سبب طول الشفرات

هناك البعض من الخصائص والصفات المختلفة التي تتمتع بها كل فتاة في الجسم وبالأخص في المهبل والذي يُعد أنه مثل البصمة والتي تختلف من شخص إلي أخر ولذلك من الطبيعي أن تجد البعض من الاختلافات ومنها الشفرات التي قد تكون كبيرة في الحجم أو صغيرة ولذلك اليوم سنتعرف علي سبب طول الشفرات من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات.

سبب طول الشفرات:

وتُعد أن الشفرات هي واحدة من الأجزاء التي تتواجد في المهبل لدي الأنثي والتي قد تكون كبيرة في الحجم أو صغيرة لدي البعض من السيدات ولها تأثير كبير في العلاقة الحميمة لأنها تُساعد علي الوصول إلي مستوي عالي من النشوة الجنسية.

حيث أن طبيعة حجم الشفرات أنه كبير منذ الولادة يكون ناتج عن البعض من الأسباب المختلفة ومنها زيادة مستوي الهرمونات الأنثوية المتدفقة في الجسم ومنها هرمون الاستروجين وهذا أمر طبيعي جداً ولا يكون فيه أي مشاكل أو لا ينتج عن أي مشاكل.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة

شكل وحجم الشفرين:

حيث أن الأمر مختلف من إمرأة لأخرى وخاصة أن الأمر يكون بسبب البعض من العوامل الجينية وتأثير الهرمونات المختلفة علي الجسم والذي قد ينتج عنه شفرات صغيرة لدي البعض من الفتيات وشفرات كبيرة لدي فتيات أخريات.

فوائد الشفرات الطويلة:

تُعد أن الشفرات الداخلية والخارجية في منطقة المهبل تُعد أنها مختلفة في الشكل من إمرأة لأخرى لأنها تُعتبر مثل البصمة وكل إمرأة تمتلك حجم شفرات معين تختلف عن غيرها من النساء ولكن من أهم الفوائد هي أنها من أكثر المناطق المثيرة في الجسم بشكل كبير وتُساعد علي الوصول إلي النشوة الجنسية بشكل أفضل والاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

هناك البعض من الرجال يُفضلون المرأة التي تمتلك المهبل ذو الشفرات الطويلة لأن الأمر يؤثر فيهم بشكل كبير ويشعرون بأنها أفضل في العلاقة الحميمة.

أسباب سواد الشفرتين الصغيرتين:

يجب عليك أن تعرف أولاً أن المناطق الحساسة في الجسم من الطبيعي أن تكون أغمق من باقي الجسم وذلك بسبب حدوث زيادة في مستوي هرمون الميلانين والذي ينتج عنه صبغ الجلد باللون الأسمر وهذا الأمر أحد أكثر الأسباب التي ينتج عنها الاسمرار ويُعتبر أنه أمر طبيعي ولا يدعو للقلق.

لون المهبل والأعضاء المحيطة به:

هناك البعض من المناطق في جسم المرأة والتي تكون أغمق بمقدار درجتين عن باقي أجزاء الجسم مثل منطقة المهبل وما يُحيط بها وهذا الأمر طبيعي نظراً للثنيات والتعرقات وزيادة إفراز البعض من الهرمونات وهناك البعض من العوامل الأخرى التي قد يكون لها تأثير مثل ارتداء الملابس الداخلية الغير قطنية أو عدم الاهتمام بمستوي النظافة الشخصية أو عدم تطبيق الروتين المناسب للمنطقة.

وهناك واحدة من الدراسات العلمية التي قد تم إجراؤها علي العديد من السيدات وقد توصلن إلي أن حوالي 80% من السيدات يمتلكن البشرة الفاتحة أو الوردي تكون لديها لون الشفرات داكن تماما مثل لون البشرة من الخارج.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

أضف تعليق