سعر كونفنتين 400

سعر كونفنتين 400 ؛ كثيرا ما يبحث العديد من الاشخاص عن اسعار الادويه المختلفه ومن اشهرها دواء كوفنتين الذي يساعد في علاج التهابات الاعصاب ، حيث يحتوي علي الكثير من المواد الفعاله التي تساعد علي الشفاء من الكثير من الامراض المختلفه وهذا ما سوف نعرضه اليكم من خلال المقال ، حيث يعد من ادويه مضادات التهابات NSAID وهو الذي يعمل علي تقليل الهرمونات التي تؤدي الي حدوث الألام والالتهابات في الجسم ، لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع نقرأ سعر كونفنتين 400 الذي يبحث عنه الكثيرين ، كما نقدم اليكم ايضا العديد من المعلومات الهامه الواجب توافرها لديكم قبل البدء في تناول هذا الدواء ايضا .

سعر كونفنتين 400

يجب ان نعرفكم اولا علي ماهو هذا الدواء ودواعي استعماله المختلفه واهميته في علاج التهابات الاعصاب التي تنتج عنها الكثير من الاضرار المختلفه ، حيث يعمل دواء كونفنتين علي علاج نوبات الصرع والنوبات العصبيه حيث يساعد بشكل كبير في السيطره علي نوبات الصرع بمساعده بعض العلاجات الاخري ، كما يعمل ايضا علي علاج وجع الاعصاب الناتج من الاصابه بأحد انواع مرض الهيربس والذي يسمي بالقوباء المنطقيه ، ويحتوي الدواء علي الماده الفعاله التي تمنع من تكوين نوبات الصرع وهي ماده جابابتاين ، التي تساعد بشكل كبير في التحكم في تكوين نوبات الصرع او حدوث اختلاع في الدماغ للحد من حدوثها وتأثيرها علي المصابين ايضا .

سعر الدواء : يحتوي الدواء علي 30 كبسوله بسعر 81 جنيه مصري فقط .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار المختلفه عن طريق زياره قسم كم سعر من خلال موقع نقرأ .

دواعي استخدام دواء كونفنتين

يستخدم علاج كونفنتين في علاج الكثير من الامراض المختلفه وله العديد من دواعي الاستعمال الهامه لكن يجب عدم البدء في تناوله الا بعد استشاره الطبيب وتحديد الجرعات المناسبه بالنسبه للحاله المرضيه :

دواعي استخدام دواء كونفنتين

  1. يساعد في علاج الألم العصبي الذي يحدث نتيجه الاصابه بمرض الهيربس .
  2. يعمل علي تخفيف الألم التي تنتج من الاصابه بمرض السكر واعراضه .
  3. يستخدم في علاج نوبات الصرع الجزئيه التي تحدث لدي الاطفال من سن 3 الي 12 عام .
  4. التخفيف من حدوث نوبات الصرع والتشنجات المختلفه لكنه لا يعتبر علاج نهائي لكن يجب استخدام بعض العلاجات الاخري معه .

اقرأ أيضا سعر دواء جابتن 400 .

هل كونفنتين جدول مخدرات

يتسأل الكثير من الاشخاص الذين يتناولون دواء كونفنتين علي انه هلي له اي تأثير علي الجسم وهل هو من انواع الادمان ، حيث اصبحت معظم ادويه المهدئات الخاصه بحالات الصرع من الادويه الممنوع تداولها ولا يمكن صرفها من اي صيدليه الا بوصف الطبيب واستشارته ايضا ، والأجابه هي ان يمكن ان يحدث ادمان لتناول دواء كونفنتين حيث يحتوي علي الماده الفعاله الجابابنتين التي تسبب الاعتماد الجسدي والنفسي عليها ، ويعتاد الجسم علي انها تأتي من الخارج حيث تعتبر البديله لماده  البريجابلين بعد اثبات تأثيرها الادماني لذلك يعتبر الدواء من الادويه التي تسبب الادمان .

كونفنتين وزياده الوزن

يعتبر زياده الوزن بعد استخدام هذا الدواء من اشهر الاعراض والاثار الجانبيه ولكن لا يعني اي ضرر او التوقف عن استخدام هذا الدواء الا بعد استشاره الطبيب في هذا الامر ، كما ان هناك الكثير من العوامل التي تساعد علي زياده الوزن بسبب استخدام الدواء وهي الأتي :

  • يمكن ان يسبب تناول الدواء تجميع بعض السوائل في الجسم مما يزيد من من الوزن .
  • من الاثار الجانبيه ايضا انه يعمل علي زياده الشهيه مما يؤدي الي زياده الشعور بالجوع وتناول الطعام بكثره .
  • يعمل تناول الدواء ايضا علي زياده الشعور بالتعب ويقل الجهد البدني عند بعض الاشخاص مما يدفعهم الي عدم ممارسه الرياضه او عدم بذل المجهود المعتاد .

كيفيه استخدام دواء كونفنتين

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند البدء في استخدام هذا الدواء ويجب اتباعها للحصول علي افضل النتائج وعدم التعرض لاي اخطار .

كيفيه استخدام دواء كونفينتين

  1. يجب عدم اخذ الدواء نهائيا الا بعد استشاره الطبيب او الصيدلي .
  2. يفضل تناول الجرعه الاولي في اول يوم لتناول الدواء في وقت النوم لتجنب الشعور بالنعاس او الدوخه .
  3. يمكن تناول الاقراص العاديه في الوقت المحدد للطبيب بعيدا عن مواعيد تناول الطعام .
  4. عند تحديد الجرعه 3 مرات يوميا يجب ان لا تقل المده بين الجرعات حوالي 12 ساعه .
  5. في حاله تناول العلاج طويل المفعول يجب تناولها مع وجبه العشاء عن طريق بلعها فقط ولا يمكن مضغها او تكسيرها .
  6. عند الشعور بحدوث تدهور او ضعف وازدياد المرض يجب علي المريض اخبار الطبيب فورا .
  7. في حال رغبه الطبيب بأيقاف العلاج يقوم الطبيب بتقليل الجرعات تدريجيا ولا يقوم بوقفه مره واحده .
  8. عند الرغبه في الذهاب الي طبيب اسنان او اي طبيب اخر وطلب منه اجراء اي تحليل تشخيصي لمرض ما يجب عليكم اخبار الطبيب بأنك تتناول هذا الدواء .
  9. يجب علي المرضي الذين يتناولون هذا الدواء ارتداء بطاقه تعريف في حاله جدوث اي حاله طارقه او حوادث ليعرف المسعفون ان هذا الشخص يتناول هذا الدواء لتجنب حدوث عواقب وخيمه .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات التي يجب توافرها لديكم في حال البدء في تناول هذا الدواء ، كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه والمختلفه عن طريق زياره اقسام موقعنا المتعدده ، يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل سعر حقن الأعصاب المستوردة .

أضف تعليق