تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم

اعزائي الكرام نحن نعلم ان التخلص من ترهلات الجلد بعد فقدان الوزن خطوة هامة لتحقيق حلم القوام الممشوق والمتناسق فترهلات الجلد التي تحدث بعد فقدان الوزن كجزء طبيعي من هذه الرحلة تسبب الانزعاج وقلة الثقة بالنفس ولكن لا داعي للقلق حيث اصبح اليوم يوجد هناك العديد من الكريمات التي من شأنها ان تساهم في التخلص من هذه المشكلة من بين هذه الكريمات كريم بالمرز.
يعتبر كريم بالمرز من من اهم الكريمات التي تعمل علي توفير الترطيب الكامل للجسم بوجه عام بالإضافة الي انها تساهم في شده بشكل كبير وذلك لان هذا الكريم يتميز باحتوائه علي مجموعه من المكونات التي تزيد من انتاج الكولاجين اللازم للعناية بالجسم خاصة منطقة الصدر والتخلص من الترهلات و العلامات التي تظهر علي الجسم لذلك ينصح العديد من المتخصصين باستعمال هذا الكريم للحصول علي جسم مشدود وخالي من مشاكل الترهل .
سوف نعرض لكم اليوم من خلال موضوع مقالنا تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم مع التعرف علي ابرز الأساسيات التي من شأنها ان تساهم في شد الجسم لذلك تابعونا.

تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم :

اعزائى الكرام قبل ان نعرض لكم تجارب استعمال هذا المنتج يجب ان تعلموا ان ذلك المنتج يتميز بانه يوجد له شعبيه كبيرة فهو من انتاج احدى الشركات الرائدة في مجال الكريمات بالإضافة الى انه احد أنواع المنتجات التي تستخدم لشد ترهلات الجسم بعد عمليه الولادة .

فى تلك الفقرة سوف نرصد لكم مجموعه مختلفة من التجارب الهامة لبعض من السيدات يحكين عن تجربتهن الخاصة مع ذلك المنتج وتتمثل هذه التجارب في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • تقول سيدة ما انها قامت باستعمال هذا المنتج على منطقتي كل من الصدر والبطن لمدة اربع أيام ولاحظت بعد استخدمه ان منقطة الصدر لديها تعرضت للصغر وانشدت بالإضافة الى ان الجلد لم يتمطط مثل الأول وذلك بفضل مكونات هذا المنتج فمن مكونات ذلك الكريم الكولاجين والايلستين وزبده الشيا بالإضافة الى فيتامين هـ اما بالنسبة للوقت الذى كانت تقوم بالدهان فيه بشكل تقريبي عند الذهاب للحمام.
  • وأيضا تقول سيدة أخرى انها مستمرة على الكريم بشكل منتظم وبدأت ان تشعر بأن منقطة البطن لديها أصبحت تتصلب وترجع مثل الأول وأصبحت غير مترهلة فذلك الكريم الرائع له مفعول سحري حقا.
  • وتقول سيدة اخري ان ذلك الكريم يقوم بشد منقطة الصدر وإعادة شكله المتماسك حتى بعد عمليه الولادة وانخفاض الوزن الزائد فهو مصنوع من مزيج فريد من زبده الكاكاو النقية وزبدة الشيا بالإضافة الى فيتامين هـ لتحسين ترطيب البشرة كما ان الكولاجين والإيلاستين يساعدوا بشكل كبير على إعادة الشكل الطبيعي للألياف المرنة وزيادة المظهر المشدود وطريقه استخدام ذلك الكريم يتم من خلال تدليك الكريم على الجلد في محيط منقطة الصدر مرتين على الأقل بشكل يومي.

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مين سوت عملية شد البطن

مميزات كريم بالمرز  :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم فسوف نتعرف اليوم من خلال هذه الفقرة علي اهم مزايا الكريم وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يساعد ذلك الكريم بشكل فعال في التحفيز من انتاج الكولاجين اللازم للعناية بالبشرة بوجه عام كما انه يساعد بشكل كبير في التخلص من مشكله الترهلات خاصة التي توجد في منطقه الصدر ويعمل علي ظهوره بشكل مشدود.
  • يساهم في التخلص من اثار العلامات الحمراء بشكل فعال في منقطه الصدر بالإضافة الى ظهور البشرة بشكل نضر ورائع دون علامات نهائيا كما انه يوجد له دور في توفير كافه الفيتامينات الضرورية لترطيب بشره الثدي والتخفيف من اعراض تشققات الحلمات.
  • يتميز ذلك الكريم بسهولة امتصاصه من قبل الجسم خاصة انسجه الصدر كما يوجد له دور فعال للغاية في علاج والتخلص من مشاكل جفاف البشرة بشكل نهائي.
  • يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية داخل منقطه الثدي بالإضافة الي انه يساهم في التخفيف من اثار الالتهابات التي تصيب تلك المنطقة.
  • يتميز ذلك الكريم بانه خالي من بعض من المواد الضارة مثل البارابين و الفثالات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أسهل ماسك لشد الوجه سريع المفعول منزلي الصنع

كيفيه استعمال كريم Palmer’s :

  • يتم استعمال ذلك الكريم من خلال تدليك الجسم به في منقطه الصدر والفخذين الساقين ومنقطه البطن ويجب تكرار المحاولة مرتين خلال اليوم حتى تتخلص من الترهلات المزعجة في الجسم.
  • من الضروري اني تم الحرص علي تنظيف المنقطة المراد دهنها بشكل جيد بالمياه والغسول قبل استخدام الكريم.
  • قومي بإفراغ كمية من الكريم على اطراف اصابعك وابدئى بتدليك المنقطة بشكل دائري.
  • ينصح باستخدام ذلك الكريم مرتين بشكل يومي للحصول على افضل نتيجة ممكنة في اسرع وقت.

فوائد شد الجسم :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز فوائد شد الجسم وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان شد الجسم مفيد بشكل كبير للقلب بالإضافة الي انه يساهم بشكل فعال في حرق الدهون الزائدة بالجسم.
  • يعمل علي التحسين من نشاط الجهاز المناعي بشكل كبير بالإضافة الي التقليل من تراكم الدهون التي توجد في الأوعية الدموية.
  • التحسين من مرونة المفاصل بالإضافة الي انه يوجد له دور فعال في تنظيم هرمونات الجسم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل أعشاب تخسيس البطن والأرداف ونصائح مهمة

أساسيات شد الجسم :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم وتعرفنا علي ابرز المعلومات التي تتعلق بهذا الكريم وفي اطار الحديث عن شد الجسم بوجه عام فسوف نتعرف اليوم علي اهم النصائح التي من شأنها ان تساهم في شد الجسم حيث اننا سوف نتعرف اليوم من خلال هذه الفقرة علي اهم اساسيات شد الجسم التي يجب مراعاتها من اجل شده والحصول علي قوام ممشوق وتتمثل هذه الأساسيات في كل ما يلي وهي كالاتي :

1- الحفاظ على توازن سلبي للسعرات الحرارية : وهى النسبة بين كمية السعرات الحرارية التي نقوم بإدخالها بشكل يومي الى اجسامنا من خلال الطعام او الشراب مقابل كمية السعرات الحرارية التي يتم حرقها من خلال ممارسة الأنشطة اليومية والعمليات الحيوية في الجسم والنشاط البدني.

وذلك التوازن السلبى نعنى به الحفاظ على ان تكون كمية حرق السعرات اكبر من كمية استهلاك المواد الغذائية والأطعمة التي ندخلها الى اجسامنا يوميا.

2- ممارسة تدريبات المقاومة والكارديو : فتلك التدريبات مهمه للغاية لكل من الرجال والنساء فهي تساهم بشكل كبير في عملية شد الجسم وبذلك يتم الحصول على عضلات مشدودة واكثر صلابه وجمالا بالإضافة الى ان النساء اللاتي يخشين من المظهر المتضخم للعضلات لا يجدر بهن ان يقلقن ففي جسم النساء لا توجد كمية كافية من هرمون التستوستيرون لإنتاج كتله عضليه اكبر من الكتلة التي توجد لدى الذكور بالإضافة الى ان هذه التدريبات تساعد في عمليه صقل الجسم لأنها قد تزيد من كتله العضلات لحد معين مما يجعلك تتمكن من حرق الكثير من السعرات الحرارية كل يوم نتيجة لزياده وتيره التمثيل الغذائي اليومي.

3- ممارسة النشاط الهوائي المعتدل : وهذه الأنشطة يمكن ان تشمل كل ما يلى :

  • المشي بشكل يومي بالإضافة الى الجري.
  • صعود الدرج بشكل متكرر.
  • ركوب الدراجات الهوائية.
  • ممارسة السباحة.
  • ممارسة الرقص.

كما انها تساعدنا بشكل كبير في عمليه صقل الجسم فخلال المشي لمده ساعه على الأقل فنحن نحرق بين 300 الى 500 سعرة حرارية تقريبا مما يساعدنا على تحقيق توازن سلبى للسعرات الحرارية ولشد الجسم من المستحسن القيام بتلك التمارين لفترة أطول بدلا من الأنشطة القصيرة والمكثفة من اجل عدم فقدان كتلة العضلات الثمينة.

4- الحرص على استهلاك البروتين اليومي : فتناول البروتين مهم بشكل كبير للغاية لأنه يساعد على بناء وتكوين العضلات والانتعاش بعد التدريب بالإضافة الى ذلك يوجد له تأثير رافع للحرارة الذى يتطلب من الجسم المزيد من الطاقة للتحليل مما يساعد في عمليه شد الجسم.

وأيضا من الضروري ان يتم الانتباه الي أن تكون زيادة استهلاك البروتين على حساب استهلاك الدهون والكربوهيدرات من اجل عدم المبالغة الكبيرة في كمية السعرات التي نستهلكها بشكل يومي وكمية البروتين اليومية اللازمة لصقل الجسم تتراوح بين 1 الى 1.5 جرام من البروتين لكل كيلوجرام من وزن الجسم ومن المصادر الجيدة للبروتين الكامل كل ما يلى :

  • الدواجن.
  • الأسماك بمختلف أنواعها.
  • البيض.
  • اللحوم الحمراء التي يوجد بها كميات قليلة من الدهون.
  • جميع منتجات الالبان.

5- تناول الأطعمة الحاوية على مؤشر نسبة سكر منخفض : فالكربوهيدرات التي تتحلل بسرعه يكون مؤشر نسبه السكر في الدم لها اعلى اما التي تتحل بشكل بطئ يكون مؤشر نسبة السكر في الدم لها منخفض.

والشيء الإيجابي والمفيد للأطعمة ذات مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض في عمليه صقل الجسم هو خلق شعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت بالإضافة الى منع التغيرات الحادة في مستويات السكر في الدم فمن الاسهل الحفاظ على توازن السعرات الحرارية عندما نشعر بالشبع اكثر مما يساعد بشكل كبير في عمليه صقل الجسم.

ويفضل تناول الأطعمة الكاملة الغنية بالألياف مثل كل من الأرز البنى والخبز الكامل والمعكرونة المصنوعة من القمح الكامل للحصول على عمليه صقل الجسم القصوى كما انه يفضل دمج الدهون الصحية في الوجبة لخفض مؤشر نسبة السكر العام في الدم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مين سوت عملية شد الذراعين

6- التحكم في كميه الملح : الملح او الصوديوم من الأنواع المنتشرة بشكل كبير في الأطعمة المختلفة الذى نقوم بتناولها بشكل يومي بالإضافة الى ان الكمية الموصي بها يوميا من الصوديوم هي 2.4 جرام وهو ما يعادل ملعقة صغيره من الملح بالإضافة للسليبات الصحية لزيادة استهلاك الصوديوم من ارتفاع معدل ضغط الدم وحصى الكلى فهو لا يساعدنا نهائيا في عمليه شد الجسم.

وعند زيادة تناوله فإن الجسم يمتص السوائل مما يعطى جسما مظهر وذمى ومتورم والعكس تماما من هدف صقل الجسم وشده لذلك من الضروري قراءة الكلام الذى يوجد خلف الأغذية والحرص الشديد على وجود التوابل التي لا تشمل وتتضمن الملح للمساعدة في عمليه شد الجسم بكل سهولة.

7- التسفع : الجسم الأكثر تسفعا يعطى مظهر مصقول اكثر والعضلات المشدودة ونسب الدهون المنخفضة تعطينا المظهر المصقول ولكن تسفع الجلد يزيد الى حد كبير من التأثير فجميعنا نعرف اضراره لذلك يجب الحرص على التعرض لفترة قليلة لأشعة الشمس واستخدام الكريم الواقي من الشمس بالإضافة الى انه من الممكن استخدام اجهزه التسفع او رذاذ التسفع.

8- الحفاظ على نعومة الجسم : اعزائي الكرام ان جميعا نعلم ان الشعر الذي يوجد في منطقة كل من  الصدر او الساقين او الظهر واليدين يخفي صقل الجسم الذي عملتم عليه بجد ففي بعض من الأحيان يمكن لإزالة الشعر من بعض  من المناطق إبراز الجسم المصقول والرائع بالإضافة الي انه اصبح يوجد في السوق اليوم العشرات من المنتجات اليت من شأنها ان تستخدم لإزالة الشعر بطرق مختلفة منها ما هو مؤقت ومنها ما هو طويل الأمد ولكن يجب عليكم فحص خيارات إزالة الشعر غير المرغوب فيه للحصول على مظهر مصقول أكثر.

9- الابتعاد عن المكملات الغذائية : فجميع ومختلف المكملات الغذائية والحبوب التي يدعى انها تؤدى الى شد الجسم قد لا تكون صادقة بشكل كبير وتستخدم كمعطيات لا صلة لها بالموضوع لأغراض تجارية وتسويقية.

فيوجد العديد من المستحضرات الغير مشروعه كالهرمونات ولكن استخدامها  وغير قانونى وخطير للغاية بالإضافة الى ان صقل الجسم الصحي يمكن تحقيقه فقط من خلال الالتزام بالقواعد الصحية الصحيحة لصقل الجسم.

10 – المثابرة والمواظبة : فهذه هي القاعدة الأخيرة والمهمة التي تقوم بتلخيص كل القواعد الحديدية لشد الجسم وصقله ودونها لن تصل لما ترغب فالمعرفة لوحدها ليست كافية وقد حان الوقت للعمل لذلك احرصوا على تنفيذ تلك القواعد مرة تلو الأخرى لفترة طويلة من الوقت لتحققوا اهدافكم في اسرع وقت ممكن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

مين سوت عملية نحت الجسم

سعر ليشيو للتخسيس

نصل معكم من هنا اعزائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم كافة ما ترغبون في التعرف او الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال عرض تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم والتعرف علي كل من مميزات كريم بالمرز  وكيفية استعماله ؟ بالإضافة الي التعرف علي كل من فوائد شد الجسم وأساسيات شد الجسم وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات او التعرف علي غير ذلك من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق