زوجة جورج الراسي

زوجة جورج الراسي وأهم المعلومات حولها وبعض التفاصيل الهامة تعرف عليها معنا في هذا المقال الآن بالإضافة للإجابة على أسئلة كثيرة حول المغني اللبناني جويل حاتم بالتفصيل.

زوجة جورج الراسي

كل الشخصيات المشهورة في جميع أنحاء العالم، دائما ما نلاحظ بأن حولها كم كبير من الفضول عن الحياة التي يعيشونها، وعن الأزواج، وعن الأولاد، والعائلة والإخوة، بالإضافة إلى مكان المعيشة هو الراتب، وكل شيء يخصهم بشكل عام.

ومن بين هذه الشخصيات المشهورة هو المغني جورج خليل الدراسي الذي ولد في سنة 1980، وبالتحديد في شهر يناير من يوم التاسع والعشرين، وقد ولد في قرية الشيخ طابا في عكار من أب لبناني وأم سورية الأصل.

ومع حصول بعض المشاكل خلال الفترة السابقة، كان هناك العديد من المعلومات التي يرغب بها الكثيرون عن زوجة جورج الراسي، وعن طليقته التي كانت زوجته السابقة، كما أشارت عدد كبير من التقارير الإخبارية اللبنانية.

وأما زوجته فهي جويل حاتم، والتي هي في الأساس عارضة أزياء لبنانية برازيلية الأصل، ولدت في 2-2-1979م في كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما بدأت حياتها في البداية ومسيرتها للاستمرار فيها كعارضة أزياء منذ أن كانت في عمر الثامنة عشرة، وتزوجت من هذا المغني في سنة 2014 وأنجبت له إبن إسمه جوي وانفصل بعد ذلك بعام واحد.

كما أن زوجة جورج الراسي مشهور عنها عرض الأزياء، بالإضافة إلى أنها جريئة، حيث أن عدد كبير من صورها تحتوي على تعريب نسبة كبيرة، وقد إشتهرت في العموم ما بين العرب وما بين الأجانب بشكل كبير باعتبارها إحدى أشهر عارضات الأزياء اللبنانية.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: ندى زيدان زوجة جورج وسوف

زوجة جورج الراسي الثانية

هناك كم كبير من المعلومات والإشاعات المختلفة التي تنشر حول الفنانين، والتي قد لا يمكن معرفة حقيقتها إلا من خلال إشارة رسمية بواسطة ذلك الفنان، أو بواسطة بعض المعلومات الرسمية المؤكدة التي تثبت كل هذا الكلام.

وبعيدا عن كل ذلك، وفي إحدى اللقاءات، وكما أشار البعض المصادر والمواقع الإلكترونية عن ذلك اللقاء، حيث أن الفنان جورج الراسي يقول بأن زوجته لم تكن هي الزوجة الأولى، بل كانت الثانية.

وقال “أنا مزاجي بفنّي مثل أيّ فنان، ولكن ليس في أمور تتعلّق بالحياة الزوجيّة والعائليّة، هي تعلم أنني فنان ولديّ الكثير من السفر، ونحن لم نصل الى هنا منذ أول خلاف، حاولت كثيراً لكن دون جدوى، لسنا عدوّين، جمعنا حبّ كان ثمرته الطفل Joe، أعتذر مجدّداً للحديث عن أمور شخصيّة في الإعلام”

بالإضافة أيضا إلى أن المغني جورج، عندما تم سؤاله عن فكرة الزواج الثاني، تم الإشارة بواسطة هذه الإجابة “زواج للمرّة الثانية نعم، من كان يعلم أنني متزوّج من قبل، هذا ما يؤكّد أنني لم أسعَ لعمل بروباغندا من الموضوع كما قيل”.

ابن جورج الراسي

كما نعلم جميعا بأن قصة الحياة الزوجية مع جورج الراسي إنتهت بالانفصال مع زوجته عارضة الأزياء، والتي أنجبت له طفل واحد فقط، وبعد ذلك انفصل ولم تستمر حياتهما معا طويلا، بما في ذلك وجود ابنه معا.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك في بعض الفترات انتشرت بعض المقاطع المؤثرة عن ابنه الذي يتكلم عن أبوه، وأنه اشتاق إليه، بالإضافة أيضا إنه يتحدث عن حبه له كذلك.

ولكن فيما عدا ذلك، ليس هناك معلومات كافية تخص ابن جورج الراسي، وبالإضافة أيضا إلى العديد من المصادر، تناولت أقاويل كثيرة عن ابنه أو أبناء آخرين، ولكن كل هذا ليس معروفا نظرا لقلة المعلومات المتاحة.

عائلة جورج الراسي

من الطبيعي أن يكون هناك رغبة كثيرة بالتعرف على الفنانين والتعرف على عائلاتهم، ولكن بالنسبة إلى عائلة جورج الراسي، فقد كانت المعلومات المتاحة تعتبر قليلة بشكل نسبي، وليست منتشرة بشكل كبير.

وأهم المعلومات المتاحة عن العائلة كانت من زوجته جويل، بالإضافة أيضا إلى ابنه الذي ولد قبل طلاقهما بعد بعض المشاكل العائلية، وعدم قدرتهما على الاتفاق في أمور كثيرة من بينها مكان المعيشة وغيرها من الأمور.

سبب وفاة جورج الراسي

خلال الفترة السابقة هو مع وفاة الفنان جورج الراسي، كان هناك كم كبير من المعلومات المتداولة حول هذا الأمر بسبب الحادث المروع الذي مر به على الطريق السريع بالحدود اللبنانية السورية عند معبر المصنع الحدودي.

وعلاوة على ذلك، فقد أشارت المصادر إلى أن سبب الوفاة هو الحادث، حيث أشارت الفحوصات الطبية مع الطب الشرعي بأن الجثة كانت تحتوي على كسور في القفص الصدري وفي الجمجمة، بالإضافة أيضا إلى بعض الإصابات الأخرى، وكل هذا بسبب الاستطامة الشديد الحاجز الوسطي.

كما تم الإشارة بواسطة الدكتور، قائلا “الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وجاء نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية والإشارات الأرضية بين نقطتَي الحدود السورية واللبنانية”

جورج الراسي هل حي؟

على الرغم من تأكيد الطب الشرعي على وفاة الفنان جورج الراسي، وعلى الرغم من وجود العديد من المعلومات حول هذا الأمر وعلى وفاته بالفعل، ولكن لا يزال هناك البعض الذين يعتقدون بأنها إشاعة ويريدون التأكد من حقيقة الوفاة.

ولكن حسب الطب الشرعي، وحسب المصادر الرسمية الإخبارية التي تناولت هذا الأمر، فإنه جورج الراسي توفي بالفعل، وكان ذلك في فجر السبت 27-8-2022م بسبب الحادث العنيف على طريق المصنع في شرق لبنان مع الحدود السورية.

من هي زينة المرعبي؟

عندما نتحدث عن الحادث الذي سبق ذكره الذي تسبب في وفاة جورج الراسي، يمكننا ملاحظة كذلك بأن هناك شخص آخر توفي في نفس الحادث، وهي زينة المرعبي، وهي في الأساس صديقة الفنان جورج الراسي، وكانت تعمل معه.

وعلاوة على ذلك، فإنها توفيت أيضا جراء نفس الحادث، وهي من مواليد طرابلس 1984، وكانت بصحبته أثناء الحفلة قبل وقوع الحادث، وهي في الأساس، لديها ثلاثة أطفال.

وفي ختام هذا عن زوجة جورج الراسي، فإنه وتمزق لكم معلومات عن قصة عزاء الفنان وفق المصادر المتاحة، شهر إلى قصة مأساوية بدأت بالانفصال، ومن ثم إلى وفاة الفنان.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: هل كيم تايهيونغ متزوج

أضف تعليق