سعر البقرة الفريزيان في مصر

حيث أن هناك العديد من المزارع فى جمهورية مصر العربية والتى تعمل على بيع العديد من الأبقار المختلفة والتى تكون من العديد من السلالات المختلفة من كل مكان ويعد أن البقر الهولندى هو من الأنواع الرائعة والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير والتى تعد أنها منتشرة فى الأسواق بشكل كبير والتى يقوم بأستيرادها العديد من الأفراد وذلك بسبب زيادة الطلب الكبيرة التى ظهرت فى الفترة الماضية و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر البقرة الفريزيان في مصر ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المواصفات المختلفة والسعر المناسب من أجل الشراء.

سعر البقرة الفريزيان في مصر :

  • حيث أن بقر الفريزيان هو أحد أشهر أنواع البقر الرائعة والتى تتواجد فى الأسواق والتى تعد أن الموطن الأصلى لها فى شمال غرب ألمانيا وتعد أنها من أكثر السلالات التى تعمل على أنتاج الحليب بشكل كبير.
  • يعد أنها من الأنواع التى يطلق عليها العديد من الأسماء المختلفة و التى تتمثل فى الهولستين أو الهولشتاين أو البقرة الهولندية.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على : سعر حليب الصويا عند العطار

أسعار البقر الهولشتاين في مصر :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على البقرة الواحدة والتى يترواح الوزن بين 300 كيلو إلى 350 كيلو وذلك بسعر يتراوح بين 20 ألف جنيه مصرى إلى 27 ألف جنيه مصرى.

مواصفات البقرة الفريزيان :

  1. حيث أنه من الأنواع التى تعمل على أنتاج كمية من اللبن والتى تصل إلى حوالى 8500 كيلو فى الموسم الواحد.
  2. كما أنه من الأنواع التى تنضج بشكل سريع والتى تجعله أن يختلف عن الأبقار الأخرى.
  3. وهو أيضاً من الأنواع التى من الممكن أن تتحمل التغييرات البيئية الصعبة مثل الأنخفاض أو الأرتفاع الشديد فى درجات الحرارة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على : أضرار حليب ابو قوس

أضف تعليق