عيوب تلفزيون skyworth

تُعد أن  شركة سكاي وورث واحدة من الشركات الصينية الكبرى التي قد تم تأسيسها منذ العام 1988 وكان العمل الأساسي لها في التصنيع والتطوير لكافة الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومنها  الغسالات والثلاجات والمكيفات والأجهزة الرقمية والاجهزة الامنية والتلفزيونات وغيرها من الأجهزة الأخرى وعلي مدار السنوات الماضية قد امتلكت الشركة حصة كبيرة في السوق الصينية والعالمية وهي من أكبر الشركات التي تعمل علي تصنيع التلفزيونات التي انتشرت بشكل كبير في المنطقة العربية في الفترة الأخيرة بسبب أن الطلب عليها قد زاد كثيراً وسوف نستعرض معكم اليوم عيوب تلفزيون skyworth والبعض من الأمور والتفاصيل الأخرى التي قد تكون مهمة لك.

عيوب تلفزيون skyworth:

يُعد أن تليفزيون Skyworth هو واحد من أحدث الشاشات التي يُمكنك الآن الحصول عليها إذ أنه يُمثل تجربة ترفيهية متكاملة وذلك لأنها تعتمد علي تقنيات الذكاء الاصطناعي ونظام التشغيل الذكي الذي يُساعد المستخدمين علي الوصول إلي مجموعة من أفضل التطبيقات والمحتوي المناسب عبر الإنترنت ويجب أن تعرف أن هناك العديد من الشاشات المتنوعة التي تكون مختلفة من حيث الحجم والأداء تكون مناسبة مع الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها الجمهور.

علي الرغم من أنها من الشاشات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير إلا أن هناك البعض من عيوب تلفزيون skyworth التي من الممكن أن نتحدث عنها من خلال النقاط التالية والتي لن تجد البائع يُخبرك بها:

  1. حيث أنها تكون أغلي من البعض من الماركات الأخرى والتي تشتمل علي نفس المواصفات والإمكانيات الرائعة وهذا الأمر يجعل البعض غير قادر علي الحصول عليها لأنه من الممكن أن تجد البعض من الماركات الأرخص وفي نفس مستوي الجودة مثل سامسونج.
  2. كما أنه من ضمن عيوب تلفزيون skyworth فإنه من الممكن أن تجد البعض من المشكلات المختلفة في التوافق مع البعض من التطبيقات والخدمات حيث أنها قد لا تكون محدثة أو غير مستقرة على الشاشة.
  3. بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات التي لا تعمل بالشكل المناسب أو لا تكون داعمة لدقة 4K أو HDR على الشاشة مثل نيتفلكس أو أمازون برايم فيديو.
  4. واحدة من أبرز العيوب التي من الممكن أن تجدها في شاشة سكاي هو أنها تكون صعبة في التركيب أو الصيانة ومن الممكن أن تحتاج إلي وجود شخص متخصص من أجل التوصيل لها بالشكل الصحيح.
  5. هي واحدة من أنواع الشاشات التي قد تستهلك الكثير من الطاقة بسبب أنها تمتلك الدقة العالية والإضاءة القوية وهذا الأمر يكون له تأثير سلبي سواء كان علي فاتورة الكهرباء وعلى البيئة.
  6. يجب أن تعرف أيضاً أن شاشات sky قد تصدر حرارة أو ضوضاء وذلك في حالة الاستخدام لمدة طويلة من الوقت وهذا الأمر يؤدي إلي الانزعاج أو الازعاج للآخرين وفي الغالب قد تحتاج إلي الحصول علي مصدر مناسب للتهوية الجيدة أو تبريد مناسب للشاشة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل تحديث شاشة يوجين سمارت

ما هي مميزات شاشات sky؟

بعد أن تعرفنا علي عيوب تلفزيون skyworth يجب عليك الآن أن تتعرف علي المميزات التي تجدها فيها والتي تجعلها من أفضل أنواع الشاشات المختلفة والتي انتشرت في الأسواق في الفترة الأخيرة بشكل كبير ومن المميزات فيها:

  1. واحدة من أهم المميزات التي تجدها فيها هو أنها تعمل من خلال نظام أندرويد الذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من التطبيقات حيث أنه من الممكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والألعاب وغيرها.
  2. هي من الشاشات التي تدعم خاصية Google Assistant والتي من خلالها تتمكن من التحكم في الصوت من الشاشة ومن الممكن إصدار الأوامر الصوتية التي تُساعدك علي البحث عن المحتوي أو إمكانية التغيير بين التطبيقات أو التحكم في الإعدادات أو طلب المساعدة.
  3. بالإضافة إلي أنه يُمكنك القيام بتخصيص الشاشة بالشكل الذي يكون مناسب مع رغباتك واحتياجاتك حتي تكون قادر علي الاستمتاع جيداً.
  4. يوجد العديد من مكبرات صوت محيطية والتي تعمل علي توفير الصوت القوي والمتزن ويُمكنك أن تستمع كل التأثيرات الصوتية والموسيقية بكل وضوح بالإضافة إلي أنها تعمل علي تقديم دعم خاصية Dolby Atmos والتي تُعد أنها مهمة جداً حيث أنها تعمل علي دعم الصوت الثلاثي الأبعاد وتُساعدك علي الاحساس بالمشهد العام.
  5. كما أنها من الماركات الرائعة والتي تحصل منها علي الصورة الأكثر في الوضوح والتفصيل والتي تصل إلي الواقعية إذ أنها تعمل علي دعم دقة 4K وHDR حيث أنك ستتمكن من رؤية كافة التفاصيل الدقيقة والألوان الغنية والتباين العالي والتي تتمكن فيها من الحصول علي متعة المشاهدة والتجربة البصرية.
  6. من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في الشاشة هو توافر خاصية Chromecast والتي تُساعدك علي بث المحتوي من الهاتف أو الكمبيوتر إلي الشاشة حيث أنه يُمكنك الاستمتاع برؤية كل ما ترغب فيه بأعلى جودة ممكنة.
  7. شاشة سكاي وورث خاصية Game Mode والتي تُساعد علي التقليل من زمن الإدخال والزيادة من سلاسة اللعب بالإضافة إلي أنه من الممكن الاستمتاع بالألعاب المختلفة علي الشاشة بدون التأخير أو التقطيع بالإضافة إلي أنها تعمل علي دعم الشاشة للبعض من أجهزة التحكم والألعاب المتوافقة مع نظام اندرويد.
  8. تمتلك شاشات sky تقنية QLED أو Mini LED في البعض من الموديلات المختلفة والتي تعمل علي التحسين من مستوي الإضاءة والتباين في الشاشة حيث أنها تعتمد علي استخدام الآلاف من الصمامات الضوئية الصغيرة والتي تبدأ في الإضاءة والإطفاء علي حسب المحتوي وهذا الأمر يُساعد علي الحصول علي الألوان الأكثر من حيث الحيوية.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وين احصل ريموت تلفزيون سوني

ما هي اعطال شاشات سكاي وورث؟

يجب أن تعرف أن هناك البعض من الأعطال الشائعة التي من الممكن أن تجدها تحدث في مختلف الشاشات وليس شاشات سكاي وورث فقط ويجب أن تعرف أنها لا تشتهر بأعطال معية إذ أنها لا تُعتبر من الشاشات السيئة كثيرة الأعطال وقد يحدث فيها أعطال مثل:

عطل في التغذية:

من الأعطال التي قد تحدث في البعض من الأوقات والتي تكون نتيجة وجود مشكلة ما في بوردة التغذية والتي تتأثر بالتيار المرتفع أو المنخفض أو المتقطع وهو الأمر الذي يظهر من خلال عدم تشغيل الشاشة أو الإطفاء لها بالشكل المفاجئ أو الوميض وحتي يتم اصلاح هذا العطل يجب أن يتم إجراء الفحص والإصلاح والتغيير للبوردة أو مصدر التيار المستخدم.

عطل في الصورة:

هذا العطل يكون نتيجة التعرض للصدمات أو الكسر أو التسخين الزائد وهو الأمر الذي ينتج عنه ظهور البعض من الخطوط أو النقاط أو الشرائح علي الشاشة وفي تلك الحالة يتم العمل علي تغيير شاشة العرض مع شاشة أخرى والتي تكون جديدة ومتوافقة مع نوع الشاشة.

عطل في الإضاءة:

والذي يُعد أنه من الأعطال التي قد تحدث بسبب تلف في البعض من الليدات التي تكون مسؤولة عن الإنارة في الشاشة وهو الأمر الذي ينتج عنه ظهور بقع داكنة أو تغير في درجة اللون ومن أجل أن يتم الإصلاح للعطل سوف تحتاج إلي التغيير لطقم الليدات المتضررة مع البعض من الأنواع الجديدة التي تكون مناسبة ومتوافقة مع نوع الشاشة.

عطل في التحكم:

من الوارد أن يحدث هذا العطل وذلك عند تأثر لوحة التحكم أو الريموت بالبعض من الأمور المختلفة مثل الرطوبة أو التلف أو التآكل وهو الأمر الذي ينتج عنه عدم استجابة الشاشة إلي الأوامر المختلفة أو التغيير بشكل عشوائي ومن أجل أن يتم إصلاح هذا العطل يجب أن يتم العمل علي التنظيف والتجفيف والإصلاح للوحة التحكم أو ريموت التحكم أو أن يتم الاستبدال بأخرى جديدة بحيث تكون متوافقة مع نوع الشاشة.

عطل في الصوت:

من الممكن أن يحدث عطل في الصوت وذلك الأمر يحدث عند التلف في البعض من المكونات الأساسية التي تكون مسؤولة عن التضخيم والنقل للصوت ومنها المكبرات أو السماعات أو المقاومات أو المكثفات وهذا الأمر يُمكن إصلاحه من خلال العمل علي التغيير من المكونات التي تُعاني من الاضرار بغيرها بحيث تكون متوافقة مع نوع الشاشة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وين احصل ريموت تلفزيون سوني

سعر شاشات سكاي وورث Skyworth بالسعودية:

تُعد ان شاشات سكاي وورث Skyworth مطلوبة في المملكة العربية السعودية بشكل كبير في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أنها مميزة عن غيرها من الأنواع الأخرى بالإضافة إلي أن سعر الشراء يكون مناسب وتختلف في السعر علي حسب المقاس بحيث:

  1. يتواجد في الأسواق والمنافذ المختلفة الشاشة ذات مقاس 32 بوصة والتي تعمل من خلال تقنية LED بسعر حوالي 599 ريال سعودي.
  2. كما أنه يُمكنك الآن شراء الشاشة ذات مقاس 43 بوصة والتي تعمل من خلال تقنية LED بسعر حوالي 699 ريال سعودي.
  3. يُمكنك الآن الحصول علي الشاشة سكاي مقاس 43 بوصة والتي تعمل من خلال نظام ألترا ودقة HD ويصل سعرها إلي حوالي 1049 ريال سعودي.
  4. حيث أنه من الممكن الآن الحصول علي الشاشة ذات المقاس 55 بوصة التي تتمتع بنظام ألترا بتقنية LED بسعر يصل إلي 7999 ريال سعودي.
  5. حيث أنه من الممكن الآن الحصول علي الشاشة ذات المقاس 65 بوصة التي تتمتع بنظام ألترا بتقنية LED ودقة HD  بسعر يصل إلي 2699 ريال سعودي.

يجب أن تعرف أنه عند اختيار هذا النوع يجب علي المستهلك وضع البعض من العوامل في الاعتبار ومنها عيوب تلفزيون skyworth التي قد تحدث علي الرغم من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق الذي يتم تقديمه من التلفزيون إلا أن البعض من المستخدمين قد يجدون أن هناك البعض من العوائق مثل جودة الصوت وقلة الوضوح في الصورة وغيرها من الأمور الأخرى الغير مرضية والتي تخضع إلي التفضيلات الفردية.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وين احصل ريموت تلفزيون ال جي

أضف تعليق