زوجي ينام وعضوه فيني

العلاقة الجنسية بين الأزواج هى علاقة محددة بشروط معينة فيها البعض من الأمور المحرمة التى يجب الإبتعاد عنها والبعض من الأمور الأخرى التى يمكن عملها ولكن يكون الأمر بالإتفاق والتراضى لأنه قد يكون هناك البعض من الأمور التى تجعل أى طرف من الطرفين يشعر فيها بالضيق وهنا واحدة من المشكلات التى حكت عنها واحدة من السيدات وهى زوجي ينام وعضوه فيني وهو ما سنقوم بالتعرف على الأراء والمقترحات الخاصة بتلك المشكلة من خلال تجارب وأراء الأخرين.

زوجي ينام وعضوه فيني:

العلاقة الزوجية هى من أسمى العلاقات التى تتم بين الأزواج لأن فيها الكثير من الحب والمشاعر المختلفة التى تجعلهما قريبين من بعضهما وخاصة العلاقة الحميمة التى يجب أن تكون كل الأمور فيها بالتراضى والإتفاق من أجل الإستمتاع جيداً.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل احب زوجي يسوي لي

زوجي ينام وعضوه فيني عالم حواء:

هى من المشكلات التى تُعانى منها البعض من الزوجات وذلك أن الزوج يطلب منها ان تنام فوقه من بعد العلاقة وحتى الأستيقاظ وعضوه فى الداخل لديها وتقول هل هذا الأمر من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى أى أضرار مختلفة للزوجة أو التسبب فى حدوث أى إلتهابات أو من الممكن أن تقع أى مشاكل أخرى؟

وقد طلب منها الزوج أن يكون هو مستلقى على ظهره والزوجة فوقه وتقول أنها لا تشعر بالراحة أبداً وأنها لا تعرف أن تنام بهذا الشكل لأنها معتادة على النوم على شئ سطحى ولا تنام على جسم إنسان أخر وهناك العديد من الإجابات من غيرها من السيدات بشأن الأمر من الممكن أن تستفيدى منها.

هناك واحدة من السيدات التى تقول أن وجود العضو فى المكان المخصص له فى المرأة يجعلها تشعر بشعور جيد ورائع وتشعر أنه مكمل لها وأنهما فى جسد واحد وليسا شخصيت منفصلين وتقول لها أن تقوم بتجربة الأمر يوم واحد على الأقل وإذا لم يعجبها تتحدث مع الزوج أن لا يتم تكراره.

كما أنه هناك سيدة أخرى التى قالت هل تقصدين النوم بدون أى علاقة لا يوجد أى ضرر أو أى شئ ممكن أن يحدث ومن المؤكد أنكم ستبتعدون عن بعض فى منتصف النوم ومن الأفضل أن لا ترفضى طلب لزوجك.

يوجد أحدى السيدات التى تحدثت عن رأيها فى هذا الشأن من ناحية العلاقة وليست من الناحية الطبية أنها تعتبر أن الأمر رائع جداً وفيه إحتكاك بين جسد الزوجين بالشكل المناسب والأمر يستحق التجربة لأن ترك العضو فى داخل الزوجة لفترة معينة يعد أنه مناسب من أجل الزوج والزوجة ولكن النوم لمدة طويلة فوق الزوج لن يؤدى إلى الشعور بالراحة أبداً لأن كل منكم يعتاد على طريقة معينة من أجل النوم.

قد يكون هناك إصرار من الزوج على القيام بالأمر على الرغم من رفضك للأمر يجب أن تتحدثى مع الزوج وتوضيح له الأسباب التى تؤدى إلى إنزعاجك من الأمر وأنه غير مريح لك بشكل نهائى ومن الممكن إقتراح عليه البعض من الأمور الأخرى التى من الممكن تجربتها مثل النوم وهو لاصق فيك من الخلف سوف يكون الأمر أفضل ويُعبر عن البعض من المشاعر المختلفة.

زوجي ينام فوقي وأنا حامل:

فى أثناء فترة الحمل ينصح الطبيب بممارسة العلاقة الحميمة فى البعض من الأوقات ولكن يجب الحذر من البعض من الأوضاع المختلفة من أجل الجنين وتشتكى واحدة من السيدات أن زوجها يرغب فى النوم فوقها وهى حامل وهذا الأمر ليس مناسب لأنه يؤدى إلى الضغط على بطن الحامل ويجب اللجوء إلى أوضاع أخرى مناسبة مثل النوم على أى من الجانبين.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل زوجي يبي يشوفني وانا اقضي حاجتي

أضف تعليق