تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه

المشاكل الجمالية التي تشغل السيدات كثيرة ومتنوعة ولكن يتمثل اغلبها بوجه عام في تغير لون البشرة في المنطقة الحَساسة لهذا تلجأ السيدات للبحث عن حل للتخلص من هذه المشكلة فيصبح شغلها الشاغل هو البحث عن أفضل كريم لتفتيح المناطق الحسَاسة .
علاج المنطقة الحساسة يتطلب مجهودًا واهتمامًا خاصين كما ان العناية بالمنطقة الحساسة في العموم تعتبر أمر يتطلب جهدًا واهتمامًا خاصًا ومن بين ابرز الكريمات التي تساهم في علاج مشكلة اسمرار المناطق الحساسية كريم بيزلين.
يعتبر كريم بيزلين من افضل الكريمات التي تعمل علي تفتيح هذه المناطق ويتميز بانه خالي من كافة المواد الكيميائية الضارة التي من الممكن ان تسبب في تعرضك الي الحساسية او حدوث تهيج في البشرة او غير ذلك من المشاكل التي من الممكن ان تصيب الجسم .
سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من طريقة استعمال هذا الكريم وفوائده بالإضافة الي عرض تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه.

تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه :

اعزائي الكرام قبل ان اعرض لكم تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه فلا بد من ان اعرض لكم نبذة صغيرة عن هذا الكريم .

بوجه عام فان كريم بيزلين هو واحد من أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم في تفتيح المناطق الحساسة في المناطق الحميمة من خط البكيني وتحت الابطين والفخذين .

يحتوي هذا الكريم في تركيبته على مجموعة من الزيوت الطبيعية والفيتامينات التي يحتاج اليها الجسم كما انه يلعب دور أساسي في تفتيح البشرة ويعمل علي الزيادة في النعومة من أجل الحصول على اللون الموحد بين المناطق الحساسة والجسم .

حصل هذا الكريم على الإقبال الكبير من قبل النساء اللواتي يرغبن في تفتيح المناطق الحساسة بعد التجارب الكثيرة التي أثبتت فعالية الكريم في عملية التفتيح والقضاء على الألوان الداكنة التي تظهر في المناطق الحساسة من الجسم وهذا ما دفعني الي تجربته لذلك سوف اعرض لكم تجربتي من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

تتلخص تجربتي مع هذا الكريم اعزائي الكرام في انني كنت اعاني من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة وذلك الامر كان يسبب لي الضيق الشديد خاصة ان موعد زواجي كان قد اقترب واكيد مثلي مثل أي عروس ترغب في ان تكون جميلة وجسمها لا يوجد به أي عيب فكنت طوال الوقت افكر في ذلك الامر اكثر من أي شيء الي ان قرأت في يوم في جروب عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي عن كريم بيزلين وهنا قررت ان أقوم بتجربة وبالفعل قومت بشرائه واستعماله وبعد شهر من الاستعمال المنتظم قد لاحظت نتيجة هائلة فكانت تجربتي مع هذا الكريم تجربة ناجحة وفعالة جدا وانصح بها أي فتاة تعاني من مشكلة اسمرارا المناطق الحساسة.

سوف اعرض لكم تجارب صديقاتي مع هذا الكريم لعل يستفيد منها الاخرون وتتمثل هذه التجارب بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • التجربة الاولي : كانت تعاني صاحبة هذه التجربة من البشرة الداكنة في منطقه الاندر ارم وهذا الامر كان يسبب لها المتاعب النفسية والاحراج الشديد وقامت باستعمال العديد من الكريمات التي من شأنها ان تساعدها في تبيض هذه المنطقة لكن للأسف جميع النتائج كانت ضئيلة جدا ولا تعطي بمعني اصح أي نتائج مرضية الي ان صادفها الحظ في مرة وقرأت عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي عن كريم بيزلين  وعرفت انه واحد من اهم وافضل الكريمات التي تستخدم في تفتيح المناطق الداكنة وبالفعل قامت صديقتي صاحبة هذه التجربة باستعمال هذا الكريم واستمرت عليه لمدة شهر وكانت النتائج رائعة جدا حيث عمل على تفتيحها وشعرت من خلاله بفرق كبير مما كانت عليه سابقا وهي تنصح به جدا أي شخص يعاني من نفس هذه المشكلة.
  • التجربة الثانية : فهي تتمثل بوجه عام في ان صاحبتها كانت تعاني من اسمرارا في منطقة البكيني وقد جربت العديد من الكريمات والوصفات الطبيعية من اجل ان تساعدها في التخلص من هذا الاسمرار ولكن جميع هذه التجارب كانت تبوء بالفشل الي ان سمعت في ذات مرة احد الفتيات تتحدث عن منتجات بيزلين وتحمست من خلال معرفتها بفوائده ان تقوم بتجربة هذا المنتج وبالفعل قامت بشراء كل من غسول التبيض للمناطق الحساسة وكريم التفتيح الخاص بالمناطق الحساسة وبعد مدة بدأت تلاحظ تغير ملحوظ ونتيجة فعالة وكانت تجربتها مع بيزلين من انجح التجارب التي قد مرت بها علي الاطلاق يكفي ان الغسول يتميز برائحه منعشة جدا تجعل رائحة الجسم طيبة لذلك فهي تنصح به كل الفتيات التي تعاني من نفس مشكلتها.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

مكونات كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي مكوناته وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • شمع العسل : واكثر ما تتميز به هذه المادة انها مغذية جدا لاحتوائها علي فيتامين أ  الذي يعمل بشكل فعال على ترطيب البشرة وتجديد خلايا الجلد وتنعيمها
  • لوميسكين : وهي عبارة عن مادة طبيعية تم استخلاصها بوجه عام من شجرة تعرف باسم بيوموس بولدوس وهي شجرة صغيرة موطنها تشيلي وبيرو والمادة بوجه عام عبارة عن مضاد قوي للأكسدة وتساعد بشكل كبير على تجديد خلايا الجلد وتبييض البشرة من خلال التحكم في إنتاج الميلانين
  • حمض اللاكتيك : وهو من الأبرز الاحماض التي تساعد بشكل كبير على تفتيح وتجديد خلايا البشرة والحفاظ على درجة حموضة المنطقة الحساسة.
  • فيتامين سي : وهو واحد من ابرز مضادات الأكسدة يوجد له دور في تصنيع الكولاجين وتفتيح البشرة.
  • الياقوت الأبيض : وهو عبارة عن مسحوق يتم استخلاصه بوجه عام اعزائي الكرام من معدن ثمين من الأرض وهو يساعد كثيرا على تفتيح البشرة بشكل فورى.
  • خلاصة أوراق الزيتون : وهي تساهم كثيرا في تنقية وتنظيف البشرة من الشوائب.
  • وخلاصة البقدونس : الذي يساهم كثيرا في التخفيف من التهاب او تهيج الجلد.
  • الصبار : حيث يتميز باحتوائه علي عدد من المواد المضادة الأكسدة والإنزيمات وفيتامينات أ و ج
  • لحاء الصفصاف : وهو ملطف ومضاد للالتهابات فعال جدا.
  • بروفيتامين ب 5 : ويعتبر ذلك العنصر من ابرز مكونات ذلك الكبير ويتميز بقدرته الفعالة على الاحتفاظ برطوبة البشرة وحميتها من الالتهاب.
    فيتامين هـ : مضاد للأكسدة يساعد في حماية الجلد من كافة العوامل الضارة كما يتكون هذا الكريم أيضا من كل من زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم وزيت الورد بالإضافة الي احتوائه علي لاكتات الصوديوم والجلسرين النباتي وهي عبارة عن مواد مرطبة للبشرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وسعره بالتفصيل

أسباب اسمرار المنطقة الحساسة :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه وتعرفنا علي مكونات ذلك الكريم ونظرا الي انه يوجد هناك العديد من النساء التي تعاني من تصبغ المناطق الحساسة وظهور البقع الداكنة نتيجة العديد من العوامل فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز أسباب اسمرار المنطقة الحساسة من اجل ان يتم الانتباه الي هذه الأسباب ومحاولة تفاديها بقدر الإمكان وتتمثل هذه الأسباب بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • في حالة اذا تم ارتداء ملابس داخلية غير قطنية تحتوي على ألياف صناعية فان ذلك من الممكن ان يؤدي الي حدوث اسمرار في المناطق الحساسة كما ان التعرض الدائم الي الاحتكاك نتيجة الحركة أو زيادة الوزن قد يؤدي الي ذلك أيضا.
  • إزالة الشعر بالشفرات أو كريمات إزالة الشعر من الممكن ان يؤدي الي اسمرار المناطق الحساسة بالإضافة الي ان تعرض هذه المناطق الي الرطوبة وعدم التجفيف وقلة التهوية قد يتسبب في حدوث ذلك أيضا.
  • كل من جفاف الجلد وقلة تعويض الجسم بالسوائل او إصابة هذه المناطق بالتهاب المستمر مثل الإصابة بالفطريات يتسبب في حدوث اسمرار ايضا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

طريقة استخدام كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة لاستعمال كريم بيزلين وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يجب ان تحرصي عزيزتي القارئة علي تطبيق الكريم بعد ان يتم تنظيف المنطقة المراد تفتحيها من خلال استخدام غسول أو صابونة خاصة ومناسبة للبشرة ويفضل استخدام غسول أو صابونة بيزلين الخاصة بتفتيح المنطقة الحساسة من اجل الحصول علي افضل النتائج الممكنة بعد ذلك يجب ان يتم تجفيف المنطقة برفق شديد بعيدًا عن القساوة او الفرك العنيف.
  • بعد التأكد من تجفيف المنطقة تماما يتم وضع كمية كافية من الكريم على المنطقة المراد تبييضها وتدلك المنطقة بلطف من اجل ان يتم امتصاص الكريم بشكل كامل.
  • من الممكن ان يتم استخدام هذا الكريم على أية منطقة من الجسم تعاني من تغير لون البشرة لذلك يمكن تطبيقه علي المناطق الحساسة مثل كل من المنطقة الحَميمة وخط البكيني والفخذين وتَحت الإبط ويستخدم بوجه عام مرتين يوميًا في حال رغبتك بالحصول على نتائج أسرع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ومميزات وأضرار يجب أن تعرفها

متى تبان نتيجة كريم بيزلين للمنطقه الحساسة ؟

ان المدة التي يحتاجها كريم بيزلين الذي يستخدم لتفتيح المناطق الحساسة تتراوح ما بين الثلاثة الى ستة شهور حتى يتم الحصول على النتائج الفعالة، حيث ان جميع المنتجات الخاصة بتفتيح البشرة تكون معتمدة بشكل كبير على المكونات الآمنة والطبيعية التي تدخل في تركيبها، كما ويحتوي كريم بيزلين على المكونات الطبيعية بعيد عن أي من المواد الكيميائية التي تحمل الفعالية والتأثير القوي ولكن يمكن ان تكون هذه المواد الكيميائية غير مناسبة من أجل الاستخدام في المناطق الحساسة، وبناء على ذلك يجب على جميع النساء اتباع الطرق السليمة والانتظار للمدة المطلوبة من أجل رؤية النتائج بعد استخدام كريم بيزلين.

نصائح هامة لا بد من معرفتها عند استخدام هذا الكريم :

  • من الضروري ان تتأكدي من أن المنطقة الحساسة نظيفة وجافة تمامًا عند استعمال الكريم كما يجب الحرص على توزيع كمية قليلة من الكريم على هذه المنطقة  لأن الجلد لن يكون قادرًا على امتصاص كميات كبيرة ويجب ان يتم تدليك الكريم برفق عند توزيعه على المناطق  وذلك لأنه يساعد الجلد على امتصاص الكمية الكاملة من الكريم.
  • يمكن استخدام الكريم مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ولكن يوصي بضرورة استعمال الكريم حسب التعليمات المرفقة به أو حسب تعليمات الطبيب إذا وصفه الطبيب.
  • يجب ان يتم الحرص علي ان لا يتم استخدم الكريم مطلقًا في حالة إذا كانت المنطقة بها جروح أو خدوش أو نتوءات أو أي شيء من هذا القبيل وعند استعمال هذا الكريم لا تحتاج إلى استخدام أي كريم موضعي آخر لأي غرض مثل التقشير وذلك من اجل تجنب أي تفاعلات كيميائية بين مكونات الكريمات لأن هذا بدوره سيؤدي إلى نتائج سلبية فيما بعد.
  • أثناء استخدام الكريم يجب تجنب استخدام أي مستحضرات تجميل أخرى معه  مثل العطور او الكريمات وحتى جل الاستحمام  والصابون  وما إلى ذلك لأن هذه المواد سوف تزيد بشكل طبيعي من درجة سواد البشرة وشدة حساسيتها.
  • أثناء استخدام هذا الكريم يفضل ان يتم استخدام لوشن للمناطق الحساسة من نفس هذا المنتج مع ضرورة الحرص علي ان تنتظري  خمس دقائق على الأقل بعد تجفيف المنطقة وقبل استخدام الكريم.
  • يوصى باستخدام مرطب خفيف مثل البيبانثين لتهدئة البشرة خاصة لمن لديهم بشرة حساسة.
  • لا ينصح باستخدام الكريم في الأشهر الأولى من الحمل كما أنه ليس من الأفضل ان يتم استخدام هذا الكريم خلال الأشهر الستة الأولى من فترة الرضاعة  ولكن في حالة إذا كان من الضروري استخدامه فعليك أولاً استشارة الطبيب.
  • من اجل ان يتم الحصول على نتائج مرضية وكاملة اعزائي الكرام يفضل استخدام الكريم لمدة ثلاثة أشهر كاملة ومتواصلة حسب التعليمات المذكورة أعلاه إذا لم تلاحظ النتائج بعد الشهر الأول فعليك الاتصال بطبيب الأمراض الجلدية المختص وفي حالة ظهور أي احمرار في الجلد أو حكة شديدة أو أعراض حساسية فمن الأفضل ان يتم التوقف عن استخدام الكريم على الفور.
  • احرصي على ارتداء ملابس قطنية فضفاضة أثناء استخدام هذا الكريم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم بانثينول

تعرف علي ابرز مميزات هذا الكريم  :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز مزايا كريم بيزلين وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يتكون من عناصر طبيعية بالإضافة الي ان رائحته جميلة.
  • يمتصه الجلد بسهولة بالإضافة الي انه آمن على البشرة الحساسة وهو الاختيار الأمثل لها.
  • تستطيع السيدة الحامل أن تستخدمه بشكل آمن في حالة اذا سمح لها الطبيب بذلك كما انه أفضل اختيار للعناية بالبشرة لذلك يمكن الاستمرار في استخدامه دون توقف.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم

كيفية العناية بالمنطقة الحساسة ؟

بعد عرض تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه والتعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الكريم وفي اطار التحدث عن مشكلة اسمرار المناطق الحساسة بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي طريقة العناية بالمنطقة الحساسة وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • تساهم العناية اليومية بالمناطق الحساسة في تجنب معظم المشكلات التي من الممكن ان تتعرض لها هذه المناطق ومنها الاسمرار وبوجه عام يعتمد روتين العناية بالمناطق الحساسة على استخدام غسول مناسب يتناسب مع الوسط الحامضي لها مع التجفيف والترطيب الدائم.
  • عزيزي القارئة يوصي بان تبادري دائما بعلاج أي مشكلات قائمة بهذه المناطق أو فور ظهورها من اجل ان لا تتفاقم وتسبب مضاعفات بالغة وبوجه عام فيُفضل ان يتم استخدام كريم ترطيب وتفتيح بعد الغسول وكذلك استخدام بخاخ مزيل للرائحة آمن.
  • احرصي دائماً  عزيزتي على اقتناء مستحضرات طبيعية تخلو من أي مواد كيميائية قد تضر بهذه المناطق أو تسبب حساسية أو تهيج بالجلد واستخدمي طرق لإزالة الشعر لا تسبب الاسمرار مثل الليزر أو الشمع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

اضرار كريم بيزلين لتفتيح البشرة

العناية بالبشرة الدهنية بالتفصيل وكل ما يخص البشرة الدهنية

نأمل في ختام موضوع مقال اليوم اعزائي الكرام الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه والتعرف علي كل من مكونات كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة وأسباب اسمرار المنطقة الحساسة وطريقة استخدام كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة بالإضافة الي التعرف علي كل من متى تبان نتيجة كريم بيزلين للمنطقه الحساسة ؟ ونصائح هامة لا بد من معرفتها عند استخدام هذا الكريم.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اعزائي الكرام اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من مزايا استعمال كريم بيزلين وكيفية العناية بالمنطقة الحساسة ؟ وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات و نستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق