سعر ترمومتر ديجيتال

هناك العديد من الأشخاص من يحتاجون إلى القياس المستمر لدرجات الحرارة فى حالة تعرضهم للأمراض المختلفة والتى تتمثل فى الحمى أو الأنفلوانزا أو غيرها من الأمور الأخرى والتى تؤدى إلى التسبب فى الأرتفاع فى درجة الحرارة للجسم ولذلك تحتاج إلى أستخدام ترمومتر الديجيتال والذى يعد أنه من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تتمكن من الحصول على القراءة المناسبة منها وبشكل سريع ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر ترمومتر ديجيتال ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف السعر المناسب من أجل الشراء للأنواع المختلفة فى الأسواق والمميزات والعيوب التى تتواجد فيه والبعض من النصائح المختلفة والتى يجب أتباعها.

سعر ترمومتر ديجيتال :

ويعد أن الترمومتر الديجيتال هو أحد الأشكال التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل القياس من مستوى درجة الحرارة فى الجسم وهو يعد أنه من أسهل الأنواع فى الأستخدام والتى تظهر النتائج على الشاشة بشكل مباشر.

هو من الأنواع التى ظهرت محل الترمومتر الزئبقي وذلك من أجل أعطاء نفس الفاعلية دون أن يؤدى إلى التسبب فى الأثار الجانبية أو التعرض للتسمم أو للمشاكل التى كان يؤدى أليها.

من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل القياس لدرجة الحرارة فى الجسم من الأماكن المختلفة والتى تتمثل فى الفم أو الأبط أو الأذن أو المؤخرة.

ومن خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر جهاز ضغط ديجيتال

سعر ترمومتر ديجيتال Granzia

سعر ترمومتر ديجيتال Granzia :

حيث أنه من الممكن الحصول على الترمومتر من جرانيزيا من العديد من الأماكن المختلفة فى جمهورية مصر العربية والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو الأماكن المتخصصة فى بيع الأدوات الطبية ومن خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعمل على بيع المنتجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 100 جنيه مصرى.

سعر الترمومتر الديجيتال في الصيدليات :

حيث أنه من الممكن الحصول على الترمومتر من العديد من الأماكن المختلفة فى جمهورية مصر العربية والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو الأماكن المتخصصة فى بيع الأدوات الطبية ومن خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعمل على بيع المنتجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 45 جنيه مصرى.

سعر ترمومتر ديجيتال beurer :

حيث أنه من الممكن الحصول على الترمومتر من بيورير من العديد من الأماكن المختلفة فى جمهورية مصر العربية والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو الأماكن المتخصصة فى بيع الأدوات الطبية ومن خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعمل على بيع المنتجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 123.5 جنيه مصرى.

مميزات الترمومتر الرقمي

مميزات الترمومتر الرقمي :

  1. حيث أنه من الأنواع التى من السهل أن يتم أستخدامها وسهولة التعرف على النتيجة منها.
  2. كما أنها تعمل على توفير الوسائل المرئية من أجل التعرف على درجة الحرارة دون الحاجة إلى حفظ الأرقام.
  3. ومن الممكن أن يتم أستخدام الجهاز الواحد لأكثر من شخص دون أن يتم نقل العدوى.

عيوب الترمومترالرقمي :

  1. هناك البعض منها والتى تحتاج إلى البطاريات أو مصدر للطاقة.
  2. وهناك البعض من الأنواع منها تكلتفتها تكون كبيرة عن الانواع الأخرى.
  3. كما أن هناك البعض منها يحتاج إلى أستخدام الأغطية للقياس مثل أجهزة القياس عن طريق الأذن والفم.
  4. ويوجد البعض من الأنواع منها والتى لا تكون غير الاستخدام لواحد فقط إلا فى حالة أن الجهاز يتوفر به الأغطية للأستخدام مرة واحدة.

الطريقة الصحيحة لقياس درجة الحرارة باستخدام ترمومتر ديجيتال :

  • يجب أن يتم أستخدام الترمومتر بالشكل الصحيح من أجل الأستفادة منه والحصول على القراءة المناسبة له والتى تتمثل فى :
  1. يتم تنظيف الترمومتر جيداً من خلال أستخدام الماء البارد والصابون والتجفيف الجيد له.
  2. ويتم بعدها تشغيله من خلال الضغط على الزر ويتم وضع الترمومتر فى الفم تحت اللسان بأتجاه الجزء الخلفى ويتم الأغلاق عليه من خلال الشفاه.
  3. ثم يتم الأنتظار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى دقيقة فى البعض من الأوقات وذلك حتى يقوم بأصدار صوت والذى ينبأ بأنتهاء القراءة ويتم قراءة الرقم الذى يظهر على الشاشة.

قياس الحرارة من الإبط باستخدام الترمومتر الرقمي :

  • تعد أنها الطريقة الأفضل التى من الممكن أن يتم قياس الحرارة فيها للأطفال الرضع والصغار فى السن من هم أقل من 5 سنوات :
  1. يتم تنظيف الترمومتر جيداً من خلال أستخدام الماء البارد والصابون والتجفيف الجيد له.
  2. ويتم بعدها تشغيله من خلال الضغط على الزر ويتم وضع الترمومتر فى منطقة الأبط والتى تتواجد أسفل الذراع والصدر بأتجاه الجزء الخلفى ويتم الأغلاق عليه من خلال الذراع.
  3. ثم يتم الأنتظار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى دقيقة فى البعض من الأوقات وذلك حتى يقوم بأصدار صوت والذى ينبأ بأنتهاء القراءة ويتم قراءة الرقم الذى يظهر على الشاشة.

ملاحظات قبل قياس درجة حرارة الجسم بربع ساعة :

  • هناك البعض من الملاحظات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها من أجل قياس درجة حرارة الجسم بالشكل المناسب والتى تتمثل فى :
  1. يجب أن يتم تخفيف الملابس والأغطية الثقيلة والأنتقال من الغرف الدافئة والأنتظار بعد النشاط والحركة.
  2. كما أنه لا يحب أن يتم شرب المشروبات الباردة أو الساخنة قبل القياس بشكل مباشر.
  3. ويجب عدم الأستحمام قبل القياس بشكل نهائى.
  4. كما أنه يتم الأمتناع عن قياس درجة الحرارة بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية.
  5. ويتم الأمتناع عن التدخين قبل القيتس لدرجة الحرارة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر جهاز pulse oximeter

أضف تعليق