كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

عندما تبدأ فى تصفح صفحات الإنترنت سوف تجد العديد من الإعلانات المختلفة لمنتجات تكبير القضيب والتقنيات المتنوعة والحديثة ويدعى أصحاب تلك المنتجات أنها ذات فاعلية شديدة والتى لها تأثير على طول القضيب أو عرضه ولأن هناك الكثير من الرجال لديهم وسواس أن القضيب صغير الحجم يلجأون إلى أستخدامها ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل وهو الجهاز الذى يُساعد على القضاء على مشكلة الضعف الجنسى المؤقت والعمل على الإستمتاع بالعلاقة الحميمة وذلك من خلال الحصول على الإنتصاب الحديدى الذى يدوم لفترة طويلة من الوقت ويُساعدك على التحسين من أداؤك فى السرير ويُساعد أيضاً على الزيادة من مستوى الثقة فى النفس.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل:

يعد أن الخوف من صغر حجم القضيب هو أحد الأمور الشائعة بين العديد من الرجال حيث أن البعض من الشباب ينتابهم الشعور بأنهم لن يكونوا قادرين على إشباع الزوجات فى أثناء الجماع وذلك بسبب صغر الحجم.

وهناك العديد من الدراسات التى تم من خلالها إثبات أن هناك الكثير من الرجال لديهم تخوف بشكل كبير جداً فى هذا الشأن ومعظم من أشتكوا من صغر الحجم كانوا فى حالة طبيعية تماماً.

فى واقع الأمر تعد أن مشكلة صغر حجم العصو الذكرى من المشاكل النادرة التى من الممكن أن يُعانى منها الرجال ولا يعد أنه صغير إلا عندما يكون أقل من 8 سنتيمتر فى أثناء الإنتصاب وهى مشكلة طبية لا تُساعد الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة بالشكل الطبيعى.

إلا أن العديد من الرجال يكونوا مخطئين فى هذا الأمر ويظن أن لديه المشكلة ولكنه فى الحقيقة يكون طبيعى بشكل كامل وهو الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى حالة من القلق والخجل ويجعله لا يرغب فى القيام بالعلاقة مع الزوجة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل اين يباع جهاز تكبير الذكر في الصيدليات

ما هو جهاز تكبير الذكر؟

يعد أن جهاز تكبير الذكر أو الذى يُسمى مضخة القضيب هو أحد الأجهزة المكونة من العديد من القطع البسيطة التى تم تصميمها من أجل تدعيم الإنتصاب للقضيب لمدة كافية من الوقت للجماع مما يُساعد الرجل على الإستمتاع بقدرة جنسية رائعة ويتمتع بالحيوية والنشاط دون الخوف من التعرض لحالة فقدان الإنتصاب.

ويتم أستخدام الجهاز من قبل الرجال الذين يُعانون من الضعف فى الإنتصاب وخاصة الكبار فى السن من أجل التغلب على مشكلة ضعف الإنتصاب المؤقت ولكنه لا يعد أحد الحلول الدائمة من أجل علاج مشكلة الضعف الجنسى وهناك البعض من يلجأ إلى أستخدامه من أجل البعض من الأغراض الترفيهية مثل الألعاب الجنسية فى أثناء المداعبة.

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل:

من أجل أن تتمكن من صناعة الجهاز بشكل كامل يجب عليك أن تقوم بإحضار البعض من الأدوات وإتباع البعض من الخطوات من أجل التركيب بالشكل المناسب وهو ما سيتم شرحه من خلال العناوين التالية بشكل تفصيلى.

أدوات صناعة جهاز تكبير الذكر:

حتى تكون قادر على تعلم كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل يجب أولاً أن تتعرف على الأدوات اللازمة التى يتم أستخدامها فى الأمر وهى عبارة عن البعض من الأجزاء التى من السهل الحصول عليها وهم:

  1. يجب إحضار الشريط اللاصق القوى.
  2. هناك أيضاً السكين الحاد أو المقص.
  3. قطع من الأسفنج أو القطن.
  4. كما أنه يوجد السيليكون أو مانع التسرب.
  5. إحضار المثقب الكهربائى أو أى من أدوات الثقب.
  6. يوجد الخرطوم البلاستيكى يكون موصول بمنفاخ الهواء اليدوى.
  7. قنينة من البلاستيك الفارغة والمناسبة لحجم القضيب فى أثناء الإنتصاب.

طريقة صناعة جهاز تكبير الذكر في المنزل:

هناك البعض من الخطوات المختلفة التى من الممكن أن تعمل بها من أجل أن يتم صناعة الجهاز بشكل كامل والتى تتمثل فى:

  1. يجب الحرص على أن يتم تنظيف القنينة بالطريقة المناسبة من أجل أن تكون خالية من الأوساخ وأحضر الأدوات المختلفة التى تتوفر فى الأعلى وأن تكون بين يديك قبل البدأ فى الصناعة.
  2. ثم يتم التخلص من الجزء السفلى من القنينة وذلك من خلال قطعه جيداً بأستخدام السكين أو أى من الأدوات الحادة الأخرى ولكن يجب الحرص على أن يكون القطع متماثل من كافة الأجزاء لأنه أمر مهم فى أستخدام الجهاز.
  3. إجراء الفحص على خرطوم التفريغ وأن يتم وضعه فى الجزء العلوى من القنينة ويجب أن يكون مناسب من أجل الغطاء وهذا الجهاز يُساعد على منح الجهاز قوة الشفط المناسبة ويجب التأكد من ان يكون حجم القضيب مناسب مع القنينة عند حدوث الإنتصاب.
  4. يتم إزالة الغطاء الخاص بالقنينة وبعدها يتم صناعة ثقب فيه وذلك من خلال أستخدام المثقب الكهربائى أو غيره ويكون حجم الثقب مختلف على حسب الأنبوب البلاستيكى الذى يكون لديك ويتم وضع الخرطوم فى فتحة الغطاء وتأكد أنه مناسب لها.
  5. وبعدها يتم وضع البعض من المادة المانعة للتسرب وذلك حول الجزء الخارجى من الخرطوم وأتركه فى الجانب حتى يكون جاف بشكل نهائى.
  6. إحضار قطعة الأسفنج مع التأكد من أن الحواف فى الأسفل تكون متماثلة دون أى مشاكل ويتم إحضار الشريط اللاصق ويتم وضع القطن والأسفنج عليه.
  7. يتم بعدها تغطية الخط الأساسى للقنينة وذلك من خلال قطع الأسفنج أو القطن الملتصق بالشريط ويجب التأكد من أن يتم إغلاق الفتحة بالشكل المناسب.
  8. فى النهاية يتم وصل المنفاخ اليدوى بالأنبوب وبتلك الطريقة تكون المضخة جاهزة الأن ومن الممكن البدأ فى تجربتها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء للاطفال

أضف تعليق