سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب في مصر

ويعد أن العلم فى تطور كبير ومستمر ويتساهل على الكثيرون التعرف على جميع الأمور المختلفة من خلال البحث على مواقع الويب المختلفة ويعد أن اليوتيوب هو أحد أشهر المواقع الكبيرة والتى شهدت التطور الكبير من خلال عمل الكثير من الفيديوهات الرائعة والمتميزة والتى يشاهدها الكثيرون من الأشخاص من كل مكان ويقوم الكثيرون بأنشاء القنوات المختلفة والتى منها القنوات التعليمية للغات والبرامج والطبخ والترفيه والأغانى والكليبات وغيرها من الأمور المختلفة وفى الفترة الأخيرة تفاعل الكثير من الأشخاص مع البعض من القنوات والتى أستفادوا منها الكثير وبدأ البعض يتسائل عن سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب في مصر ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب والذى يحصل عليه أصحاب القنوات على حسب الاماكن المختلفة والعوامل التى يتم على أساسها الأحتساب للمبالغ بشكل شهرى.

سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب في مصر :

يعد أن اليوتيوب هو أحد أشهر مواقع الويب الكبيرة والتى تعمل على تقديم العديد من الفيديوهات المختلفة فى العديد من المجالات والتى تتمثل فى الموسيقى والأفلام والتعليم والطبخ والكثير من الأمور.

وهناك العديد من القنوات المختلفة على اليوتيوب والتى تعمل على تقديم مختلف البرامج الرائعة وذلك من خلال الطرق المختلفة والتى من الممكن أن تستفيد منها الكثير فى تعلم اللغات وأكلات جديدة والأستماع إلى الأغانى ومشاهدة الافلام والبعض من برامج الأفلام والكليبات المختلفة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : تجربتي مع برنامج دولينجو

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ؟

  • تختلف الأرباح التى يحصل عليها الشخص من اليوتيوب والتى تعتمد على الأعلانات وليست المشاهدات على حسب الموقع الجغرافى والتى تختلف من دولة لأخرى والتى تتمثل فى :
  1. ويمكنك أن تحصل على حوالى 1.53 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى جمهورية مصر العربية.
  2. ويمكنك أن تحصل على حوالى 10.32 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. يمكنك أن تحصل على حوالى 10.58 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى دولة سويسرا.
  4. ويمكنك أن تحصل على حوالى 11.01 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى دولة أستراليا.
  5. ويمكنك أن تحصل على حوالى 14.16 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى دولة النرويج.
  6. يمكنك أن تحصل على حوالى 5.81 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى الأمارات العربية المتحدة.
  7. ويمكنك أن تحصل على حوالى 7.54 دولار أمريكى من أجل الألف مشاهدة فى دولة قطر.

حساب أرباح اليوتيوب في مصر

حساب أرباح اليوتيوب في مصر :

  • حيث أن الأشخاص المدونون وأصحاب القنوات على اليوتيوب يحصلون على الأرباح الشهرية من خلال النقرات للأعلانات التى يتم عرضها على القناة وليس من أجل المشاهدات وتحصل المنصة من المبلغ على حوالى 40% من الأرباح ويختلف المبلغ الذى يحصل عليه الشخص على العديد من العوامل المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. على أساس البلد التى يوجد فيها المشاهدات والتى تتمثل فى أن بلد الشخص تؤثر على الأرباح التى يحصل عليها بشكل كبير وأنه كلما كانت البلد ذات أقتصاد قوى كلما تمكن الشخص من الحصول على ربح أعلى وزاد سعر المشاهدات للأعلانات ويصل السعر فى البعض من الدول إلى 10 دولار أو أكثر مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو سويسرا فى حين ان هناك البعض من الدول الأخرى والتى يكون الربح فيها قليل والذى يصل إلى دولار ونصف مثل الدول العربية.
  2. كما أن المحتوى الذى يتم تقديمه فى القناة هو من الأمور الهامة والتى على أساسها تحصل على المشاهدات والتى تتمثل فى أن الفيديوهات التى تتعلق بالعمل والدراسة وغيرها من الأمور تحصل على أرباح مضاعفة أكثر من الفيديوهات التى تعمل على تقديم محتوى ترفيه ولذلك يجب أختيار المحتوى المناسب من أجل أن يتم تقديمه للأخرين.
  3. ويعد أن عدد المشاهدات للأعلان هو من الأمور التى على أساسها يتم الأحتساب والذى يعتمد على عدد المشتركين فى القناة وذلك يزداد عدد مرات ظهور الأعلانات بأزدياد عدد مرات المشاهدات وذلك بسبب زيادة عدد مرات ظهور الأعلانات بشكل كبير ولذلك تحتاج إلى التسويق الجيد للقناة من أجل الزيادة من المشاهدات للمحتوى.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : البرنامج المستخدم في الروبوت التعليمي البايولويد

أضف تعليق