تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر

مشاكل الشعر كثيرة ومتنوعة وتعاني منها غالبية النساء وتؤرقهم كثيرًا لذا يبحثن دائمًا عن حل يساهم في التخلص منها في أسرع وقت والحصول على شعر صحي وجذاب ومن ابرز الأشياء التي من شأنها ان تساهم في حل هذه المشاكل هي حبوب كبد الحوت لذلك سوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر بالإضافة الي التعرف علي كل من فوائدها وطريقة استعمالها لذلك تابعونا.

تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر :

حبوب كبد الحوت من ابرز الحبوب التي تتميز باحتوائها علي العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة التي يحتاج اليها الجسم كما انها تعود عليه بالعديد من الفوائد والتي من ابرزها فوائدها للشعر لذلك سوف اعرض لكم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في الاتي :

انا فتاة في مرحلة المراهقة وكنت اعانى بشكل كبير بسبب المشاكل التي توجد في شعرى ولأنه لا يطول الا بعد فترة طويلة للغاية وذلك الامر الذى تسبب لي بتغيير كبير في نفسيتي.

فقد كنت اعانى من تساقط الشعر بكميات كبيرة جدا بالإضافة الى تقصفه في كل مرة أقوم بتمشيطه بها بالإضافة الى انني كنت اعانى من الجفاف في الشعر أيضا.

أصبحت هذه المشاكل تؤثر على نفسيتي بسبب انها استمرت معي لفترة طويلة لذلك كنت اتحدث مع احدى صديقاتي وقلت لها كافة المشاكل التي اعانى منها.

في بداية الامر نصحتني صديقتي بأن أقوم بتجربة بعض المواد الكيميائية التي من خلالها أتمكن من معالجة كافة مشاكل الشعر وتطويله بشكل سريع لكن بعد الاستمرار على هذه المنتجات لمدة ستة اشهر لم أتمكن من الحصول على النتيجة المرجوة.

لذلك اتخذت القرار بأن أتوجه الى الطبيب لاستشارته حول السبب وراء كل هذه المشاكل وكيف يمكنني علاجها بشكل سريع قبل تساقط شعرى بشكل كامل وبعدما قمت ببعض الفحوصات قال لي اننى اعانى من نقص بعض العناصر في جسمي.

ثم نصحني بان أقوم بتجربة هذه الحبوب لعلاج كل هذه المشاكل وذلك لأنها له دور فعال للغاية في علاج مشاكل الشعر المختلفة بالإضافة الى تطويله في فترة وجيزة.

بعدما قمت بالبحث عن هذه الحبوب ومعرفة جميع فوائدها واضرارها قررت ان أقوم بشرائها لأستفيد من كافة الفوائد التي قرأت عنها.

الجدير بالذكر انها كانت من أروع التجارب التي قمت بها على الاطلاق وذلك لان هذه الحبوب خلصتني من كافة المشاكل التي كانت تؤثر في نفسيتي وتؤرقني لذلك انصح الجميع بتجربتها في اسرع وقت ممكن.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع البيض لتطويل الشعر

تعرف علي ابرز فوائد حبوب كبد الحوت للشعر :

في اطار الحديث عن هذه الحبوب وبعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر فلا بد من ان نتعرف علي ابرز فوائدها وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • تعتبر هذه الحبوب من الحبوب الغنية بالأوميجا ثري بالإضافة الى كونها غنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن الأخرى التي يحتاج الجسم اليها بكثرة مثل فيتامين أ بالإضافة الى فيتامين د ايضا فعندما يستفيد الجسم من المواد المختلفة يستفيد الشعر هو الاخر بالإضافة الى ان الاوميجا ثري له دور فعال في التعزيز من صحة الشعر حيث انه يعمل على تحفيز نمو الشعر من جديد.
  • تساعد الشعر على ان ينمو بقوة واكثر صحة من الذى قبله وذلك قد تم اثباته من العديد من الدراسات التي أجريت على مجموعة من النساء الذين كانوا يعانوا من مشكلة الصلع الوراثي كما ان الدراسات اثبتت أيضا ان لتناول هذه الحبوب قدرة كبيرة على تحسين كثافة الشعر وذلك بسبب وجود فيتامين د بها والذى يعزز نمو البصيلات الجديدة في الشعر والتي تكون اكثر كثافة.
  • كما ان لهذه الحبوب قدرة كبيرة على التقليل من تساقط الشعر وذلك ايضا بسبب وجود فيتامين د به لأنه يوجد علاقة وثيقة بين ذلك الفيتامين وبين الخلايا الكيراتينية التي توجد في الشعر والمسؤولة عن نموه من جديد بالإضافة الي انها يوجد لها دور كبير في تأخير ظهور علامات الشيب على الشعر بالإضافة الى انها تقوم بترطيب الشعر بشكل جيد وتعمل على تقوية البصيلات وتضيف اليها الصحة والحيوية من جديد.
  • لها دور فعال ايضا في مكافحة القشرة التي تعانى منها غالبية النساء بشكل خاص في فترة الصيف ومع التعرض الى اشعة الشمس بشكل مباشر بصورة مستمرة.

فبوجه عام تساهم هذه الحبوب بشكل كبير على تطويل الشعر وذلك لأنها تمنح الشعر العديد من الفيتامينات اللازمة لنموه بشكل صحى وحيوي وذلك ما لاحظته من خلال  تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أسرار العناية بالشعر الجاف التي لم يخبرك أحد بها !

طريقة استخدام حبوب كبد الحوت للشعر :

عزيزي القارئ يوجد هناك طريقة يمكنك من خلالها ان تقوم باستخدام تلك الحبوب بشكل سلسل من اجل ان تقوم بالحصول على اكبر فائدة ممكنة منها في وقت قصير وسوف اعرض اليكم هذه الطريقة التي كنت أقوم بتطبيقها خلال تجربتي مع هذه الحبوب لتطويل الشعر وهي التي تتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • أولا من الضروري ان يتم الحرص علي اتباع كافة تعليمات الطبيب المعالج عند تناول هذه الحبوب لتجنب الإصابة بأي اضرار من الممكن ان تنتج عنها بالإضافة الى ان ذلك الحبوب يتم تناولها من خلال الفم فقط.
  • بالنسبة لي كنت اواظب بشكل مستمر على تناول الجرعة التي نصحني الطبيب بها وهى ان أقوم بتناول هذه الحبوب مرتين في اليوم لمدة شهر حتى ابدأ في ملاحظة النتيجة.
  • يجب ان تعلم عزيزي القارئ انه يجب عدم الزيادة في تناول فيتامين أ الذى يوجد في هذه الحبوب عن تسعمائة ميكرو جرام في اليوم الواحد للرجال وسبعمائة ميكرو جرام بالنسبة للنساء وذلك لتجنب الاضرار التي من الممكن ان تنتج عنهم حيث ان تناولهم بشكل كبير للغاية عن العادي من الممكن ان يؤدى للإصابة بالتسمم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل علاج سريع لتساقط الشعر وتكثيفه بسهولة

تعرف علي ابرز أضرار استخدام حبوب كبد الحوت :

بعد ان تعرفنا على فوائد هذه الحبوب العظيمة للشعر فلا بد من التنويه حول اهم الاثار الجانبية التي من الممكن ان تنتج عن تناول هذه الحبوب والتي تشمل كل ما يلى :

في البداية وقبل البدء في عملية تناول هذه الحبوب للشعر او لغير ذلك من الفوائد فلا بد من ان يتم استشارة الطبيب المختص او الصيدلاني حيث يوجد هناك بعض من الأشخاص الذين يحذر عليهم تناول هذه الحبوب وسوف نتعرف علي ابرز هؤلاء الأشخاص وهم يتمثلون فيما يوضح لنا في التالي :

  • ممن يعانون من الإصابة بمرض السكرى او ارتفاع في ضغط الدم.
  • الأشخاص الذين يعانون من الإصابة بأمراض كل من الكبد او الكلى.
  • عند التعرض لارتفاع في الكولسترول.
  • كل من فترات الحمل او الرضاعة.

اما بالنسبة الي الآثار الجانبية الشائعة والبسيطة لهذه الحبوب فهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • الشعور بالصداع.
  • حدوث جفاف في الجلد.
  • وجود اضطرابات في المعدة.
  • الإحساس بطعم معدني في الفم.
  • وجود رائحة كريهة للفم.

والآثار الجانبية التي تستدعي المراجعة الطبية تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • عند ملاحظة تغير لون البول من لونه الطبيعي الى اللون الغامق.
  • ظهور بعض التغيرات الواضحة في الرؤية والنظر.
  • وجود اصفرار في لون الجلد بالإضافة الى بياض العينين او في حالة وجود نزيف وكدمات غير طبيعية ومن غير سبب واضح.
  • في حالة ظهور بعض من  اعراض الحساسية والتي تشمل كل من الطفح الجلدي او الحكة الجلدية بالإضافة الى تورم الوجه او الفم او اللسان.

إضافة الي ما سبق فيوجد هناك بعض من التفاعلات الدوائية لتلك الحبوب التي لا بد من ان يتم الانتباه لها وتتمثل هذه التفاعلات الدوائية في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • كافة أنواع الادوية التي تستخدم لخفض ضغط الدم بالإضافة الي الادوية التي تستخدم في علاج مرض السكرى ايضا.
  • الادوية المميعة للدم بالإضافة الي الادوية التي تستخدم في خفض الكولسترول.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : لوسيون الو بانثين لتطويل الشعر

نصل معكم من هنا اعزائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافة ما ترغبون في التعرف او الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال عرض تجربتي مع حبوب كبد الحوت لتطويل الشعر والتعرف علي كل من فوائدها وطريقة استعمالها بالإضافة الي التعرف علي كل من موانع استعمالها واثارها الجانبية أيضا وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق