كيف اتعامل مع خادمتي الفلبينية

يرغب البعض فى أستقدام العمالة الأجنبية إلى المنزل من أجل المساعدة على العمل فى العديد من الأمور وتنظيف البيت مع الزوجة وخاصة مع البيوت الكبيرة ومن أكثر الدول التى يتم الأستقدام منها هى الفلبين التى تعد أنها دولة مميزة فى تصدير عمالة الخادمات إلى العديد من المناطق المختلفة ولذلك يتساءل البعض عن كيف اتعامل مع خادمتي الفلبينية؟ وهو ما سنشرحه بالإضافة إلى البعض من التفاصيل الأخرى فى المقالة.

كيف اتعامل مع خادمتي الفلبينية:

تعد أن دولة الفلبين هى واحدة من الدول التى يتم أستقدام العديد من الخادمات منها بشكل كبير فى المنطقة العربية وخاصة فى منطقة الخليج العربى ويرغب البعض فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل التعامل معها وهى مثل غيرها من الخادمات قد تكون جيدة أو قد تكون سيئة ولذلك يجب عليك الإتفاق معها على كل الأمور التى يجب عليها فعلها فى أول الأمر والتشديد عليها أن لا تتدخل فى أى أمر أخر ليس بها أى شأن.

يوجد العديد من الأسئلة التى يبحث البعض عن الإجابات المناسبة لها التى من الممكن أن تتعرف على البعض منها من خلال الإطلاع على قسم سؤال وجواب الذى يشتمل على الكثير منها.

تجاربكم مع الخادمات الفلبينيات:

تقول واحدة من السيدات أنها قد قامت بتجربة الخدامات الفلبينيات كثيراً وقالت للأسف انهم غير صالحين للخدمة أبداً لأنهم متعاليات وما يرغبون فى الخدمة ولا يطيعون الأوامر ولذلك فى أخر المطاف قررت أستبدالها وأستقدام خادمة من سيرلانكا وكانت مسلمة وتعمل فى أحد البيوت فى الكويت وتعرف اللغة العربية بشكل بسيط وكانت مريحة بشكل كبير فى التعامل وفى كافة الأمور التى كانت تقوم بها فى المنزل.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل راتب السائق السوداني

مميزات العمالة الفلبينية:

تعد أن العمالة الفلبينية مطلوبة بشكل كبير فى العديد من الدول العربية وذلك بسبب العديد من المميزات المختلفة التى تتواجد بها التى سوف نتعرف عليهم فى النقاط التالية:

  1. لا تجد أنها تتدخل فى أى من الأمور المختلفة التى تخص الأسرة غير أخريات التى قد ترغب فى التدخل والتحدث فى البعض من الشؤون عن البيت.
  2. هناك من يُفضل إحضارها بسبب الخوف من السيطرة على الزوج وهو من الأمور التى تُقلق الزوجة فى حالة إحضار خادمة من البلاد.
  3. كما أنه هناك البعض من يرى أنها تعمل فى صمت ولا تتكلم كثيراً وهى مطيعة للأوامر على عكس غيرها من الخادمات التى قد تؤدى إلى المشاكل وتُثير الشكوى دائماً.
  4. يرى البعض أنها تحرص على العمل وهو أمر لا يتوفر فى العديد من الخادمات ولذلك هى مناسبة من أجل أداء العديد من المهام المختلفة بشكل متقن.

عيوب الفلبينية:

على الرغم من أن هناك العديد من المميزات التى تتواجد فى الخادمة إلا أنه من الممكن أن تجدى فيها البعض من السلبيات التى تجعلك لا ترغبين فى الأستقدام من تلك الدولة ولذلك دعينا نتحدث عن البعض منها:

  1. إذا كنت من أى من المجتمعات العربية المحافظة فأنت لن تتقبل أن تلبس الخادمة الملابس القصيرة أو مايوه السباحة على الشاطئ لأنه يعتبر من الأمور العادية فى الفلبين.
  2. كما أنه هناك إختلاف كبير فى الطباع عن الجذور العربية وهو ما يؤدى إلى عدم الوصول إلى نقطة مناسبة فى الحوا معهن فى البعض من الاوقات.
  3. أشتكى البعض من الأشخاص من التدخل فى البعض من الأمور والشؤون والأمور الخاصة بالمنزل بالإضافة إلى عدم الطاعة والتنفيذ للأوامر.

استقدام خادمات فلبينيات مسلمات:

حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقدام أى من الفلبينيات المسلمات من خلال التعامل مع مكتب المشرف للاستقدام والذى يمتلك خبرة كبيرة فى المجال التى تصل إلى حوالى 13 عاماً ولديهم مجموعة من أفضل العاملات المنزلية ويقع العنوان الخاص بهم طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الملك فهد فى الرياض أو الإتصال من خلال أرقام الهواتف الخاصة بهم وهم 0536000609 أو 0114538383 ويعد أن مواعيد العمل تكون من من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساء.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل تغيير مهنة عامل تربية مواشي

أضف تعليق