو بلس يُمكن أن يتم الفك والتنظيف له بكل سهولة وإعادة التركيب.
  4. من ناحية الصوت فإن النوع العادي يكون مرتفع ويُسبب الإزعاج بينما ماندو بلس منخفض الصوت ولا ينتج عنه الإزعاج.

في النهاية بعد الاطلاع علي مقالنا ماندو بلس تجربتي سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة عن المكيف من حيث المواصفات والمميزات المتنوعة والمشاكل التي من الممكن أن تجدها فيه والتعرف علي الأزرار المختلفة في الريموت والسعر المناسب من أجل الشراء وما هو الفرق بين ماندو بلس والعادي؟ وبذلك يُمكنك تقييم الحصول علي هذا المكيف من عدمه.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل برنامج ريموت تكييف فريش

أضف تعليق