تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة

نظرا الي انه من الممكن ان تتعرض المنطقة الحساسة الي التحول الي اللون الداكن بسبب التغيرات الهرمونية بعد تجارب الحمل والولادة او نتيجة اختيار ملابس من أنواع لا تناسب البشرة او تعرضها لكل من الجفاف او الالتهابات والتي بدورها تتسبب في ان تتحول هذه المنطقة الي اللون الداكن وهذا بدوره قد يؤدي الي قلق المرأة وضعف ثقتها بنفسها لذلك فان تفتيح المنطقة الحساسة يصبح امرا في غاية الأهمية بالنسبة للمرأة لذلك لا بد من ان يتم اتخاذ الإجراءات الصحيحة لتقشيرها وتبيضها وتفتيحها وترطيبها ومن الإجراءات التي يوصى بها استخدام فير اند لفلي للمنطقة الحساسة الذي يعمل بشكل فعال على ترطيب وتفتيح وتبييض تلك المنطقة حيث يقلل من انتاج مادة الميلانين المسئولة عن تصبغ الجلد وسوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة من اجل ان يستفيد منها الجميع بالاضافة الي عرض ابرز المعلومات التي تتعلق بهذا الكريم لذلك تابعونا.

تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة :

قبل ان اعرض لكم اعزائي الكرام تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الكريم.

بوجه عام يعتبر هذا الكريم اعزائي الكرام واحد من اكثر كريمات تفتيح البشرة شيوعا حول العالم كما انه واحد من اقدم كريمات البشرة وأكثرها فعالية مقارنة بغيرها من الأنواع الأخرى والفضل في هذا يرجع الي تركيبته التي تحتوي علي عدد من الفيتامينات الأساسية التي تحتاج اليها البشرة مثل كل من فيتامين بي3 وفيتامين اي وفيتامين سي وغير ذلك من العناصر الأخرى التي من شأنها ان تساهم في إعادة البشرة الي اشراقتها الصحية من جديد ومنحها كل من الحيوية والنضارة المطلوبة.

تتلخص تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة في انني كنت اعاني من اسمرار في منطقة الاندر الارم وكان ذلك الامر يسبب لي الضيق والحرج الشديد خاصة عند ارتداء ملابسي الصيفية.

وظللت اعاني من هذه المشكلة فترة طويلة وقومت بتجربة العديد من الوصفات والكريمات التي من شأنها ان تساعدني في التخلص من هذه المشكلة وتساهم في تفتيح هذه المنطقة ولكن كافة تجاربي كانت تبوء بالفشل ولم اجد منها أي نتيجة ولو بنسبة ضئيلة .

الي ان قرأت بالصدفة عن هذا الكريم وقومت بشرائه وبدأت في استعماله وبعد فترة من الانتظام علي استعمال هذا الكريم قد لاحظت ان بشرتي تستجيب له بشكل ممتاز حيث انها أصبحت تتحول الي اللون الفاتح بشكل تدريجي حتى أصبحت نفس لون البشرة المحيطة في وقت مناسب وتخلصت تماما من سواد الجلد في هذا المكان لذلك فان تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة تعتبر من أروع وانجح التجارب التي قد مررت بها علي الاطلاق وانصح أي امرأة تعاني من نفس مشكلتي ان تقوم بتجربة هذا الكريم وبأذن الله سوف تحصل من خلالها علي النتيجة التي ترجوها.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقه الحساسة

استخدامات كريم فير اند لفلي :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي دواعي استعماله وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • استعادة لون البشرة الطبيعي :  فعادة ما تصاب البشرة عند تعرضها المستمر الي اشعة الشمس بحروق او تصبغ لذلك يوصي باستعمال هذا الكريم في هذه الحالة بانتظام حيث انه يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال ويساهم في استعادة لونها الطبيعي.
  • تفتيح البقع الداكنة : حيث انه يساهم بشكل كبير في التخلص من كل من التصبغات والكلف والبقع الداكنة التي قد تظهر في البشرة بسبب التقدم في العمر.
  • إزالة آثار الحبوب الداكنة : حيث انه من الممكن ان يتم استعمال هذا الكريم على أماكن الحبوب السابقة التي تركت آثارا داكنة على البشرة.
  • تفتيح ملحوظ للمنطقة الحساسة : حيث يعمل هذا الكريم علي إعطاء نتائج فعالة وجيده جدا في تفتيح المنطقة الحساسة مع الاستخدام بانتظام وتحت اشراف الطبيب.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه

ما هي مكونات كريم فير اند لفلي ؟

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة وتعرفنا علي دواعي استعماله فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز مكوناته حيث يتميز هذا الكريم باحتوائه علي مجموعة من المكونات الهامة التي تلعب دور هام في اكساب المنتج فعاليته المشهود له بها وتتمثل هذه المكونات بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  1. النياسامايد : وهو واحد من ابرز المواد المهدئة للالتهابات الذي يعمل بشكل فعال اعزائي الكرام على التقليل من علامات الإرهاق ويساهم في التحسين من مظهر البشرة.
  2. فيتامين هـ : ويتميز هذا الفيتامين بقدرته الفعالة في التقليل من علامات شيخوخة البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد ايضا.
  3. فيتامين بـ 6 : ويعتبر هذا الفيتامين اعزائي الكرام من أهم المكونات التي تُساهم في التحسين من صحة الجلد بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية والبقع ومنح البشرة مظهراً أكثر اشراقاً وجمالاً.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

ما هي مميزات فير اند لفلي للمنطقة الحساسة ؟

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معنا عزيزي القارئ علي ابرز مزايا كريم فير اند لفلي للمنطقة الحساسة وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • مناسب لجميع أنواع البشرة فمن اهم مزايا هذا الكريم اعزائي الكرام انه يناسب جميع أنواع البشرة ولا يسبب انسداد المسام ويعمل على تفتيحها وتوحيد لونها وترطيبها ونعومتها لذلك فهو مثالي للاستخدام في فصل الشتاء حيث يعمل علي منح البشرة كل من الرطوبة والنعومة التي تقاوم جفاف الجلد في الشتاء بالإضافة الي انه ينتمي لعلامة تجارية موثوقة ومضمونة.
  • يعالج جميع المناطق الداكنة كما ان البشرة تمتصه سريعا مما يجعله يعطي نتائج سريعة وفعالة بالإضافة الي انه يتميز أيضا بالقوام الكريمي السلس الذي يجعله سهل الفرد والامتصاص بالبشرة.
  • يتميز بسعره المناسب مقارنة بغيره بالكثير من كريمات التفتيح الأخرى والموثوقة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ومميزات وأضرار يجب أن تعرفها

كيفية استخدام كريم فير اند لفلي ؟

من اجل الحصول على افضل النتائج من هذا الكريم فلا بد من ان يتم الحرص على اتباع بعض من الخطوات الضرورية وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالتالي :

  • أولا يجب ان ان يتم تنظيف البشرة جيدا قبل استخدام هذا الكريم وذلك من خلال غسلها بالغسول المناسب لها بعد ذلك .
    • لا بد من ان يتم اجراء اختبار لتحسس البشرة من الكريم عن طريق وضع طبقة رقيقة منه على مساحة صغيرة من المنطقة المراد تطبيق الكريم عليها فاذا كانت النتيجة إيجابية وآمنة يمكن استخدام الكريم دون قلق.
  • بعد التأكد من مناسبة الكريم للبشرة وغسلها جيدا يجب ان يتم تجفيف البشرة جيدا وبرفق بدون عنف حتى لا تتضرر وبعد ذلك يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم على المكان المراد تفتيحه ثم فردها برفق على البشرة.
  • يفضل استخدام الكريم على البشرة في المساء قبل النوم ومن اجل ان يتم الاحتفاظ بنتائج الكريم يفضل استخدام واقي شمسي حتى لا تتصبغ البشرة مرة أخرى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كل ما يخص كريم بانثينول بالتفصيل الممل

ما هي أنواع كريم فير آند لفلي ؟

يوجد هناك العديد من أنواع كريم فير اند لفلي وسوف نتعرف عليها معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي ومن أبرزها نورد لكم ما يلي :

  1. الأخضر : يُستخدم هذا النوع بشكل أساسي في علاج البثور وحب الشباب والحد من ظهورها بالإضافة الي انه يساهم أيضا في التقليل من التصبغات والبقع الناتجة عن الإصابة بها.
  2. البرتقالي : وهو واحد من الكريمات التي تتميز باحتوائها علي مجموعة هائلة من الأعشاب الطبيعية التي تعمل بشكل فعال اعزائي الكرام على توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية بفعالية.
  3. الأبيض : يستخدم هذا النوع بوجه عام في الحماية من أشعة الشمس الضارة والتقليل من الهالات السوداء واكساب البشرة النضارة التي تفتقدها.
  4. الأزرق : يستخدم هذا النوع اعزائي الكرام في تفتيح المناطق شديدة الاسمرار من الجلد مثل الإبطين او الذراعين والمناطق الحساسة ويحتوي على فيتامين بـ 3 بشكل أساسي إلى جانب مُركب فيتا ألوي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

ما هي اضرار كريم فير اند لفلي ؟

على الرغم من كل المزايا الرائعة التي يمنحها لك ذلك المُنتج عزيزي القارئ إلا أنه لا يخلو من عدد من العيوب والمضار حالهُ كحال مُختلف مُنتجات العناية بالبشرة الأخرى لذلك سوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي ابرز اضراره وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  1. قد يؤدي الي تحسس البشرة والتهابها : ففي بعض من الأحيان من الممكن ان تصاب البشرة بالتحسس والالتهاب بعد استخدام هذا الكريم والسبب وراء هذا الأمر يعود إلى تحسس البشرة تجاه أحد مكونات المُنتج أو طبيعتها الحساسة.
  2. من الممكن ان يؤدي الي جفاف البشرة : فقد تلاحظ بعض من السيدات تعرض بشرتهن للجفاف نتيجة استخدام هذا المنتح بشكل مستمر وخاصةً السيدات اللواتي يتمتعن ببشرةٍ جافة.
  3. يؤدي الي ترقق الجلد : فقد تُعاني بعض من السيدات من ترقق الجلد نتيجة الاستخدام المُستمر لهذا الكريم لذلك من الضروري أن تحرص السيدات على استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام المُنتج.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مدة صلاحية كريم اكرتين بعد الفتح

خلطة كريم كل من بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي لتفتيح البشرة :

مما لا شك فيه اعزائي الكرام ان اللون الأبيض للبشرة يعد هو المعيار الأول لجمال المرأة ولذلك تسعى جميع النساء إلى الحصول على لون بشرة أفتح .

نظرا الي انه يوجد هناك العديد من العوامل التي تتسبب في اسمرار البشرة مثل التعرض المباشر لأشعة الشمس الذي يتسبب في اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة كما أن مشاكل البشرة بسبب أشعة الشمس الضارة تكون متعددة مثل فقدان النضارة والحيوية وظهور الكلف وكذلك توجد مشكلة اسمرار المناطق الحساسة التي تعاني منها بعض السيدات فتبحث النساء عن خلطات تساعد على تفتيح البشرة سريعًا .

من أشهر الخلطات التى تساعد على تفتيح البشرة هي خلطة كريم بانثينول وكريم فير اند لفلي حيث ان تلك الكريمات تعتبر من أفضل الكريمات التي تساعد على تفتيح ونضارة البشرة وتساهم في التخلص من الكلف والاسمرار حول الفم وتمنح البشرة الترطيب اللازم لذلك سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي كل من مكونات وطريقة تحضير هذه الخلطة وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

المكونات  :

  • سوف تحتاج عزيزي القارئ لتحضير هذه الخلطة الي ربع معلقة من كريم بانثينول وربع معلقة اخري من كريم كل من فير اند لفلي وكريم سبوتلس بالإضافة الي كبسولة فيتامين هـ.

طريقة الإعداد :

  • نبدأ أولا في جلب اناء فارغ ونضع بداخله الثلاث كريمات السابقة مع تقليبهم جيدًا من اجل ان يتجانسون مع بعضهم البعض ثم نفرغ كبسولة فيتامين هـ في الخليط مع الاستمرار في التقليب جيدًا.
  • بعد ذلك نقوم بنقل هذا الخليط الي عبوة محكمة الغلق ونحتفظ به في مكان بارد وجاف.

طريقة الاستخدام :

  • نقوم أولا بغسل البشرة جيدا بالماء الدافئ مع التجفيف الجيد بعد ذلك نضع الخليط على الوجه قبل النوم ومن الممكن ان يستخدم هذا الخليط مرة واحدة في اليوم.
  • لا بد من ان يتم التنويه عزيزي القارئ إلى ضرورة الابتعاد عن الضوء أو الهواء الساخن من اجل ان لا يحدث تهيج او احمرار للبشرة أو ظهور تصبغات البشرة.
  • كما ينصح بأهمية إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام وذلك من خلال تطبيق خليط الكريمات على جزء صغير من البشرة وفي حالة ظهور أي ردة فعل تحسسية يمنع استخدام الكريم على البشرة اطلاقا لأنه بالطبع سوف يتسبب في تعرضها الي اثار جانبية انت في غني عنها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

تجربتي مع كريم الهيدروكينون

سعر كريم كير باي كير بلس

نصل معكم من هنا اعزائي الكرام الي نهاية موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال عرض تجربتي مع فير اند لفلي للمنطقه الحساسة والتعرف علي نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الكريم ؟ بالإضافة الي التعرف علي كل من دواعي استعماله ومكوناته والتعرف علي ما هي مميزات فير اند لفلي للمنطقة الحساسة ؟ أيضا.

كما نكون قد تعرفنا ايضا من خلال موضوع مقالنا علي خلطة كريم بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي واضرار كريم فير اند لفلي وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق