حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم

تُعانى العديد من السيدات من مشاكل فى الحمل والانجاب ولذلك يلجأوا إلى اختيار الطبيب المناسب من أجل علاج الحالة والقدرة على الحمل بشكل طبيعى ومن أشهر الأطباء هو الدكتور بندر الذى ساعد على علاج الكثير من الحالات المختلفة وقد تمكنوا من الحمل والإنجاب بشكل طبيعى ولكن هناك العديد من السيدات من يتساءلون عن حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم وهو ما سنتعرف إليه من خلال قراءة المقالة التالية.

حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم:

حيث أن الدكتور بندر هو أحد أشهر الأطباء المتخصصين فى النساء والولادة فى المملكة العربية السعودية ويعتبر أنه استشارى من أجل علاج العقم وأطفال الأنابيب في مستشفى سليمان الحبيب وقد ساعد العديد من الحالات المختلفة من أجل تجاوز مشاكل الإنجاب حتى رزقهن الله سبحانه وتعالى بالأطفال بفضل المجهود الكبير الذى يقوم به فى علاج المرضى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتي من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل تجارب الحمل بولد مع ابو بندر

كيفية حجز موعد عند الدكتور بندر؟

من الممكن أن يتم حجز موعد لدى الدكتور بندر وذلك من خلال الإتصال على مستشفى سليمان الحبيب التى تتواجد فى الرياض وذلك على الرقم الهاتفى التالى +966 11 490 9999.

ويمكنك أيضاً الذهاب إلى العيادة الخاصة به والتواصل معه من خلال الرقم الهاتفاى التالى 669999952511+ أو من خلال أن يتم التواصل مع المنسقة للمواعيد الخاصة به أستاذة أمل العنزى وذلك من خلال الرقم الهاتفى التالى 0535444923.

من هو الدكتور بندر العبدالكريم؟

يعد أن دكتور بندر هو أحد الأطباء المتخصصين فى المملكة العربية السعودية من أجل علاج العديد من الحالات المختلفة التى تُعانى من المشاكل فى الإنجاب وذلك لأنه متخصص فى أطفال الأنابيب وعلاج العقم وهو يعمل من خلال مركز علاج العقم في مستشفى د.سليمان الحبيب الصحي وهو أيضاً رئيس من أجل وحدة أطفال الأنابيب وتقنيات الإنجاب فى مستشفى الملك خالد الجامعي وقد حصل أيضاً على أستاذ مساعد واستشاري في جراحات وأمراض العقم والمساعدة في الإنجاب في كلية الطب البشري في جامعة الملك سعود.

أستطاع الدكتور أن يحصل على الكثير من الشهادات المتنوعة على مدار سنوات الدراسة والعمل مثل الزمالات الكندية والفرنسية والتى أثبت من خلالها أنه يستطيع الوصول إلى درجة عالية من الكفاءة وهو ما ساعده على الوصول إلى الشهرة الكبيرة التى يتمتع بها والخبرة التى يمتلكها فى علاج العديد من الحالات المرضية المختلفة.

تجربتي مع الحقن المجهري عند الدكتور بندر العبدالكريم:

تروى واحدة من السيدات عن تجربتها مع الدكتور بندر وأنها كانت تُعانى من التأخر فى الحمل وهو الأمر الذى من أجله قامت بإجراء ثلاثة عمليات أطفال أنابيب ولم ينجح أول عمليتين ولكن العملية الثالثة تكللت بالنجاح ولكن الحمل لم يكتمل ولذلك لجأت إلى الطبيب بندر بعد ان سمعت عنه الكثير من الكلام الطيب والذى قام بإجراء عملية تحفيز البويضات لها وقد أعطاها مضاد حيوى وتكرار عملية التحفيز مرة أخرى فى نفس الشهر ووصف لها حقنة تنشيطية وقام بإجراء أشعة على بطانة الرحم من أجل الإطمئنان على حالتها وبعد أسبوع قام بإجراء أشعة أخرى لها حيث أنه وجد لديها 8 بويضات وكانت العملية تسير بالشكل المناسب وبعد مدة من الاستمرار فى الحصول على الحقن التفجيرية وإتباع التعليمات الطبية المناسبة ولكن لم يحدث حمل أيضاً.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتي من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل تجربتي مع الدكتور بندر العبدالكريم

أضف تعليق