لماذا يحب الرجل الشتم في العلاقة

التفضيلات عند ممارسة العلاقة الحميمة تختلف من شخص إلي أخر حيث أن لكل شخص البعض من الأمور المختلفة التي تُساعد علي التحفيز منه في أثناء العلاقة بل وأنها قد تُساعده علي أن يكون أفضل في الأداء ومن الأمور التي هناك جدل كبير بشأنها هو لماذا يحب الرجل الشتم في العلاقة ؟ وسنتعرف علي إجابة السؤال من خلال المقالة والبعض من التفاصيل الأخرى التي تبحث عنها.

لماذا يحب الرجل الشتم في العلاقة:

العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة هي واحدة من الأمور المثيرة التي يتم التحدث فيها بشكل كبير حيث أن هناك العديد من المواضيع المختلفة التي من الممكن أن تجد فيها الاختلافات لأن الأمر يميل إلي التفضيلات التي تختلف من شخص إلي أخر ولذلك تكون العلاقة الجنسية بين الطرفين عبارة عن تنفيذ كل ما يحتاج إليه الأخر بالاتفاق من أجل الوصول إلي مرحلة الرضا الجنسي في العلاقة.

هناك البعض من الرجال يُحبون قول البعض من الشتائم والألفاظ البذيئة في العلاقة بل ويطلب من الزوجة أن تقوم بمبادلته بنفس الأمر ولكن من خلال سؤال البعض من الأطباء النفسيين قد أشاروا أن هذا الأمر قد يكون نابع من عدم الثقة فى النفس بل وإنه في البعض من الأوقات يكون عملية تعويضية تجعل الشخص يصل إلي مرحلة الاستثارة الجنسية من خلال الشتيمة.

في تلك الحالات يحتاج الشخص إلي الحصول علي العلاج النفسي والذي يُعد أنه يكون عبارة عن علاج تدعيمي من خلال التحدث معه وفتح باب للنقاش عن حياته والعمل علي تقديم الدعم المناسب لنقاط القوة وبعدها الحصول علي البعض من جلسات العلاج السلوكية المعرفية.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يبي يشوفني وانا انزل

زوجي يشتمني وقت العلاقة:

تقول واحدة من السيدات أن زوجها يقوم بشتمها في أثناء العلاقة الحميمة كثيراً ويقول البعض من الكلام الإباحي لها ويقول أحد المتخصصين أن السبب الذي يجعل البعض من الرجال يلجأون إلي الشتيمة وقول مثل تلك الكلمات هو أن هناك منطقة واحدة فقط تثير شهوتهم الجنسية وهي المخ وعلي الرغم أن هناك العديد من الأفراد الذين يختلفون مع تلك الفكرة إلا أنها الحقيقة فخيال الرجل مهم جداً أكثر من أي جزء أخر في جسمه.

هناك العديد من الدراسات المختلفة التي تم إجراؤها في السنوات الأخيرة أن المرأة تميل إلي الاستمتاع بالجنس البدني أكثر من الرجل ولكن خيال الرجل يجعله يستمتع أكثر عند سماع الكلام الإباحي وهو ما يجعله في حالة من الإثارة قد لا تتخيليها وبما إن الرجال يُفكرون في الجنس أكثر من النساء فالكلام الإباحي يُساعد الزوج علي التفكير فيك ويتخيلك ويكون معك بكل الحواس.

رأي العلم في استخدام الكلام البذيء بين الزوجين:

يلجأ العديد من الأزواج في الكثير من الأوقات إلي أن يتم استخدام البعض من الكلمات والعبارات الإباحية المختلفة عند ممارسة الجماع مع الزوجة ويُعد أنه من الوسائل التي تُساعد علي الإثارة في العلاقة الحميمة وتعمل علي كسر الروتين الذي يكون في الجماع.

بالإضافة إلي أن تلك الكلمات تعمل علي التأثير في البعض من المراكز المعينة في الدماغ والتي تعمل علي التحفيز من الجسم بالشكل التلقائي للعلاقة الجنسية ومن أهم تلك المراكز هي منطقة المهاد والتي تُعد أنها مسؤولة عن النشاط الجنسي وهناك البعض من الدراسات والأبحاث المختلفة التي تم إجراؤها في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أثبتت أن حوالي 40% من السيدات يريدن من الأزواج أن يقمن بوصفهن بالبعض من الأوصاف الجنسية المهينة مثل يا ساقطة أو يا عاهرة وغير من الكلمات المهينة الأخرى وأن هذا الأمر له تأثير إيجابي علي العلاقة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل يحب الرجل الإفرازات المهبلية

كيف تكون بذيئاً في العلاقة؟

من المهم أن تكون العلاقة الجنسية بين الطرفين مرضية من كافة الجوانب حتي لا يشعر طرف عن الآخر أنه يتعرض إلي الظلم أو الإهانة إذ أن هناك البعض من الأفعال التي قد يقوم بها طرف ويكرهها الطرف الآخر مثل الشتائم في العلاقة ولكن من الممكن أن تكون بذيئاً بعض الشئ وذلك من خلال قول البعض من الكلمات المختلفة التي تُساعد علي الإثارة في العلاقة مثل قول البعض من العبارات عن جسد الزوجة والفرج لديها وغيرها من الأمور التي قد تُعزز من العلاقة.

ما هي الأصوات التي تثير الرجل؟

يُحب الرجل البعض من الأمور في العلاقة الجنسية والتي تُساعد علي التحفيز من العلاقة بالشكل المناسب وان الصوت الذي يحب ان يسمع الرجل عند ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته هو ذلك الصوت الذي يحمل التأوه من الهيجان الجنسي والذي يدل علي حالة الإثارة والاستمتاع التي وصلت إليها وبالأخص عندما لا تكون تلك الأصوات من أجل إرضاء الزوج فقط وأن تلك الأصوات تُساعد علي أن يتم تغذية الرغبة الجنسية لدي الرجل وتزيد من مستوي الحماسة والإثارة والوصول إلي الرعشة الجنسية.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل كيف تسخن حبيبك بالكلام في الهاتف

أضف تعليق