اماكن شحن جيني الرياض

يعد أن تطبيق جينى من أشهر التطبيقات التى من الممكن الإعتماد عليها من أجل التنقل من مكان إلى أخر أو نقل أى من المنتجات أو الطلبات التى ترغب بها إلى المكان الذى تريده وهى من أشهر وأعلى الخدمات الممكنة فى الأسواق وخاصة فى المملكة العربية السعودية ويتساءل البعض عن اماكن شحن جيني الرياض والذى سوف نتعرف على الطريقة المناسبة من أجل القيام بالأمر من خلال قراءة المقالة.

اماكن شحن جيني الرياض:

حيث أنه من الممكن أن يتم إجراء الشحن من خلال أى فرع من فروع أسواق بندة والعثيم من خلال أن يتم تقديم القسيمة لموظف الكاش المتواجد فى أى من تلك الأسواق.

ما هو تطبيق جيني؟

يعد أنه أحد التطبيقات الخاصة التى تم عملها من أجل طلب السيارات المختلفة والتنقل بها فى أى مكان فى المملكة العربية السعودية والأردن وقد بدأت الفكرة منذ العام 2014 على أثر مشروع مشترك تم بين شركتى iMENA Group وRocket Internet من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة التى ظهرت فى أسواق سيارات الأجرة.

وكان الحل هو اللجوء إلى أستخدام التكنولوجيا من أجل أن يتم توحيد السوق والقدرة على طلب أى من السيارات القريبة منك مع تواجد أسطول كبير من السيارات المختلفة فى كل مكان من سائقي السيارات الخاصة وسيارات الأجرة.

قد تطور التطبيق أيضاً بدلاً من توصيل الأشخاص فقط إلى إمكانية أن يتم توصيل كافة الطلبات المختلفة من الطعام والأدوية والبقالة والمراسلات وغيرها من الأمور مقابل تكلفة معينة يتم تحديدها.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل مكاتب تقسيط بطاقات سوا جازان

مميزات تطبيق جيني:

هناك البعض من المميزات المختلفة التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك والتى تتمثل فى:

  1. الواجهة المميزة التى يتمتع بها من أجل حجز الرحلات بشكل سهل ومن الممكن أن تختار بين العديد من الخيارات المتنوعة وأختيار السعر الذى يتناسب معك.
  2. كما أنه من الممكن أن تطلب أى من الوجبات من المطاعم المختلفة سواء كانت مسجلة فى التطبيق أو غير مسجلة وهو أمر على عكس أى من المنافسين الأخرين.
  3. توفير التطبيق للعديد من الخيارات المختلفة من أجل الدفع ومن الممكن من خلال بطاقة الإئتمان أو من خلال الإعتماد على خدمة الإتصالات وأستخدام الرصيد من أجل الدفع مقابل الخدمات التى يتم الحصول عليها.

معلومات عن شركة جيني:

هناك البعض من النقاط المختلفة والتى سيتم أستعراضها من خلال النقاط التالية عن شركة جينى والتى تشتمل على:

  1. تعد أنها واحدة من الشركات التى كانت ملك لشركة روكيت إنترنت وكان التطبيق فى أول الأمر يحمل إسم Easy Taxi.
  2. قبل أن يتم تغيير الإسم كان يتم تقديم الخدمات من أجل نقل الركاب فقط ولكن بعدها تم تقديم الخدمات من أجل نقل كافة الأشياء الأخرى أيضاً.
  3. كما أنه قد تم التوسع والإستثمار فى السوق الأردنى بمبلغ كبير وصل إلى 2 مليون دينار أردني الذى يُعادل حوالى 2.8 مليون دولار أمريكي.
  4. تمتلك الشركة ثلاث مكاتب فى 3 دول مختلفة وهم الأردن والسعودية والباكستان وتمتلك حوالى 200 موظف تقريباً.
  5. فى العام 2021 قامت الشركة بإجراء شراكة مع نادي إيه سي ميلان من أجل أن يكون الشريك الرسمى للنادى من أجل نقل أى من أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من الرجال والنساء فى البعض من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والأردن.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل ارقام شركة سكاي نت للشحن الرياض

أضف تعليق