سعر انتركم فارفيزا ايطالي في مصر

سعر انتركم فارفيزا ايطالي في مصر، حيث تعد هذه الماركة مميزة في مصر في مجال الاتصالات الداخلية، وحصلت على الشهرة الكبيرة بسبب بعض المميزات التي جعلتها تكون أفضل وأكثر شهرة بين المستخدمين، وفي هذا المقال نتعرف على السعر وعلى كل ما يخص انتركم بالتفصيل.

سعر انتركم فارفيزا ايطالي في مصر

  • يبلغ سعر فارفيزا انتركم 1 خط شامل اللوحة مع 1 سماعة ومحول كهرباء مع 5 طرف ايطالي أبيض ١٬٢٠٠ جنيه مصري تقريبا.
  • وأما سعر انتركم فارفيزا ايطالي يصل سعرة لحوالي 4700 جنيه مصري تقريبا النوع صاحب انتركم خط 6 شامل اللوحة وباقي القطع.
  • وأما سعر اللوحة انتركم مع 2 سماعة رأس من كوماكس DR- 2UM-dp-ss حوالي ١٬٩٥٠ جنيه مصري تقريبا.
  • Farfisa شاشة ألوان بحجم 4.3 بوصة هاندفري ايطالي – ابيض ML2002C فارفيزا انتركم بسعر 2,949 جنيه مصري تقريبا.

وبهذا نكون علمنا كل ما يخص أسعار انتركم فارفيزا ايطالي في مصر، والجدير بالذكر أن هناك بعض المنتجات الأخرى التي من الممكن أن تختلف في السعر حسب بعض العوامل الأخرى في السوق مثل قانون العرض والطلب على سبيل المثال وليس الحصر.

وبشكل عام يمكن القول أن الأسعار التي تم التطرق لها في هذا المقال هي الأسعار التي استقر عليها المنتج لأطول فترة من الوقت أي أن السعر في المتوسط، وذلك لأن الأسعار تخضع للتغيرات من وقت لآخر خلال العام فيجب أخذ هذا في الاعتبار.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ:  مقال علمي عن الذكاء الاصطناعي

ماهو انتركم فارفيزا

تعد علامة انتركم فارفيزا ايطالي من العلامات التجارية المميزة والعالمية ذات الشهرة الكبيرة بالتحديد في مجال الاتصالات الداخلية ومجال تكنولوجيا الفيديو الرقمية، ومن المعروف عن هذه الشركة أنها تقوم بتصنيع الاتصالات الخاصة بالفيديو والصوت الداخلية بالمود الايطالية.

وما يميز الشركة عن غيرها من الشركات أنها تقدم القيمة العالية مقابل السعر الجيد أيضا وغيرها من المميزات التي تلبي احتياجات السكان في أي دولة تظهر فيها هذه الشركة بالأخص في السوق المصري.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من المنتجات كما علمنا، ولذلك يفضل اختيار التوكيل المناسب للشراء منه لتجنب الارتفاع الكبير في الأسعار والذي يلاحظه الأشخاص بالأخص مع جشع التجار الغير منطقي أيضا.

وللشركة منتجات كثيرة أخرى منها ما يلي:

  • موزع إشارة تحكم جيد ومناسب للعدد 2 لوحة انتركم مرئى 1473 وأما موزع الاشارة هذا يتحكم لعدد 2 لوحة انتركم مرئى، ومن ماركة فارفيزا المعروفة ويمكن استخدامه مع نظام التوصيل صاحب ال 5 اطراف او صاحب الطرفين. أيضا وأما السعر فيصل لحوالي 2400 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما اللوحة انتركم فرعيةذات 2 زرار PL22 هي عبارة عن لوحة انتركم فرعية، من الماركة المعروفة ماركة فارفيزا، 2 نقطة ويتم توصيلها بلوحة انتركم رئيسية لزيادة عدد النقاط والسعر جيد يصل لحوالي 2400 جنيه مصري تقريبا.
  • وهناك نظام انتركم مرئى كامل واحد خط EH9161PLCW وهو عبارة عن نظام انتركم مرئى كامل لكل الخواص ومن ماركة فارفيزا، وبه 5 أطراف، مع 1 نقطة ويمكن من خلاله التحكم فى فتح الأبواب بشكل ذكي مع رؤية الطارق والتحدث معه بشكل سهل جدًا وأما المقاس فهو 3.5 بوصة والسعر يصل لحوالي 2985 جنيه مصري تقريبا.

وعامة يوجد منتجات أخرى كثيرة لـ انتركم فارفيزا ايطالي في مصر، ولكن الأهم من كل هذا هو اختيار المنتج المناسب حسب الحاجة ومن المكان المناسب لتجنب أي مشاكل أو التعرض للزيادات التي توجد في الأسعار.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر انتركم فارفيزا ايطالي في مصر، حيث علمنا من خلال موقعنا كل ما يخص انتركم بشيء من التفصيل من حيث الأسعار للمنتجات وغيرها من التفاصيل الأخرى عن بعض الأسعار أيضا لباقي المنتجات.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: جوال بشاشة كبيرة ورخيص

رأي واحد حول “سعر انتركم فارفيزا ايطالي في مصر”

أضف تعليق