لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة

العلاقة الجنسية بين الزوجين من المهم أن تكون قائمة علي التفاهم والوصول إلي الحد المناسب حتي لا يحدث البعض من الأمور الخاطئة ومن أكثر الأمور التي قد تفسد العلاقات هو القيام بالعنف الزوجي وخاصة من قبل الرجل علي المرأة والذي قد يكون له العديد من الأسباب وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة ؟ بالإضافة إلي مناقشة البعض من التفاصيل المختلفة عن العلاقة التي تُعد أنها مفيدة كثيراً في التعرف علي الأمر من منظور أوسع لذلك يُمكنك أن تتابع معنا الأمر من خلال السطور التالية.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة:

العنف في العلاقة الحميمية هو عبارة عن استخدام أحد الطرفين القوة الجسدية أو النفسية ضد الطرف الآخر ويصل الأمر إلي الضرب علي الجسم حتي يظهر البعض من العلامات المختلفة ويشعر الشخص الذي يقوم بهذا الأمر بالنشوة الجنسية.

وهناك العديد من الأشكال المختلفة التي قد يكون عليها العنف في العلاقة مثل التهديدات والتخويف والعزلة وغيرها من الأساليب التي تستخدم لتشويه سمعة الشريك الآخر أو التحكم فيه.

ويجب أن تعرف أن الدين الإسلامي يرفض كل الأشكال العنيفة التي من الممكن أن تحدث في العلاقة والتي قد تصل إلي عمليات الإغتصاب وهو ما يُساعد علي أن يتم التعزيز من قدرة الزوجين علي التواصل معاً بشكل أفضل من أجل مناقشة كل القضايا التي تعلق بالجنس  ويُشجع علي البحث عن الحلول المناسبة من أجل تلك القضايا وإذا كان هناك مشكلة في العلاقة يجب علي الزوجين التواصل معاً من أجل حل المشكلات بعيداً عن استخدام أي من وسائل العنف أو التهديد المختلفة وإذا كانت هناك مشكلة في العلاقة الحميمة، يجب على الزوجين التواصل مع بعضهم البعض بصراحة من أجل حل المشكلة بعيداً عن استخدام العنف.

هناك البعض من الرجال يلجأ إلي ما يُسمي الجنس الخشن والذي يكون أمر مستحب لدي البعض ويرغبون في القيام به مع زوجاتهم وأيضاً نجد أنهم يرغبون في ممارسة هذا النوع من الجنس معهم من قبل الطرف الآخر وسوف نتعرف الآن علي الأسباب المختلفة التي تدفع البعض من الرجال للرغبة في الجنس العنيف والتي تتمثل في:

  1. يميل البعض من الرجال إليه لأنه يُساعد علي أن يمنحهم الفرصة المناسبة من أجل التعبير عن النفس بالشكل المناسب من حيث السيطرة والهيمنة علي العلاقة الحميمة.
  2. يرغب البعض من الرجال برؤية المرأة في حالة من السيطرة والضعف وذلك يتناسب مع الطابع البيولوجي الذي يميل إلي العدوانية بعض الشئ وبالتالي يكون هناك شعور بالسعادة إذا وجد الرجل من المرأة للرغبة ببعض العنف أثناء العلاقة وحين يكون هذا العنف متبادلاً بينهما.
  3. قد يكون السبب في البعض من الأحيان بسبب التفريغ من الضغوطات التي يتعرض لها بسبب العديد من المشاكل المختلفة التي يقع فيها وبعد الانتهاء منه يكون هناك شعور بالراحة الكبيرة.
  4. كما أنه قد يكون الأمر يُساعد علي التحفيز من ظهور البعض من الجوانب الأخرى في حياة الرجل والتي لم يكن يعلم عنها أي شئ من قبل ولا تظهر إلا عند ممارسة الجنس العنيف أو الخشن.
  5. هناك البعض من الرجال يستمتعون بشكل كبير بممارسة الجنس العنيف حيث أنه يُساعد علي إخراج البعض من المشاعر المختلفة التي تتواجد في داخله.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل لماذا يحب الرجل الشتم في العلاقة

هل تحب المرأة العنف في العلاقة الجنسية؟

بعد أن تعرفنا علي لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة ؟ في الحقيقة يجب أن تعرف أن المرأة تنظر إلي الجنس بشكل أعمق كثيراً مما يدركه الرجل ولا يُعد أن المرأة ترغب في الجنس المهذب أو الجنس الرزين فقط بل إن المرأة العصرية يكون لها العديد من المداخل المختلفة سواء كانت والاجتماعية والعاطفية والتي تمتزج معاً وتؤدي إلي البعض من الأمور التي تتعلق بالشهوة الجنسية وطرق الإشباع من خلال العلاقة الحميمة مع الزوج حيث أن هناك البعض من السيدات يرغبن في  الجنس العنيف أو الخشن وهو أحد الأمور التي تُحبها الكثير من السيدات.

حتي لم لم يكن علي المرأة أنها ترغب فيه إلا أنهن في الواقع قد يرغبن بذلك وقد يطلبنه بشدة أكثر من الرجل أيضاً وهناك البعض من العلاقات التي تفسد بسبب أن المرأة تكون غير قادرة علي التواصل مع الزوج أنها ترغب في العلاقة الجنسية العنيفة ولذلك يجب الحرص علي التواصل مع الزوجة والتعرف علي التفضيلات لها من أجل محاولة إشباع الرغبات في داخلها والاستمتاع بالعلاقة الحميمة لكل طرف.

أشكال العنف التي يحبها الزوج في العلاقة:

بالنسبة للزوج يُمكن أن يعتبر نفسه المسيطر علي العلاقة من خلال البعض من الأشكال المختلفة من العنف التي يُفضل القيام بها من أجل الاستمتاع ومن الممكن أن تجدي أنه يقوم بتنفيذ البعض منها وسوف نتعرف علي البعض من الأمور التي تقوم بها والتي تتمثل في:

إعطاء الأوامر:

يُحب البعض من الأزواج أن يقوم في البعض من الأحيان بإعطاء الزوجة البعض من الأوامر وأن تقوم بفعلها في الحال مثل المداعبة بعنف له أو أن يأمرها بالاستلقاء والقيام بالبعض من الحركات المختلفة التي تعمل علي إثارة الشهوة وتظهر منها البعض من ردود الفعل الشرسة ولكن بشرط أن تكون تحت انصياع كامل للأوامر وكأنها مسيطر عليها ويكون الأمر من خلال الصوت العالي أو الأسلوب القاسي.

العض واستخدام الأسنان:

يرغب البعض من الأزواج في الحصول علي البعض من الممارسات الخشنة في العلاقة والتي منها العض واستخدام الأسنان وقد يرغب هو بالقيام بالأمر في الزوجة أو أن تقوم الزوجة بها معه من أجل أن يحصل علي درجة اللذة المناسبة.

القيود والربط:

هناك البعض من الرجال يلجأون إلي الاعتماد علي البعض من القيود والأصفاد والحبل لتقييد المرأة وربط أطرافها ومن ثم ممارسة الجنس معها كما أنه قد يرغبون في أن يتم ربطهم وتجربة الأمر معهم من أجل الوصول إلي درجة الاستمتاع المناسبة.

الضرب والجلد: 

يرغب البعض من الرجال في الوصول إلي درجة عالية من الجنس الخشن والتي تتمثل في استخدام السوط لجلد المرأة والعصا لضربها وهذا يُساعد علي الحصول علي السيطرة الكامنة ومن الممكن أن نجد أن الرجل يرغب في تجربة هذا الأمر معه.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل الرجل يلاحظ سواد المنطقة

أشكال العنف التي تحبها الزوجة في العلاقة:

ترغب المرأة أيضاً في الحصول علي البعض من الجنس الخشن بل وإنها تستمتع به بشكل كبير وهناك العديد من الأشكال المختلفة التي من الممكن أن تُحب المرأة أن يقوم بها الزوج وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

العنف في بداية العلاقة: 

قد ترغب المرأة في أن يكون العنف من بداية العلاقة أي أنه بدلاً من خلع الملابس سترغب في أن يقوم بتمزيقها بعنف وتمزيق حمالة الصدر والسراويل الداخلية ومن هنا تشعر بالمتعة الشديدة.

اندفاع الرجل في العلاقة:

ستحب المرأة في العلاقة أن يشدها الرجل من شعرها وقد ترغب منه أنه يسحبها علي الأرض أو يدفعها في الحائط أو يرمي بها علي السرير بقوة وهو ما ينتج عنه الشعور بالإثارة الشديدة.

العض والقرص:

تُحب البعض من الفتيات الجنس الخشن الذي يكون عبارة عن العض أو الذي يُطلق عليه اللاف بايتس وهو أن يستخدم الرجل أسنانه من أجل عض مؤخرة رقبتها ثم ينزل بأسنانه ولسانه وأظافره إلى أسفل فأسفل ويعض يديها وصدرها ويترك البعض من العلامات الواضحة والتي ينتج عنها الآلام ولكنها ستحب تلك المتعة طالما أنها ليست مؤذية.

القسوة اللفظية:

القيام بالتعامل بشكل قاس في الكلام والألفاظ المختلفة التي يتفوه بها وأن يعتمد علي استخدام الخشونة في كافة تفاصيل العلاقة بداية من القبلة حتي النهاية.

الضرب والإيلام:

هناك رغبة لدي البعض من السيدات أن يشعرن بالسعادة من خلال الشعور بالبعض من الآلام في العلاقة الحميمة وذلك من خلال الرجل أن يضربها أو يعضها أو يقيدها.

شد الشعر أثناء العلاقة:

هناك البعض من الزوجات التي ترسل البعض من الاستفسارات المختلفة عن ما معنى أن زوجي يشد شعري أثناء العلاقة؟ أو هل شد الشعر أثناء الجنس علامة كراهية من الزوج؟ ويجب أن تعرف المرأة أن هذا التصرف هو أحد أشكال الجنس الخشن الذي يُحب العديد من الرجال القيام به وهي من الحركات التي تُعبر عن الرغبة الجنسية المرتفعة لدي الرجل وتُمثل له تلك اللحظة أنه يتملك جسد المرأة ويري الكثير أنها من الأمور الجيدة التي تدل علي أن الرجل مثار ويستمتع بالعلاقة مع الزوجة.

هناك العديد من الرجال لا يعرفون أن حركة شد الشعر في أثناء العلاقة الجنسية هي من الحركات المثيرة جنسياً وذلك بسبب أن فروة الرأس مليئة بالنهايات العصبية ومجرد أن يتم شدها بلطف يُساعد علي التحفيز من المراكز العصبية المختلفة المرتبطة بالألم في الرأس والرقبة والذي يكون ممتد إلي العمود الفقري.

لماذا يحب الرجل العض أثناء الجنس؟

هناك البعض من الأمور المختلفة التي من الممكن أن يقوم بها الرجل من أجل العمل علي التهييج من الزوجة ومساعدتها علي الوصول إلي النشوة الجنسية ومنها العض الجنسي ولا يُقصد به هنا العض الذي ينتج عنه الإيذاء بل إنه يكون عبارة عن عض البعض من مناطق في الجسم المرأة مثل المداعبة للاستمتاع بالعلاقة الجنسية بالشكل المناسب مثل منطقة الرقبة والصدر وبالأخص الحلمات والمهبل والمؤخرة كأن جسم المرأة أمامه مثل الطعام الشهي الذي يرغب في التذوق.

ويُعد أن مص البعض من مناطق الإثارة في جسم المرأة والعض يُعد أنه من الأمور التي تُساعد علي التحفيز من الرغبة الجنسية للرجل بشكل كبير لأنه يعمل علي استخدام البعض من الأعضاء الغير تقليدية والغير معتادة مما يُساعد علي التحفيز من بعض نقاط الإثارة المختلفة في قشرة الدماغ.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

أضرار العنف في العلاقة الزوجية:

يُعد أن العنف في العلاقة الزوجية طالما لم يتم الاتفاق عليه من قبل الطرفين فإنه يكون له البعض من الأضرار السلبية المختلفة حيث أنه ينتج عنه استمتاع الطرف الأعنف وعذاب الطرف الأضعف وبالأخص المرأة التي من الممكن أن يظهر عليها البعض من الإصابات المختلفة ومنها التهتك الشديد في المهبل إذا كان الشخص عنيف جداً.

أحكام وحدود العلاقة حسب الشرع:

قد يعتقد البعض من الأفراد أن العنف الزوجي غير منتشر بشكل كبير إلا أن هناك بيوت كثيرة يوجد فيها هذا النوع من العنف والذي يلجأ إليه الرجل من أجل الشعور بالنشوة العارمة وقد يصل الأمر في البعض من الأحيان إلي الرجل يقوم بضرب المرأة أثناء العلاقة الحميمة أو أن يقوم بتقييدها وسنتعرف علي حكم الشرع في هذا الأمر من خلال النقاط التالية:

  1. الدين الإسلامي يُحلل للأفراد الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بما لا يُخالف الحدود الشرعية التي قد تم وضعها بالإضافة إلي أنه لا يكون منه لا ضرر ولا ضرار على صحة المرأة والرجل معاً لأن الهدف الرئيسي من الزواج هو بناء الأسرة والعائلة وتحقيق المتعة الجنسية بكل أشكالها المختلفة والاستمتاع في الحدود المعروفة.
  2. كما أن الشريعة الإسلامية تنص علي حق الرجل في أن يتمتع بالزوجة كيفما يشاء ولكن بشرط أن لا يكون مخالف للمعايير الشرعية مثل إتيان المرأة من دبرها وهو من الأفعال المحرمة أو الاغتصاب الزوجي.
  3. لا يُنكر الشريعة الإسلامية أن هناك البعض من أنواع الرجال والنساء يرغبن في الحصول علي الجنس الخشن وهذا الأمر لا حرج فيه ولكن إذا تحول إلي الجنس العنيف والإيذاء النفسي أو الجسدي فإنه يكون من المحظورات.
  4. لكن في حالة أن هناك العنف بين الرجل وزوجته في البعض من الأمور المختلفة فإنه لا حرج فيها ولكن بشرط أن يكون هناك الرضا من الطرف الآخر.

نصائح لعلاقة جنسية سعيدة:

هناك العديد من أشكال العنف المختلفة التي من الممكن أن يتم القيام بها وتُساعد علي أن تزيد الشعور بالمتعة في العلاقة إلا أنه في البعض من الأحيان قد يصل الأمر إلي الإيذاء للطرفين ولذلك من المهم أن يتفق الزوجين علي نوع العنف وفي إطار التحدث عن لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة ؟ سوف نعرض لكم البعض من النصائح المختلفة والتي تتمثل في:

  1. لابد من أن يتم التواصل فيما بينهما من أجل أن يتم تحديد درجة ونوع العنف الذي يتم ممارسته لأن هناك فارق كبير بين العنف الذي من الممكن أن ينتج عنه اللذة والمتعة والنوع الآخر الذي من الممكن أن ينتج عنه التعرض للأضرار والأذى وعدم الشعور بالأمان.
  2. إذا كان الطرفين لديهم البعض من المخاوف في العلاقة لابد من المناقشة بينهما وذلك من أجل أن تكون العلاقة بينهما صحية وخالية من المشاكل.
  3. من المهم أن يكتشف كل طرف طبيعة شخصية الطرف الآخر لأن هناك البعض من السلوكيات التي تدل علي أنه يوجد مشكلة ما ويجب الوصول إلي حل لها قبل أن تزيد عن الحد.
  4. كما أنه يجب علي الطرفين أن يتناقشوا أن العلاقة قائمة علي المتعة فلابد من التحدث للوصول إلي نوع الأوضاع والسلوكيات التي تحقق لهم هذا الأمر حتى تكون العلاقة في المسار الصحيح.

عزيزي القارئ نتمنى أن تكون قد استفدت الكثير من قراءة مقالنا لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة ؟ وخاصة أنه قد تم التحدث عن الأمر بشكل كامل ومناقشة كافة الجوانب المختلفة ويُمكنك أن تتعرف علي كل المعلومات والتفاصيل التي تبحث عنها من خلال المقالة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل يحب الرجل الإفرازات المهبلية

أضف تعليق