سعر تركيب متر السيراميك

سوف نتعرف معا احبائي المتابعين من خلال موضوع مقالنا علي سعر تركيب متر السيراميك في الحوائط والارضيات وبعض من المعلومات الهامة التي تتعلق بهذا الموضوع بشكل مبسط فتابعونا.

سعر تركيب متر السيراميك :

من خلال هذه الفقرة احبائي المتابعين سوف نتعرف معا علي سعر تركيب متر السيراميك ويتضح لنا ذلك فيما يلي :

  • حيث يكون سعر المصنعية متر النوع الخاص بالأرضيات فرز أول يتراوح ما بين 110- 120 جنيه مصرى .
  • بالإضافة الى ذلك فأن سعر مصنعية المتر الخاص بالأرضيات فرز ثاني متابعينا الكرام يبدأ من 85 جنيه إلى ما يعادل 100 جنيه مصرى.
  • بينما يكون سعر مصنعية المتر الخاص بالأرضيات فرز ثالث يبدأ من سعر 70 جنيه إلى ما يعادل من 150 جنيه مصري.

سعر تركيب متر السيراميك حوائط :

بعد ان تعرفنا علي سعر تركيب متر السيراميك فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سعر تركيب متر السيراميك حوائط ويتضح ذلك فيما يلي :

  • عزيزي القارئ بوجه عام فان سعر مصنعية التركيب للمتر الخاص بالحوائط لكل من جدران الحمام الخزفي يتراوح ما بين خمسة وتسعين جنيه إلى مائة وعشرة جنيه مصري .
  • بالنسبة الي سعر مصنعية بلاط الحمام الجرانيت بالليزر فهي تتراوح من سعر خمسة وتسعين جنيه إلى سعر مائة وخمسة عشر جنيه مصري.
  • ويكون سعر مصنعية المتر لجدران المطبخ ما بين خمسة وثمانين جنيه إلى خمسة وتسعين جنيه مصري.
  • وكذلك سعر مصنعية متر البلاط لجدران المطبخ يبد من حوالي خمسة وسبعين جنيه إلى خمسة وتسعين جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو

كيفية حساب مصنعية تركيب متر السيراميك ؟

بوجه عام فلا بد من ان نذكركم بأنه يتم تحديد مصنعية تركيب متر السيراميك بناءً على عدة عوامل من أهمها كل ما يلي :

  • كل من درجة فرز السيراميك ونوعه وحجمه وسمكه.
  • مهارة العمال وفاعليتهم في إنجاز المهام وسرعة التنفيذ.
  • فضلا عن كافة العوامل السابقة فلا بد من ان ننوه أيضا إن مساحة المكان تعد واحدة من اهم العوامل الأساسية في تحديد سعر المصنعية.

ما هي كمية الأسمنت اللازمة لتركيب متر واحد من بلاط السيراميك ؟

يجب ان تضع في اعتبارك عزيزي القارئ انه من الضروري ان يتوافر شكارة واحدة على الأقل من الاسمنت وحوالى أربعة شكائر من الرمل لأنشاء خمسة امتار مربعة من بلاط الجدران كما ان بلاط الارضيات الذي يغطي مساحة خمسة امتار مربعة يحتاج الى شكارة واحدة تقريبا من الاسمنت وحوالي ستة شكائر من الرمل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر مصنعية متر السافيتو

تعرف علي أنواع السيراميك :

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان السيراميك يتم تصنيفه وفقًا إلى الفرز والذي يتضمن الفرز الأول والثاني والثالث لمنتج السيراميك بالإضافة الى انه يمكن تقسيمه استنادًا على درجة امتصاصه للماء وفي التالي سنعرض لكم كل تصنيف على حِدة والذي يتمثل في كل ما يلي :

أولًا حسب الفرز :

حيث يتم تصنيفه متابعينا الكرام الى ثلاثة أنواع وهم الفرز الأول والثاني والثالث للمنتج ومن ثم فإن لكل فرز عدة صفات ومميزات تجعله مختلفًا عن الفرز الآخر، وإليكم الصفات المميزة لكل فرز والتي تتمثل في كل ما يلي :

  • الأول : حيث تختص تلك الفئة عزيزي القارئ بإصدار المنتجات عالية الجودة بالإضافة الى أنه يتميز بكون نسبة الأخطاء به محدودة على عكس التصنيفات الأخرى ويتيح هذا الفرز درجة عالية من اللمعان للمنتجات.
  • الثاني : يتضمن ذلك النوع عزيزي القارئ بعض من العيوب الجوهرية بالإضافة الى أن تصميمات السيراميك به تكون أقل وضوحًا وبإمكانك تجنب تلك العيوب أثناء التركيب.
  • الثالث : وذلك يعد من أسوء الأنواع حيث أنه يحتوي على العديد من الأخطاء والعيوب الظاهرة للغاية بالإضافة الى أنه يمكن أن يتضمن العديد من الكسور مع الجودة المنخفضة للتصميمات.

ثانيًا حسب درجة امتصاص المياه :

ينقسم ذلك التصنيف الى نوعين وهم عالي الامتصاص للمياه، و قليل الامتصاص للمياه وفي التالي سوف نعرض لكم كل نوع بشكل منفصل.

  • السيراميك عالي الامتصاص للمياه : يصلح هذا النوع في التركيب للأرضيات وغرف النوم حيث إنه كاتم للصوت كما أنه مقاوم للمياه ويقاوم للبرودة بشكل كبير للغاية.
  •  الأقل امتصاصًا للمياه : اما ذلك النوع عزيزي القارئ فهو يصلح للتركيب في أرضيات الحمامات والمطبخ كما أنه أكثر عرضة للرطوبة بالإضافة الى أنه يقاوم البرودة ويتميز بكونه كثيف نسبيًا إلى جانب كونه يملك المسام المغلقة ولا يسمح بمرور الماء من خلاله ولكنه يسمح بمرور الصور من خلاله.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : كم سعر تركيب رخام الدرج

ما هي افضل اماكن بيع السيراميك ؟

عزيزي القارئ يوجد هناك بعض من الأماكن التي توجد داخل جمهورية مصر العربية والتي تتيح لك إمكانية الحصول علي العديد من التصميمات المختلفة للسيراميك وذلك بأقل تكلفة مالية ممكنة ومن تلك الأماكن سوق الإمام الموجود في منطقة السيدة عائشة وترسا الموجودة في منطقة الهرم أو التي تعرف باسم سوق فكيهة.

بالاضافة الى انه يمكنك الحصول علي بعض تصميمات المختلفة والجذابة وبأرخص الأسعار ومنها محل أبا المزاحم الموجود الذي يوجد في منطقة الفجالة ومنطقة السبتية الموجودة في ميدان رمسيس بالإضافة إلى شارع الفجالة في نفس الميدان وسوق المهاجرين ومنطقة مؤسسة الزكاة التي توجد على الطريق الدائري كما تتضمن تلك الأماكن محلات محجوب الموجودة في شارع البحر الأعظم وبالطبع فروع السلاب المنتشرة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية إلى جانب شارع كامل صدقي الموجود في منطقة الفجالة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر لوح خشب جود وود

نختتم من هنا موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر تركيب متر السيراميك ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر تركيب متر السيراميك وكيفية حساب مصنعية تركيب متر السيراميك ؟ وما هي كمية الأسمنت اللازمة لتركيب متر واحد من بلاط السيراميك ؟ بالاضافة الي التعرف علي ما هي افضل اماكن بيع السيراميك ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق