تجربتي مع نيو هير لوشن

من خلال موضوع مقال اليوم متابعينا الأعزاء سوف اعرض لكم تجربتي مع نيو هير لوشن حيث يعتبر هذا المنتج واحد من ابرز المنتجات الفعالة في علاج تساقط الشعر حيث أنه مسؤول بشكل كبير على تكثيف الشعر وتغذية فروة الرأس والتخلص من القشرة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص .

نظرا الي اننا لاحظنا مؤخرا أن هناك الكثير من السيدات اللواتي يريدون التعرف على حل سريع لمشكلة تساقط الشعر وأن هناك العديد من المكونات التي جعلت هذا المنتج بالأخص واحد من الأدوية التي أخذت ضجة كبيرة لدى فئة كبيرة من الباحثين الذين يريدون التحدث حول تجربة نيو هير لوشن فقررنا ان نتحدث اليوم من خلال موضوع مقالنا عن أهم المعلومات التي تتعلق به من مكونات وفوائد وطريقة استعمال وغير ذلك من المعلومات الهامة لذلك تابعونا.

تجربتي مع نيو هير لوشن :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم تجربتي مع نيو هير لوشن بالإضافة الي عرض بعض من تجارب صديقاتي وتتلخص تجربتي مع نيو هير لوشن فيما يوضح لنا في التالي :

  • التجربة الاولي : كنت اعاني من تساقط كبير في شعري وهذا ما كان يجعلني دائما الجأ الي قصه الي ان نصحتني احد صديقاتي المقربات بأن أقوم بتجربة هذا المنتج وكانت تجربتي معه الحمد لله اكثر من ممتازة فقد استخدمته لشعري من خلال قيامي بتدليك شعري به صباحًا ومساءً باستخدام ديرما رولر مرتين أسبوعيًا وبعد 10 أيام لاحظت شيئًا من التجربة وهو قلة تساقط شعري فعليا عما كان قبل كما انه أصبح له مظهر كثيف وقوي ولكن من اجل ان أكون صريحة معكم كان لدي جانب سلبي معه يتلخص في أنه تسبب في جفاف شعري قليلًا ولكن لا بأس فجفاف الشعر يزول بعد ترطيبه ولكن أهم ما في هذه المرحلة هو أنه تمت السيطرة على تساقطه الحمد لله لذلك انصح بهذا المنتج بشدة فهو مرة ممتازة.
  • التجربة الثانية : تجربة اختي مع هذا المنتج تلخصت في أنها قد قامت باستعمال هذا المنتج ولكن البخاخ منه وبعد فترة دامت لست اشهر رأيت اختي علامات نمو الشعر مرة أخرى فقد كان في الشهور الأولى من استعماله لم يأتي بنتائج ولكن مع الصبر لمدة 5 أشهر بدأ الشعر في الإنبات مرة أخرى حيث انها قد اشترت حوالي 3 زجاجات من المنتج واستمرت على استخدامه والصبر عليه واستخدامه بانتظام حتى أتى بفاعليته وأصبح شعرها كثيفًا وقويًا وعلى الرغم من أن نتائجه بطيئة إلا أنه كان فعالًا في النهاية وهذا ما جعلها تراه منتج جيد بالنسبة لها وتنصح به جدا.
  • التجربة الثالثة : فهي تجربة صديقتي فبعد ان لاحظت صديقتي نتائج هذا المنتج الفعالة معي تحمست جدا لأن تقوم بتجربته لأنها كانت تعاني هي أيضا من تساقط بشعرها ففي البداية هي كانت متشككة حقا من امر هذا المنتج ولكن بعد ان خوضت التجربة فعليا واطمئنت لنتيجته معي قامت صديقتي حينئذ بتجربة هذا المنتح وبعد مرور شهرين لاحظنا ان شعرها بدأ ينمو بشكل صحي واقوي من قبل لذلك هي سعيدة جدا بتجربتها وتنصح أي فتاة تعاني من مشكلة تساقط الشعر ان تقوم بتجربة نيو هير لوشن ولن تندم ان شاء الله.
  • التجربة الرابعة : تقول صاحبة هذه التجربة متابعينا الكرام انها انتهت للتو من استعمال الزجاجة الثالثة من هذا المنتج وقد لاحظت خلال مدة انتظامها عليه انه ساعدها كثيرا في جعل شعرها أكثر كثافة وذات جودة أفضل كثيرًا كما أنه جدد الدورة الدموية لفروة رأسها وبالتالي قد أدي ذلك الي الحصول على نتائج أفضل فضلا عن انه يعتبر شامبو طبيعي لذلك فهي استمرت في استخدامه بضعة أشهر حتى أتى بنتائج فعالة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي في انبات شعري وايقاف التساقط

ما هي مكونات neo hair lotion ؟

كما شرحت لكم متابعينا الأحباء فإن تجربتي مع نيو هير لوشن كانت اكثر من ممتازة وفرقت جدا في حياتي ونفسيتي لان الشعر بالنسبة لي هو أساس مظهري واظن ان الفضل في هذا المنتج يرجع الي مكوناته فهو يحتوي علي :

  • يحتوي علي الشمام الذي يساهم بشكل كبير في منع تساقط الشعر ويزيد من كثافته بشكل سريع بالإضافة الي انه يحتوي أيضا علي ذيل الحصان وهو المكون الذي يعرف بقدرته الفعالة في الحد من الحكة التي من الممكن ان تصيب فروة الشعر وتؤدي الي اضعافها.
  • يمتلك جوز الهند الذي يوجد بها كمية مناسبة من فيتامين E الذي يرطب فروة الشعر ويعمل على ترميم الشعر التالف بالإضافة الي انه يحتوي أيضا علي الجنسنغ الأبيض وهو مهم جدا للشعر بسبب فائدته في تنشيط الدورة الدموية لذلك فهو يحث الشعر على النمو.
  • يضم هذا المنتج أيضا عسل النحل الطبيعي الذي يسهم بدروه في تغذية الشعر ومده بكل العناصر الغذائية التي يحتاجها لكي ينمو من جديد بالإضافة الي انه يحتوي أيضا علي فالس ديزي تلك المادة التي تعمل على ترطيب الفروة والحفاظ على هذا الترطيب لأطول فترة ممكنة لذلك تمنع جفاف الشعر وبالتالي تمنع التقصف.

متى يبدأ مفعول نيو هير لوشن ؟

بعد ان يتم وضع نيو هير لوشن الأصلي على الشعر بشكل متواصل لمدة جيدة تتراوح تأثيراته من شهرين إلى أربعة أشهر حيث يمكن ملاحظة أفضل النتائج خلال هذه الفترة ومن الأهمية أن يتم الحرص علي استخدام هذا المنتج بشكل صحيح لضمان تحقيق أقصى فوائده.

وعند تجربة هذا المنتج لأول مرة ينصح برشه على مساحة صغيرة من فروة الرأس مع الانتظار بضع دقائق من اجل التأكد من عدم حدوث أي احمرار او تهيج أو أي نوع من الحساسية وفي حالة حدوث أي من هذه الأعراض يجب وقف الاستخدام فوراً والرجوع إلى الطبيب للحصول على التوجيهات اللازمة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل خلطة لتساقط الشعر وتكثيفه ومن المنزل فقط

فوائد نيو هير لوشن :

تتعدد فوائد نيو هير لوشن ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرزها وهي تتضح في كل ما يلي :

  • يعمل بشكل فعال على علاج تساقط الشعر الوراثي كحالات الصلع الوراثي لدى الرجال وتساقط الشعر الشديد لدى النساء.
  • يعاون على حل مشكلة تساقط الشعر المرضي الناتج عن الأمراض الموضعية بالاضافة الي انه يعمل على علاج تساقط الشعر النفسي الذي ينتج عن نتف الشعر في بعض من الحالات النفسية.
  • يساهم في علاج مرض صدفية الشعر والأكزيما الدهنية كما يساهم ايضا في علاج ضعف البصيلة وترقق الشعر بالاضافة الي انه يعمل على علاج تساقط الشعر الناتج عن الأنيميا او الغذاء الغير متوازن.
  • يساعد في علاج اختلاف الهرمونات واضطراب توازنها الطبيعي كما انه يعاون على علاج زيادة تساقط الشعر في بعض من الحالات ولكنه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.
  • اكثر ما يميزه هو اعتماده على العناصر العشبية الطبيعية ويعمل على تحفيز نمو جذور الشعر وتنشيط بصيلاته بالاضافة الي انه يعمل على إعادة بناء الشعر التالف وإنبات الشعر في الفراغات.
  • كما انه يساعد ايضا متابعينا الكرام بشكل كبير في إعادة بناء الشعر التالف في الفراغات التي لم ينبت فيها الشعر نتيجة لأسباب مرضية أو غير معروفة لمدة طويلة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سبب تساقط الشعر بمجرد لمسه وعلاجاته المضمونة

طريقة استخدام نيو هير لوشن :

من اجل ان يتم الحصول على النتائج المرجوة من هذا المنتج لا بد من ان يتم استخدامه بشكل صحيح بعد استشارة طبيب وإليكم طريقة استخدام نيو هير الصحيحة وهي تتمثل فيما يلي :

  • قومي بتدليك الفروة بحركات دائرية لمدة خمس دقائق من اجل ان يتم تهيئة الفروة لامتصاص هذا المنتج بعد ذلك قومي برش المنتج مع مراعاة توزيعه بشكل متساوي على جميع انحاء الفروة.
  • يمكن وضع المنتج بدون غسله بعد ذلك وعادة ما يتم استخدمه مرتين في اليوم.
  • تحذير هام يجب عمل اختبار الحساسية قبل استخدام المنتج والذي يكون يتمثل في قيامك برش المنتج في المنقطة التي تقع خلف حلمة الأذن والانتظار لمدة 24 ساعة في حال لم يظهر أي رد فعل تحسس تجاه الدواء كالحكة أو الاحمرار يمكنك استخدامه بحرية.
  • في حالة دخوله في العين عن طريق الخطأ قم بشطفه فوراً منها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : جميع طرق علاج الشعر التالف والمتقصف والمتساقط ومن المنزل

نيو هير لوشن الأصلي والتقليد :

متابعينا الكرام من الممكن ان يتم التمييز بين نيو هير لوشن الأصلي والتقليد بعدة علامات فارقة وهي تتمثل في كل ما يتضح امامنا :

  • يمكن التمييز من خلال العلامة المائية التي توجد على عبوة المنتج وعلى تغليفه البلاستيكي تشير إلى أصالة المنتج.
  • المنتج الأصلي يوجد له مدة صلاحية عامين فقط خلاف التقليد بالاضافة الي انه يوجد به لاصقة مطبوعة ليزريًا على العبوة من الداخل ومن الصعب ان يتم إزالتها.
  • كما يمكننا ايضا ان نميز بين الأصلي والتقليد من خلال السعر حيث ان التقليد سعره يكون قليل مقارنة بسعر نيو هير لوشن الأصلي.
  • ولكن لا بد من ان ننوه ان سعر هذا المنتج يختلف باختلاف حجم العبوة وبالمتجر الذي يعرضه للبيع وغالبًا يتراوح سعر العبوة ذو الحجم 120 مل بين 80 و 130 ريال سعودياً إذ تعمل بعض من المتاجر على تقديمه مع خصومات وعروض ومن الجدير بالذكر أنه متوفر في كافة البلدان العربية ويختلف سعره أيضًا بين بلد وآخر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وين احصل حبوب فيمي هير

الأثار الجانبية الناتجة عنه :

بوجه عام فينصح ان يتم استعمال هذا المنتج بشكل مناسب لان الافراط في استعماله من الممكن ان ينقلب بنتائج عكسية ويؤذي الشعر ويسبب بعض من الأضرار عليه وفيما يتعلق بهذه الأضرار :

  • يمكن أن يسبب وجود قشرة في الرأس كما انه من الممكن ان يسبب تهيج واحمرار في الرأس.
  • حكة والتهابات في البصيلات كما من الممكن ان يصبح الشعر دهني اكثر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر

تجربتي مع ورق الزيتون لتطويل الشعر

في ختام موضوع مقالنا الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع نيو هير لوشن نأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة وذلك من خلال التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بنيو هير لوشن من التعرف علي مكوناته وفوائده وطريقة استعماله ومتى يبدأ مفعول هذا المنتج ؟ بالاضافة الي عرض تجربتي مع نيو هير لوشن وتجارب صديقاتي ايضا كما نكون قد تعرفنا ايضا علي كيفية التفرقة بين نيو هير لوشن الأصلي والتقليد وما هي اثاره الجانبية ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وهام ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق