باوريكتا استحلاب سعر

باوريكتا استحلاب سعر، حيث نتعرف في مقال اليوم عن أحد المنتجات المشهورة التي يمكن أن يستعملها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والمشاكل الأخرى التي تترتب عليها، كما سنتحدث عن بعض الحلول الأخرى لهذه المشكلة بشكل عام.

باوريكتا استحلاب سعر

في الحقيقة ان الأسعار من الممكن أن تتغير حسب الوقت الذي يتم فيه الشراء وحسب بعض العوامل الأخرى مثل المكان أو الصيدلية التي تشتري منها، ولذلك فمن الممكن أن تتغير الأسعار بعض الشيء.

وأما السعر لهذا المنتج فيتغير كثيرًا، ولكن السعر الذي استقر عليها لأطول وقت كان 27 جنيه مصري بالنسبة للعبوة 6 أقراص 10 جرام.

وبعد أن علمنا سعر باوريكتا استحلاب ، خلال الأسطر القادمة من هذا المقال نتحدث بشكل عام عن كل ما يخص هذه الحبوب وطريقة الاستعمال والمعلومات الأساسية لها من حيث الفوائد والأضرار وغيرها الكثير.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: سعر دواء cipralex لسرعة القذف

باوريكتا استحلاب

يعد هذا الدواء من أشهر أنواع الأدوية التي تحصل مشاكل الضعف عند الرجال، حيث أن له دور في علاج مشكلة ضعف الانتصاب على وجه الخصوص والتي تسبب مشاكل للرجل مثل قلة الثقة بالنفس وبعض المشاكل الأخرى التي تؤثر على العلاقة الزوجية.

حيث تساعد هذه الحبوب على التحسين من تدفق الدم إلى العضو الذكري ليكون في أفضل حال من حيث الانتصاب أو الأداء عامة، والجدير بالذكر أن له فائدة أكبر وهي أنه يساعد الانتصاب ليستمر لأطول وقت ممكن مما يديم من وقت العلاقة.

ويعد هذا الدواء علاج جيد ولكنه ليس الأساسي في حل مشكلة سرعة القذف، حيث جاءت نتائج الاختبارات التي تم علمنا عليها بشكل حسن، ولكن يفضل أن يتم اختيار علاج آخر في حالة كانت المشكلة هي سرعة القذف فقط لأن هناك بعض العلاجات أفضل.

كما أن المادة الفعالة في هذه الحبوب وهي الفاردينافيل والتي تعد ذات مفعول جيد على الرجال، حيث أنها من المواد الفعالة التي تنتمي إلى مثبطات إنزيم الفوسفودايستريز من النوع (PDE5)، ومن المعروف عن هذا النوع من المثبطات أنها جيدة وتساعد في زيادة تأثير أكسيد النيتريك وبالتالي يكون هناك انبساط في الأوعية الدموية وبالتالي يتحسن تدفق الدم للعضو بسرعة.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأمور التي انتشرت عن الدواء وأنه في بعض الحالات من الممكن أن يحسن من الرغبة الجنسية، ولكن لا توجد دراسات عملية تثبت هذه الجزئية بالتحديد لأن الأساس في هذه الحبوب هو علاج مشكلة ضعف الانتصاب.

والجدير في باوريكتا استحلاب أنه له مفعول جيد من الممكن أن يستمر لحوالي ساعتين في المتوسط، ولكن في بعض الحالات الأخرى من الاستعمال وصلت مدة التأثير لحوالي 4 ساعات تقريبا وفي بعض الأوقات أكثر لو كانت المشكلة التي يعاني منها الرجل أقل في الحدة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف

الآثار الجانبية وموانع استعمال باوريكتا استحلاب

رغم الفوائد الكثيرة التي تقدمها هذه الحبوب للرجل من حيث حل المشاكل في العضو الذكري وتحسين العلاقة الزوجية، ولكن في بعض الحالات من الممكن أن تظهر بعض الأعراض الجانبية والتي في الحقيقة لا يوجد لها أي نسب ثابتة بشكل عام، ولكن في النهاية تظل من الممكن أن يعاني منها البعض، حيث جاءت الأعراض كما يلي:

  • في بعض الحالات يسبب باوريكتا استحلاب بعض الألم في العضلات أو الجسم بشكل عام.
  • من الممكن أن يسبب باوريكتا استحلاب الشعور بالألم في الرأس أو الصداع النصفي ولكن في الأغلب لن يستمر بشكل طويل.
    باوريكتا استحلاب يجعل بعض الرجال يعانون من ضيق في التنفس أو الألم في الصدر، ولكن في الأغلب يعاني من هذه الأعراض الرجال الذين يدخنون كثيرا.
  • من الممكن أن تصل المضاعفات إلى النوبة القلبية.
  • في بعض الحالات يحدث نزيف أو احتقان في الأنف.
  • من الممكن أن يعاني الرجل من تورم في الوجه و زيادة طفيفة في التعرق بالأخص في الصيف.
  • من المتوقع أن يحدث ألم في الصدر أو العينين وظهور بعض المشاكل في الرؤية ولكنها تزول سريعا وفي أغلب الحالات يكون هذا العرض مصحوب بالغثيان أو الدوار.
  • بسبب التغيرات التي تقوم بها الحبوب على تدفق الدم، فمن الممكن أن يحدث بعض التغيرات فيه.

والجدير بالذكر أنه الأعراض الجانبية التي سبق ذكرها لا يوجد شرط أو ضمان كامل أنها من الممكن أن تحدث كلها حيث أنها من المتوقع حدوثها بشكل عام وتختلف نسبتها وحدتها بين رجل وآخر، ولكن هناك بعض موانع الاستعمال الأخرى التي يجب أن يتم أخذها في الاعتبار والتي من الممكن أن تسبب أضرار أكبر إذا تم تجاهلها، وأما موانع الاستعمال فهي كما يلي:

  • يمنع استعماله لمن يقلون عمرهم عن 18 سنة.
  • يمنع استعمال هذه الحبوب مع الكحوليات أو للأشخاص المصابين بأمراض القلب.
  • لا يجب استعمال الدواء مع عصير الجريب فروت.
  • المادة الفعالة التي سبق وأن تم ذكرها في أول المقال تؤثر بشكل كبير إذا كان الشخص يعاني من حساسية منها.
  • الرجال الذين يعانون من مشاكل في الكبد أو الكلية يفضل أن لا يستعملوا حبوب باوريكتا استحلاب.
  • الرجال المصابون بمرض الإيدز لا يجب أن يستعملوا هذه الحبوب.
  • إذا كنت تتناول أحد أنواع الأدوية الأخرى، فيفضل استشارة الطبيب.
  • لا يجب استعماله لمن يكبرون عنهم 65 سنة.
  • من المهم ألا يتم استعماله لأكثر من مرة في اليوم لأن هذه الحبوب تؤدي لبعض الآثار الجانبية الأكثر ضررا.
  • يجب الالتزام بالجرعة وأن لا يتم تناول جرعة زائدة من الدواء لتجنب الأضرار الجانبية.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر

كيفية استعمال باوريكتا استحلاب

في البداية يتم استشارة الطبيب حيث أن هذه الخطوة هي الأساسية لأن الجرعة في بعض الحالات من الممكن أن تختلف بين رجل ورجل آخر فمن المهم التحدث مع الطبيب واخباره بتفاصيل المشكلة ولو كنت تعاني من أحد الأمراض الأخرى أو تتناول أدوية أخرى فعليك إعلام الطبيب بذلك.

وأما طريقة الاستعمال الأساسية للحبوب والمتعارف عليها فهي كما يلي:

  1. عليك التأكد أن يدك نظيفة.
  2. قم باستخراج حبة من باوريكتا استحلاب وضعها على يدك ثم اخرج لسانك وضع الحبة.
  3. انتظر لبعض الوقت حتى تبدأ الحبة في الذوبان ولا تبلها إلا عندما يأتي الوقت لضمان الحصول على النتيجة بشكل كامل,

وكانت هذه هي الطريقة التي يتم فيها استعمال باوريكتا استحلاب، والجدير بالذكر أنه يفضل استشارة الطبيب أيضا عن الطريقة الأفضل للاستعمال للاحتياط لا أكثر.

بديل باوريكتا

بعض الأشخاص لا يفضلون استعمال هذه الحبوب ولذلك نعرض لكم أهم البدائل التي في أغلب الحالات تقوم بنفس الوظيفة:

  • اريك (بالإنجليزية: Erec.)
  • سيلدين (بالإنجليزية: Silden)
  • فيردينوديب (بالإنجليزية: Verdenodeb)
  • نيرهاسيلدا (بالإنجليزية: Nerhasilda)

باوريكتا للسيدات

نجد أن هناك بعض الأقاويل عن أن هذه الحبوب يمكن أن استعمالها للنساء، وفي الحقيقة هذه الحبوب غير جيدة ولم تصنع للسيدات من الأساس ولا يفضل أن يتم تجربتها لأنها غير معلومة الأضرار بالنسبة للنساء في الوقت الحالي.

وبهذا ينتهي المقال عن باوريكتا استحلاب سعر، حيث تناولنا من خلال موقعنا كل التفاصيل عن هذه الحبوب من حيث السعر ومن حيث طريقة الاستعمال وباقي التفاصيل الاخرى، ويفضل في النهاية استشارة الطبيب في حال ملاحظة أي أعراض جانبية أو تساؤلات أخرى.

مكن خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: سعر كبسولات سبيرولينا للجنس

أضف تعليق