جميع اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى وحقائق مرعبة عنه

كتاب شمس المعارف 

ملحوظة مهمة: جميع المعلومات التي تم ذكرها في هذا الموضوع ماهي إلا معلومات لنشر المعرفة، ونحن لا نحبذ قراءة الكتاب، نحن فقط ننشر المعرفة لنفيدك عزيزي القارئ، والآن لندخل في صلب الموضوع.

لا أحد يستطيع أن ينكر وجود السحر أو مخلوقات العالم الآخر، ومع مرور السنوات تم تأليف العديد من الكتب الخاصة بمخلوقات العالم الآخر والسحر وغيرها من هذه الأمور. 

يعتبر كتاب شمس المعارف الكبري من أشهر وأبرز الكتب التي تم تأليفها للسحر علي مر العصور، والسبب الحقيقي في شهرة الكتاب هم الأشخاص الذين قالوا انهم تمكنوا من قراءة كتاب شمس المعارف الكبري وقاموا بقص قصصهم الغريبة.

يتكون كتاب شمس المعارف من أربعون فصلًا، كل فصل من الفصول يحكي قصة مختلفة، ومن أسماء هذه الفصول علي سبيل المثال هو فصل اسمه “الأسماء التي كان النبي عيسي يحيي بها الأموات” وفصل آخر آخر يحمل اسم “اسرار البسمله والبركات الخفيات”

الهدف الحقيقي من كتاب شمس المعارف هو أن تعلم السحر، حيث أن الكتاب يحتوي علي مجموعة كبيرة بداخلة من الأحراز، و الأحراز هي عبارة عن مجموعة من الجمل والآيات والكلمات التي يشاع عنها أنها تشفي الناس من الأمراض، ولكن الأحراز الموجودة في كتاب شمس المعارف الكبرى تتميز بأنها مختلفة عن أي حرز آخر.

مؤلف كتاب شمس المعارف الكبري هو شخص اسمه أبو العباس أحمد بن علي البوني، وهو شخص من أصول جزائرية كان كثير السفر والتنقل واستقر في النهاية في مصر، وكان أبو العباس مشهورًا وكان حافظًا للقرآن، ولكن لسبب ما انحرف الي أمور السحر.

ولكن لا أحد يعلم الحقيقة، حيث أن البعض قال أن كتاب شمس المعارف ليس من تأليف أبو العباس، بل تم نسب الكتاب إليه كنوع من التضليل عن المؤلف الحقيقي.

 اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

يحتوي الكتاب علي طرق للسحر مميزة وغير مذكورة في كتب أخري، وهذا ما أدي إلي قول البعض أن أبو العباس استعان بمخلوقات العالم الآخر حتي يتمكن من كتابته بهذا الشكل الغريب.

من الجدير بالذكر أن كتاب شمس المعارف الكبري الموجود حاليًا مزيف، وهو عبارة عن نسخة تم تحريفها، وجميع النسخ الموجودة من الكتاب هي الأخرى محرفة، وذكر البعض أن النسخة الحقيقة من كتاب شمس المعارف موجودة مع مؤلف الكتاب في قبره، والبعض الآخر قال أن الكتاب مخبأ.

يعتبر شمس المعارف من أقوي الكتب التي ألفتها البشرية في السحر، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الكتب الأخرى التي هي في الأساس كتبت عن طريق اقتباسات من كتاب شمس المعارف الكبرى، وذلك بسبب قوة الكتاب وقوة التعويذات الموجودة فيه.

من اسرار الكتاب هو أن البعض الذين تمكنوا من قراءه كتاب شمس المعارف الكبري قالوا انه يحتوي علي طلاسم تحيي الموتى، ويحتوي الكتاب علي طرق لضرر الغير.

ضحايا كتاب شمس المعارف

حتي الآن كل ذلك مجرد أقاويل ولا أحد يعلم الحقيقة، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين زعموا أنهم تمكنوا من قراءة الكتاب.

زعم أحد الأشخاص أنه استعار كتاب شمس المعارف الكبري من أحد أصدقائه، وقام بقراءة الكتاب كنوع من الفضول لا أكثر، وبعد الانتهاء قام بالخروج من المنزل فوجد شخصاً مخيفاً في الخارج ويضحك ضحكة مخيفة، فدخل للمنزل بسرعة فوجده ينظر إليه، وذكر أيضاً أن ذلك الشخص الغريب ظل أمام منزله لمدة طويلة جداً ولم يذهب إلا بعد أن أعاد الكتاب الي صديقة.

وهناك شخص آخر قال أنه أراد أن يقوم بعمل نسخة مصورة من الكتاب، فأخذ الكتاب وذهب ليقوم بتصويرة، وهناك بدأت تحدث أحداث غريبة كتعطل آلة التصوير وعدم انتظام الكهرباء وغيرها من الأمور.
كما أن هناك الكثير من القصص الأخرى عن ضحايا كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف الكبري والدين

جميع الأديان حرمت السحر، لأنه يضر الغير ويسبب الأذى، بالأخص دين الإسلام الذي حرم السحر وجعله من الكبائر، لذلك لا يجب البحث عن الكتاب أو البحث عن طرق حتى تتمكن من قراءته.

في نهاية الموضوع فيجب علينا عدم قراءة الكتب التي تخص السحر لأنها سيئة وغير مفيدة.

أضف تعليق