تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة

هناك العديد من السيدات التي تعاني من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة واسفل الابط مما يجعلهم يشعرون بالقلق حيال ذلك حيث ان تلك المناطق تكون معرضه للتعرق بشكل دائم مما تؤدي الي تكون الفطريات التي تسبب المناطق الداكنة لذلك دائما ما يوصي بضرورة تنظيف تلك الأماكن بشكل دوري لمنع ظهور اسمرار بها .
نظرا الي انه يوجد هناك بعض من النساء التي يتجهن لاستخدام الكريمات التي من شأنها ان تساعدهم في تفتيح هذه المناطق فسوف اعرض لكم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقال اليوم تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة بالإضافة الي التعرف علي كل من مكوناته وفوائده ومحاذير استعماله لذلك تابعونا.

تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة بالإضافة الي بعض من التجارب الأخرى حيث روت العديد من السيدات تجاربهن المختلفة مع ذلك الكريم لمختلف مناطق الجسم وبشكل خاص للمنطقة الحساسة ومنهم من لمس نتائج رائعة بشكل سريع وأيضا منهم من احتاج لوقت طويل حتى وصل الى نتائج مرضيه ويرجع ذلك للاختلاف الموجود بين بشرات النساء وطبيعة الجلد لكل منهن ولكن بشكل عام بقيت النتائج مرضيه لأغلب من قام بتجربة ذلك المنتج وفيما يلى سوف نعرض لكم ابرز الحالات التي تحدث عن تجربتها :

  • التجربة الأولى : تتلخص تجربتي مع هذا الكريم بوجه عام في انني كنت اعاني من وجود بعض من التصبغات والبقع في وجهي بالإضافة الى اسمرار المناطق الحساسة وجفاف الجلد فقررت شراء الكريم وبدأت باستعماله مرتين بشكل يومي في الصباح والمساء وبدأت المس نتائج ايجابيه لاستخدام الكريم حتى وصلت مدة استعمال الكريم فترة شهرين فبدأت المنطقة الحساسة عندي تصبح افتح بشكل ملحوظ وتكاد تصبح من لون الجلد بشكل تام بعد ان كانت داكنة.
  • التجربة الثانية : تحدثت سيدة أخرى انها كان لديها مشكلات في وجود بعض المناطق الداكنة في جلدها في منطقه الاكواع والركب والمنطقة الحساسة وذلك شكل لها خجل وحرج اجتماعي كبير امام اقرانها منذ ان كانت صغيرة واستمر الامر وتزايد بعد ان تزوجت كما انها اكدت على انها قامت بالبحث عن طرق عديدة وجربت العديد من الخلطات والمنتجات التجميلية المختلفة الى انها قرأت في احد المواقع الالكترونية عن ذلك الكريم الرائع وبدأت بتطبيقه بحسب تعليمات الصيدلي وبالصبر والمتابعة تحسن لون الجلد لديها بشكل كبير للغاية في مختلف المناطق بما فيها المنطقة الحساسة.
  • التجربة الثالثة : تقول سيدة انها تمتلك بشرة داكنة منذ ولادتها بالإضافة الى انها تزداد في مناطق مختلفة من الجسم كمناطق حول الشفاه والركب والمنطقة الحساسة وهو امر لطالما حاولت إيجاد حل له وبعد زيارتها للعديد من أطباء الجلدية قاموا بوصف لها أنواع مختلفة من الكريمات دون نتيجة ملحوظة ولكنها سمعت من احد الأشخاص المقربين لها عن ذلك الكريم الرائع فقامت بشرائه وتجربته يوميا في الصباح والمساء لمدة شهرين وبعد شهرين وجدت ان لون الجلد اصبح افتح بدرجة واضحه.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه

مكونات كريم بيلوما للمناطق الحساسة :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي مكونات هذا الكريم وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • حمض الكوجيك : وذلك المكون يستخلص من الفطر او المشروم وتشتهر بقدرتها الفعالة على التفتيح السريع للبشرة ويمكننا تصنيفه كبديل قوى وامن للغاية لمكون الهيدروكينون الذى يتسبب في الحساسية لبعض الأشخاص وتعتبر مكون أساسي ومهم في العديد من منتجات العناية بالبشرة كما انه يقضى على تصبغات البشرة.
  • مادة الأربيوتين : وهو مكون يستخلص من التوت البرى ويعرف على مستوى العالم بقدرته العالية في التفتيح لذلك نجده في العديد من منتجات التفتيح المعروفة في الأسواق والسبب في ذلك يرجع لكونه مناسب لمختلف أنواع البشرة حتى أصحاب البشرة الحساسة.
  • فيتامين E : وهو واحد من اهم الفيتامينات التي تفيد البشرة وتغذيتها بشكل كبير للغاية بالإضافة الى انها تمنحها الرطوبة وللمعان بفضل مضادات الاكسدة التي تقلل من تلف الخلايا وتقاوم علامات التقدم في العمر التي تزعج الكثير من السيدات ويمنحهم بشرة افتح وخالية من العيوب.
  • خلاصة العرقسوس : التي يستخلص منها مادة تعرف باسم الجلبريدين والتي تعتبر من اشهر المواد التي تستخدم لتفتيح البشرة والقضاء على المناطق الداكنة في الجلد بشكل فعال وسريع وبالرغم من تشابهه مع مادة الكورتيزون الا انه ليس له اسى اضرار واضحة فهو مضاد للالتهابات ومهدئ طبيعي لكل أنواع البشرة المختلفة.
  • رباعي هيدرات الكركمين : وتستخلص هذه المادة من الكركم الطبيعي والمعروف بقدرته الكبيرة على تفتيح البشرة بالإضافة الى انه لا يسبب اى اثار جانبية ويمكننا اكتشاف وجود الكركمين في الكثير من منتجات العناية بالبشرة المختلفة.
  • مستخلص الأريوكاربس : وهو نبات يستخلص منه تلك المادة المضادة للأكسدة والتي تساعد البشرة بشكل كبير على مقاومة العوامل الخارجية بالإضافة الى انها تحمى البشرة وتمنحها النضارة واللمعان.
  • خلاصة المالت بيري : وهو نوع من أنواع التوت المعروفة التي تساعد على تفتيح البشرة ويقضى على التصبغات الداكنة التي توجد في البشرة بشكل نهائي.
  • الجلسرين الطبيعي الذى يوجد في تركيبة الكريم : وهو الجلسرين بشكل المعتاد ومكوناته التي تساعد بشكل كبير على ترطيب الجلد بالإضافة الى منع الجفاف والالتهاب.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

فوائد كريم بيلوما :

ذلك الكريم عزيزي القارئ له الكثير من الفوائد تتلخص في كل ما يلى :

  • مهدئ للبشرة بشكل كبير وفعال بعد القيام بجلسات الليزر لأزاله الشعر وذلك لمنع التهاب البشرة.
  • له دور فعال في تفتيح البشرة ويرجع ذلك لفعاليته الكبيرة في القضاء على المناطق القاتمة التي توجد في الجسم.
  • يساهم بشكل كبير في علاج الهالات السوداء التي توجد تحت العين والتي قد تظهر بسبب عدم الحصول على قسط كافي من النوم والراحة بالإضافة الى السهر بشكل متكرر ايضا.
  • يساهم في علاج البقع الداكنة الذى قد تصيب المرأة الحامل خلال فتره حملها.
  • يقوم بتفتيح منطقة الركبة والكوع والابط باعتباره مرطبا طبيعيا بالإضافة الى انه يقضى على جفاف الجلد بشكل نهائي.
  • يساهم بشكل كبير على ترطيب البشرة وحمايتها معالجة الاثار الناتجة عن الامراض الجلدية والعمليات الجلدية بالإضافة الى انه له دور فعال في توحيد لون البشرة.
  • يقوم بتفتيح الوجه والحصول على بشرة نضرة ورائعة من خلال إزالة التصبغات التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ لمنتجات البشرة المختلفة بالإضافة الى التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشرة ومقاومة علامات التقدم بالعمر ايضا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مين سوت ليزر للمنطقه الحساسه

طريقة استخدام الكريم :

  • في البداية يجب تنظيف المنطقة المراد تفتيحها بشكل جيد قبل استعمال الكريم عليها والتأكد من انها نظيفة وجافه حتى لا تحصلين على نتائج عكسية وسيئة.
  • قومي بوضع طبقة خفيفة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها ووزعيها برفق على الجلد وبشكل دائري.
  • ويمكنك عزيزتي ان تقومي بوضع الكريم على المنطقة الداكنة بشكل يومي مع المواظبة على الاستخدام لمده تتراوح بين شهرين الى ثلاثة اشهر للحصول على افضل نتيجة ممكنة.
  • وينصح بإجراء اختبار حساسية قبل الاستخدام بوقت كافي وذلك من خلال وضع الكريم على منطقه صغيرة من الجلد قبل الاستخدام  للتأكد من عدم التحسس تجاه أي من المكونات واذا اكتشفتى تغير في لون الجلد امتنعى عن الاستخدام وتوجهي للطبيب المعالج.

نصائح استعمال كريم بيلوما :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معنا اعزائي الكرام علي اهم النصائح التي لا بد من ان يتم الانتباه لها عند استعمال كريم بيلوما وتتمثل ابرزها في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يجب عدم التعرض لأشعة الشمس الضارة اثناء وضع الكريم حتى لا تصابى بحساسية شديدة بالجلد.
  • من الضروري اختيار كريم للحماية من اشعه الشمس خلال فترة العلاج بالكريم.
  • يجب الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه خلال فترة العلاج للحافظ على ترطيب خلايا الجلد.
  • احرصي على الابتعاد عن استعمال البارفانات الكحولية حتى لا تؤثر بشكل سلبى على بشرتك اثناء استخدام الكريم.
  • ابتعدى عن وضع المكياج على بشرتك لضمان فاعلية الكريم بشكل فعال وسريع.
  • من الضروري اجراء اختبار الحساسية على جزء صغير من اليد والانتظار حتى الصباح لبيان مدى تأثيره على الجلد قبل المواظبة على استخدامه.
  • يجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام ذلك الكريم لتأكد من ملائمة المواد الفعالة للكريم مع بشرتك.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :اضرار كريم بيزلين لتفتيح البشرة

تحذيرات هامة قبل استخدام كريم بيلوما :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معنا اعزائي الكرام علي اهم التحذيرات التي لا بد من ان يتم الانتباه لها عند استعمال كريم بيلوما وتتمثل هذه التحذيرات بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يجب تجنب وضع الكريم في منطقة حول العينين او فتحتي الانف والفم بالإضافة الي انه من الضروري استشارة الطبيب المعالج قبل شراء الكريم حتى تتمكن من اطلاع طبيبك عن الادوية التي تتناولها قبل الاستخدام.
  • احرص على اخبار طبيبك بأي تفاعلات بين الكريم وبشرتك.
  • يجب ابلاغ الطبيب المعالج عن العمليات الجراحية السابقة او المستقبلية قبل استخدام الكريم.
  • قبل استعمال الكريم من الضروري التأكد من نظافة اليدين ووضع كمية معتدلة على الجلد حتى يمتصه الجلد بشكل سريع.
  • ينصح بعدم استخدام الكريم في حالة الاصابة بحب الشباب المؤلم .
  • لا يستخدم الكريم الا بعد التعافي التام من التئام الجروح والخدوش وذلك حتى لا يزداد التهابها حيث انه يستخدم لإخفاء اثار الجروح الناتجة فقط.

الآثار الجانبية لكريم بيلوما :

عزيزي القارئ يوجد  هناك بعض من الاثار الجانبية المحتملة التي تحدث في العديد من الحالات نتيجة لاستخدام الكريم وتتمثل هذه الاثار بوجه عام في كل ما يوضح لنا في التالي وهي كما يلى :

  • من الممكن ان يؤدي الي الاصابة بالاحمرار بالإضافة الى التهيج في الجلد.
  • الشعور بالحكة البسيطة في الجلد بالإضافة الى التعرض للوخز والحرقان في الجلد.
  • بالإضافة الى انه يوجد هناك بعض من الحالات التي لا تتجاوز نسبتهم 3% التي تحدث لهم نتائج عكسية وسلبية عقب استعمال ذلك الكريم ويرجع ذلك الى الاستخدام الخاطئ للكريم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مين سوت فيلر للمنطقه الحساسه

الفرق بين كريم بيلوما الأبيض والذهبي :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة وتعرفنا علي كل من مكوناته وفوائده فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة معنا علي الفرق بين كل من النوع الأبيض والذهبي ويتمثل ذلك بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

كلاهما يحوى نفس الصيغة وكلاهما مخصص لتفتيح البشرة بالإضافة الى ان كلاهما من انتاج شركة في الهند وهى شركة Galderma المعروفة ولكن كريم بيلوما الأبيض يستخدم للوجه فقط ويعالج كافة المشكال المتعلقة بالوجه اما الذهبي يستخدم للوجه وباقي أجزاء الجسم ويعطى نتائج افضل كما انه يخلص الجسم من المشاكل الجلدية المنتشرة والشائعة جدا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

تجربتي مع كريم بروش

تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

نصل من هنا معك عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة عيل امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة والتعرف علي كل مكونات هذا الكريم وفوائده بالإضافة الي التعرف علي كل من النصائح او التحذيرات الهامة التي لا بد من ان يتم مراعاتها قبل استعمال الكريم كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي الفرق بين كريم بيلوما الأبيض والذهبي الآثار الجانبية لكريم بيلوما وفي حالة اذا كان هناك من يرغب منكم اعزائي الكرام في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليكم ان تقوموا بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق