سعر gtx 1650 super في مصر

سعر gtx 1650 super في مصر ما هو؟ إذا كنت تسأل عن السعر، فبالتأكيد أنت شخص تبحث عن المواصفات القوية لكرت الشاشة هذا وفي مقالنا اليوم سنتعرف بالتفصيل على الأسعار وغيرها من أهم التفاصيل التي تخص كارت الشاشة من حيث بإمكانيات وغيرها الكثير من أهم المعلومات التي تخصه والتي يجب عليك أن تعلمها قبل الشراء.

سعر gtx 1650 super في مصر

أسعار كروت الشاشة من الطبيعي أن تكون عالية بسبب المميزات الكثيرة التي يتم الحصول عليها إذا تم تركيب كارت الشاشة قوي وله مميزات حديثة جدا ولكن لسوء الحظ يتم الحصول على كروت الشاشة بصعوبة شديدة بالأخص الحديثة منها.

ولكن لحسن الحظ هناك بعض المواقع التي يمكن أن تقدم هذه القروض بأسعار جيدة نسبيا مع إضافة نسبة ربح عليها، ولكن يجب العلم أن الأسعار من الطبيعي أن تتغير خلال العام تغيرات كثيرة، وأما كروت الشاشة والإلكترونيات بالتحديد فإنها يكون لها تغيرات أكبر على حسب المكان والدولة، وطبيعة ووقت الشراء.

وبشكل عام، يمكن القول أن سعر كرت الشاشة جي تي إكس 1650 يبلغ حوالي 4300 جنيه مصري تقريبا، ويمكن أن يرتفع السعر أو يقل ولكن السعر الذي تم ذكره وهو أكثر سعر استقر عليه هذا الكرت لفترة طويلة.

وبعد التعرف على سرت كرت الشاشة فقد يراه البعض مرتفع حيث أن سعر 4300 جنيه يمكن أن يتم شراء به تجميعة بي سي صغيرة أو لاب توب ضعيفة الإمكانيات ويمكن أن يؤدي بعض الأغراض فما الذي يدفع الأشخاص لشراء كارت الشاشة بهذا السعر؟ خلال الأسطر القادمة من هذا المقال نتحدث عن الفوائد الكثيرة التي يتم الحصول عليها عند استعمال كرت شاشة قوي ومميز.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: كل شيء عن انتل، وكيف اقرأ جيل المعالج ؟

مراجعة كارت gtx 1650 super

يعد هذا الكرت من الكروت المميزة التي تم إصدارها في شهر إبريل من عام 2019 تقريبا حيث كان السعر في ذلك الوقت حوالي 150 دولار أمريكي، وبعد أن تم إصداره في السوق في شهر نوفمبر بالتحديد، ارتفع سعره 10 دولارات تقريبا ولكن ليس بشكل كبير.

يمكن من خلال كرت الشاشة هذا الحصول على بعض الإمكانيات المميزة، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يعاني هذا الكرت إذا تم تشغيل الألعاب بدقة عالية تصل إلى 1080 بيكسل، ولكن المتغير الذي يطلق عليه اسم السوبر قادر على تشغيل الكثير من العناوين على 60 إطار في الثانية الواحدة.

صحيح أن كرت الشاشة هذا له بعض الأخوة الأعلى والأعظم بشكل كبير جدا في الإمكانيات، ولكنه يشترك معهم في بعض الأشياء الأخرى منها أنه جاء بمعمارية يطلق عليها اسم TU116 وبالتالي حصل على تحسينات مميزة في الأداء.

ويحتوي كرت الشاشة gtx 1650 super على قدرات جيدة حيث إنه يحتوي على أنوية GPU وأكثر بنسبة 42% تقريبا وأما واجهة الذاكرة فهي تأتي ب128 بت، وأما الانتقال إلى GDDR6 مع السرعة التي تبلغ 12 جيجا بايت فالثانية، فهذا يعني أن النطاق الترددي أكبر بنسبة 50%.

اقرا ايضا : شرح مبسط عن الفرق بين 32-bit و bit-64 في الكمبيوتر

وأما المواصفات الأساسية لكرت الشاشة فهي كما يلي:

  • interface: PCI Express x16 3.0
  • ports: DisplayPort (v1.4) x 3 / HDMI (2.0b) x 1
  • OpenGL Version Support:4.5
  • DirectX Version Support:12
  • Chipset Manufacturer: NVIDIA
  • CUDA Cores: 1755 Units
  • Graphics Engine: NVIDIA GeForce GTX 1650 SUPER
  • Core Clock: 1280 Units MHz
  • Memory Size: 4GB
  • Memory Clock Speed(MHz): 12 Gbps
  • Memory Type: GDDR6
  • Memory Interface: 128-Bit

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: تخفيف وتسريع ويندوز 10، اعدادات مهمة يجب غلقها!

مميزات gtx 1650 super

وبعد أن تعرفنا على سعر gtx 1650 super في مصر والنبذ العامة لهو الوقت الذي تم إصدار فيه كارت الشاشة هذا وتحدثنا عن إمكانياته، ننتقل الآن للمميزات الأساسية التي تجعله مميزا ويرغب بعض الأشخاص بشراء و حسب الإحتياجات الخاصة بهم وأهم المميزات كما يلي:

  • يأتي كرت الشاشة بقوة جيدة حيث أن ساعة نقل البيانات في تصل إلى 192 جيجا بايت في الثانية الواحدة، كما أنه يأتي ب المعمارية 128 بت.
  • هذا الكرت يأتي من شركة نيفيديا المميزة مع الواجهة الرائعة PCI Express 3.0 x16.
  • يحتوي كرت الشاشة على المنافذ الثلاثة وهي DisplayPort، HDMI، DVI.
  • كارت الشاشة بمميزات تكنولوجيا NVIDIA GameStream -Ready و Microsoft DirectX و Vulkan API.
  • ليقدم هذا الكارت الأداء الجيد له يفضل أن يكون مزود الطاقة لا يقل عن رقم 360 و تقريبا.
  • كرت الشاشة يتوفر أيضا مع إصدار DirectX 12.0 مع OpenGL 4.3 مع OpenCL 1.2 مع Shader Model 6.4.
  • يأتي كرت الشاشة 1650 سوبر مع سرعة 1530 ميجا هرتز وسرعة معالجة 1280 وبوست بلوك بالسرعة الجيدة 1725 ميجا هرتز وأما ميموري بلوك فهو بسرعة 12 جيجا بايت لمل ثانية.
  • كرت الشاشة يأتي بحجم ذاكرة ميموري أربعة جيجابايت من نوع القوي GDDR6.
  • مميز في الألعاب، لأنه يأتي بتقنية لتقنية NVIDIA GPU Boost وكذلك تصوير الالعاب NVIDIA Ansel.
  • يعد من كروت الشاشة المميزة التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: كيف تصبح شرطي في gta san andreas

كيفية شراء gtx 1650 super في مصر

بعد التعرف على سعر gtx 1650 super في مصر وبعد أن تعرفنا على المراجعة الكاملة له أهم مميزات ف نأتي الآن إلى نقطة طريقة الشراء الصحيحة لهذا الكرت حيث أن الكثير من الأشخاص يمكن أن يتعرضون للاحتيال أو شراء كارت الشاشة بأسعار عالية بالأخص في مصر.

ولكن هناك طريقتين يفضل استعماله ما للشراء من خارج مصر بالأخص التقنيات مثل كروت الشاشة وغيرها من الأجهزة، حيث أن الشراء من قبل تاجر سيكلف الكثير من المال عن السعر الأصلي بشكل كبير جدا، فقد يصل غلو السعر لأكثر من النصف تقريبا.

ولذلك يفضل أن يكون الشراء من المواقع الموثوقة مثل أمازون أو نون أو جوميا وغيرها، ولكن هناك طريقة أفضل يمكنك من خلالها توفير الكثير من المال وهي أن تجعل أحد الأشخاص الذي تعرفهم وهو في الدول الخارجية أن يشتري لك كرت الشاشة ويأتي به وإن كنت لا تعرف أي أحد في الخارج، يمكنك أن تسأل الأصدقاء وغيره من الأشخاص حتى تصل لأحد.

وأما الطريقة الأخرى فهي استعمال أحد المواقع التي تقدم خدمة الوسيط حيث أن هناك مواقع تمكنك من التواصل مع أحد الأشخاص الذي يكون في الدول الخارجية وقادم إلى دولتك ويمكنك من خلال هذه المواقع أن تجعله يشتري لك المنتج ويأتيك به ويحصل على نسبة ربح صغيرة ولكنها في النهاية لن تكون مثل المبالغ الكبيرة التي يأخذها التجار.

وبهذا ينتهي مقال اليوم حيث علمنا بشكل شامل كل ما يخص كارت الشاشة هذا وعلمنا بالتفصيل أيضا سعر gtx 1650 super في مصر وما هي أفضل طريقة يمكن من خلالها الحصول على كرت الشاشة بأقل سعر ممكن لتوفير المال، وهناك نصيحة أخيرة نود أن نخبركم بها وهي أن يتم تقدير المواصفات التي تخص كرت الشاشة مع حسابها مع الإمكانيات التي تحتاجونها حتى يكون الاستثمار جيد ولا يكون الكرت أغلى من الإمكانيات التي تستعملونها أو أقل منها ف يسبب لكم تأخر في العمل.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على: 

أضف تعليق