الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد

الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد هو عنوان مقال اليوم حيث باتت هذه التقنية مؤخرا محط اهتمام العديد من الأشخاص الباحثون عن حلول فعالة من شأنها ان تساهم في تجديد نضارة البشرة ونظرا لما حققته هذه التقنية من نجاح باهر في مجال الطب التجميلي اصبح هناك العديد ممن يرغبون في التعرف علي بعض من المعلومات التي تدور حولها من أجل استعادة إشراقة البشرة الطبيعية لذلك سوف نتناول معكم اليوم متابعينا الكرام في هذا المقال كل ما يتعلق بهذه التقنية من خلال التعرف علي مميزاتها واضرارها وما هي أهم النصائح التي يقدمها موقعنا نقرأ للراغبات في استعادة نضارة بشرتهم من خلال تقنية الهيدرافيشل للوجه لذلك تابعونا.

الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد :

في الآونة الأخيرة قد وجدنا ان محركات البحث ذخيرة بهذا العنوان الا وهو الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد ولذلك سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة توضح لنا طبيعة الفرق بين البشرة قبل وبعد اجراء هذه التقنية ويتضح لنا ذلك فيما يلي :

سوف تلاحظ اختلافات كبيرة على الجلد قبل وبعد تطبيق هذه التقنية للوجه فقبل الجلسة ستلاحظ ان هناك بقع بنية جلدية حيث يحدث خلل في توازن الدهون وتغلق المسام بسبب الزيوت والأوساخ علي سطح الجلد الذي يتكون من خلايا ميتة وهذا ما يجعل الجلد يبدو متجعدًا ومتعبًا ومتقدمًا في السن فلا يستطيع الجلد التنفس بسبب انسداد المسام كما ان نسيج الجلد غير اللامع يجعل البشرة تبدو غير صحية.

وبعد تطبيق الجلسة تلاحظ انه تم فتح المسام ويصبح حينئذ الجلد متوهجًا ولونه لامعًا وذلك من خلال قدرة الجلسة علي ضبط توازن الدهون للبشرة ذات المظهر الصحي حيث يتم تنقيتها من الزيوت والأوساخ والغبار وبقايا الجلد الميت علي ان لا يتلامس الجلد مع الماء لمدة يوم بعد تطبيق الجلسة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

ما هو الهيدرافيشل ؟

بعد ان تعرفنا علي فرق الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد فلا بد من ان نعرض لكم نبذة مختصرة توضح لنا ما هي هذه التقنية ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام فهي عبارة عن جلسة علاجية لتجديد شباب البشرة ومظهرها وتنظيفها وحمايتها من الشيخوخة مع العلم انها علاج غير جراحي وغير مؤلم لشد الوجه فما هي الا تقنية طبية بترددات الراديو المتقدمة لتعزيز تجديد كولاجين الجلد وتحسين الدورة الدموية وتحقيق صحة الجلد المثلي ويتمثل تأثيرها الرئيسي في تحسين ترطيب بشرة الوجه باستخدام خلاصة ترطيب عالية المكونات من خلال تقنيات تدليك الوجه اللطيفة.

وتتميز هذه الجلسة بكونها مناسبة لبعض من مشاكل الجلد وسنتعرف عليها من خلال هذه الفقرة أيضا وهي متمثلة في كل ما يلي :

  • تساهم في علاج شيخوخة الجلد وعلاج كل من الخطوط الدقيقة والنتوءات بالإضافة الي علاج حب الشباب ايضا.
  • تعمل علي علاج عيوب انسداد المسام وعلاج البقع الصبغية مثل تصبغات التعرض للشمس فضلا عن انها تساهم بشكل كبير في ترطيب البشرة الجافة.
  • موازنة مستوى الدهون في البشرة الدهنية بالإضافة الي علاج تفاوت لون البشرة.

ما هي المكونات النشطة المستخدمة في مصل هذه الجلسة ؟

بوجه عام فلا بد من ان نحيطكم علما بأن مكونان المصل او السيروم المستخدم في هذه الجلسة تختلف وفقا الي مشكلة البشرة فقد يحتوي على عناصر مبيضة في حالة وجود تصبغات أو مضادات للأكسدة وفيتامينات في حالة البشرة الشاحبة ولكن بصفة عامة فإنه يحتوي على المكونات التالية :

  • مضادات الأكسدة : والتي تتمثل في احتوائه علي خلاصة الشاي الأخضر التي تساهم بشكل كبير في حماية البشرة من الجذور الحرة التي تعجل من شيخوختها.
  • الفيتامينات : التي تعمل على تغذية الجلد واستعادة نضارته.
  • الببتيدات : وبوجه عام فهي عبارة عن خليط من عوامل النمو الاصطناعية والبروتينات التي تعزز بشكل كبير من مظهر الجلد وتجعله أكثر صحة وامتلاء.
  • عناصر مرطبة : ويأتي على رأس هذه العناصر حمض الهيالورونيك والذي يعمل بدروه على ترطيب البشرة بعمق وحمايتها من الجفاف.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الهيدروكينون

مراحل تنظيف البشرة بجهاز الهيدرافيشل :

في صدد موضوع مقالنا الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد والتحدث عن هذه التقنية فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي مراحل تنظيف البشرة بجهاز الهيدرافيشل ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

عادة ما تستغرق هذه الجلسة ما يقرب من 30 دقيقة حيث يتم تنظيف الوجه بالكامل إذا صح التعبير في أربع خطوات بدون جراحة يجعل البشرة اكثر نضارة وحيوية وسنتعرف من خلال هذه الفقرة علي هذه الخطوات بشكل مفسر من خلال ما يتضح لنا في التالي :

  • الخطوة الاولي تتمثل في تنظيف وإزالة الجلد الميت : ففي بادئ الامر وقبل كل شيء لا بد من ان يتم تنظيف الجلد جيدا  من خلال استعمال نظام التفريق من خلال التعمق في الطبقات السفلية من الجلد
  • ثانيا التقشير : فبعد تنظيف البشرة يأتي التقشير ويتم ذلك بوجه عام من خلال استخدام نظام شفط مع سائل على الجلد الطبيعي لمنع التهيج كما يتم استخدام رؤوس ماسية خاصة على البشرة لتقشير الجلد الدقيق للطبقة العليا من الجلد بالإضافة الي انه يستخدم GlySal أيضا وهو خليط من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك أثناء هذا الإجراء.
  • ثالثا المصل : وفي هذه الخطوة يتم استعمال المصل او السيروم وفقا لاحتياجات الشخص حيث انها تختلف وفقا الي المشكلة التي يعاني منها الفرد.
  • رابعا الترطيب : وبوجه عام فهي تعتبر اخر خطوة في هذه الجلسة من خلالها يتم ترطيب الجلد باستخدام محاليل الترطيب والببتيدات ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك على الجلد كما يتم تغذية الجلد بمصل مضاد للأكسدة.

وفي نهاية العلاج متابعينا الكرام قد يستخدم الضوء الأزرق في البشرة المعرضة لحب الشباب لتدمير البكتيريا المسببة لحب الشباب ولتنظيف المسام وفي البشرة ذات التجاعيد الدقيقة يستخدم الضوء الأحمر لتحفيز ألياف الكولاجين وإعادة تركيب وشد الجلد.

نصائح قبل الهيدرافيشل :

يوجد هناك بعض من النصائح الهامة التي لا بد من ان يكون الفرد علي دراية تامة بها قبل اجراء جلسة الهيدرافيشل من اجل ان يحصل علي اقصي استفادة ممكنة من هذه الجلسة ولذلك سوف نعرض لكم متابعينا الكرام من خلال هذه الفقرة ابرز هذه النصائح وهي تتمثل فيما يتضح امامنا :

في بادئ الامر لا بد من ان ننوه انه من الضروري ان يتم الالتزام بكافة تعليمات طبيب الجلدية قبل الاجراء فضلا عن الالتزام بالنصائح التالية :

  • يجب ان يتم التوقف عن استخدام أي من منتجات تريتينوين- Isotretinoin لمدة ستة أشهر قبل العلاج ما لم تحصلي على تصريح من الطبيب بالإضافة الي التوقف عن استخدام الريتينول الموضعي مدة 48 ساعة على الأقل قبل العلاج.
  • عدم استعمال أي علاجات تقشير منزلي في المنطقة التي سيتم علاجها مدة 48 ساعة على الأقل قبل العلاج بالإضافة الي تجنب التقشير الكيميائي أيضا وعلاجات الليزر مدة أسبوعين على الأقل قبل إجراء هذه الجلسة.
  • يحذر من استعمال الشمع أو مزيلات الشعر مدة 48 ساعة على الأقل قبل العلاج كما يجب التوقف عن استخدام كريمات حب الشباب مثل البنزويل بيروكسايد وحمض الساليسيليك لمدة 48 ساعة على الأقل قبل هذه الجلسة أيضا.
  • من الضروري ان يتم الحرص علي تجنب التعرض المفرط الي الشمس لمدة 72 ساعة على الأقل قبل العلاج كما يجب تجنب حقن البوتوكس لمدة أسبوعين على الأقل قبلها أيضا بالإضافة الي عدم استعمال الشفرات على الوجه قبل الإجراء بـ 48 ساعة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : متى أضع واقي الشمس قبل المرطب

نصائح بعد الهيدرافيشل :

يجب ان نحيطكم علما احبائي المتابعين انه من الممكن ان تصبح البشرة بعد جلسة الهيدرافيشل حساسة بعض الشيء ولكن لا داعي الي القلق حيث يعتبر هذا الشيء امر طبيعي تماما لان الجلسة تضمن تقشير البشرة بعمق ولكن علي الجانب الاخر فقد يتطلب ذلك الامر حذرًا في التعامل مع البشرة وسيحتاج منكِ عزيزتي ضرورة الالتزام بالنصائح التالية للحفاظ على نتائج الإجراء وتتمثل هذه النصائح في كل ما يلي :

  • ضرورة تجنب التعرض الزائد الي الشمس مدة 72 ساعة على الأقل بعد العلاج وفي صباح اليوم التالي للعلاج اغسلي وجهك بغسول طبي لطيف وذلك لأن بعض أنواع غسول الوجه غير الطبية يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك بعد هذا العلاج.
  • استخدمي سيروم حمض الهيالورونيك كل يوم في الصباح والمساء لمدة ثلاثين يومًا بعد العلاج واحرصي علي وضع واقِ الشمس قبل الخروج يوميًا وبالأخص في الأيام الخمسة الأولى بعد هذه الجلسة.
  • يحذر من استعمال كريمات الريتينول بعد العلاج لمدة ثلاث أيام تقريبا كما لا يجب أيضا ان يتم استعمال الشمع أو مزيلات الشعر مدة 48 ساعة على الأقل بعد العلاج.
  • تجنبي الحرارة الشديدة مثل الناتجة عن حمامات البخار او الساونا او البوتاجاز عند الطهي مدة 48 ساعة على الأقل بعد العلاج بالإضافة الي تجنب حمامات السباحة أيضا.
  • انتظري حتى اليوم التالي لوضع المكياج.

مميزات تنظيف البشره بهذه التقنية :

بعد ان تعرفنا علي فرق الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد واهم النصائح التي لا بد من اتباعها قبل وبعد هذه الجلسة ومراحل اجرائها فلا بد من ان نعرض لكم ايضا مزايا تنظيف البشرة بجهاز الهيدرافيشل ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

  • تتميز هذه الجلسة بكونها قنية فعالة وكذلك غير جراحية وتتناسب مع كافة أنواع البشرة فضلا عن انها تساهم في علاج العديد من مشكلات البشرة.
  • تصلح لجميع أنواع البشرة حتى الدهنية منها والحساسة وتعمل على تجديد البشرة ولذلك فهي تعد من أقوى تقنيات البشرة الطبية العلاجية غير الجراحية.
  • بسيطة وسريعة تستغرق 30 دقيقة غالباً دون أي مخاطر فلا تتطلب وقت أو مدة زمنية طويلة بالإضافة الي انها لا تسبب ألماً على عكس تقنية الليزر في تجميل الوجه.
  • لا تحتاج فترة تعافي أو استخدام مخدر عام فقط كل ما هو علي الفرد ان يتبع بعض من النصائح البسيطة للحفاظ علي نتائج الجلسة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كم جلسة ديرما بن تحتاج البشرة

إلى متى تستمر نتائج الهيدرافيشل للوجه ؟

استكمالا لموضوع مقالنا الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد والحديث عن هذه التقنية بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي مدة استمرار نتائجها للوجه ويتضح ذلك فيما يلي :

بوجه عام فأن نتائج هذه الجلسة تختلف من شخص لأخر وفقًا لمدى تضرر البشرة والخطوات التي تضمنتها هذه الجلسة ولكن عادةً ما تستمر النتائج من أربعة إلى ستة أسابيع وللحفاظ على النتائج لفترة أطول من المهم إجراء هذه الجلسة شهريًا لتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع البنية وغيرها من مشكلات الجلد.

ما هي أضرار الهيدرافيشل ؟

نادرًا ما يتبع هذا الإجراء آثار جانبية ومع ذلك في حالات نادرة قد تتعرض بشرتك بعد هذا العلاج الي بعض من الاثار الجانبية وسنتعرف عليها من خلال ما يتضح لنا في التالي :

  • دفء وسخونة الجلد بالإضافة الي الشعور بحكة.
  • تقشر الجلد والشعور بالتورم والاحمرار.
  • ولا بد من ان ننوه أيضا ان هذا الجهاز غير امن للحوامل ويجب الابتعاد عنه خلال فترة الحمل والرضاعة.

عادة ما تختفي الآثار السابق ذكرها خلال ساعات أو في اليوم التالي بعد الإجراء ومع ذلك في حالة إذا استمرت يجب التواصل مع الطبيب للتأكد من أن كل الأمور على ما يرام ويصف علاجًا مناسبًا.

تعرف علي سعر الجلسة الواحدة من هذه التقنية :

مؤخرا قد ارتفع مستوي الضجيج حول هذه التقنية ومن لم يجربها بعد يجهل تكلفتها ويري انها علاج تجميلي باهظ الثمن بشكل مبالغ فيه ولكن الامر ليس هذا فحسب فسعر الجلسة يتوقف علي وقت التقشير ونوع المصل وهدف العلاج ولكن يمكن القول ان ما يجعلها مرتفعة بعض الشيء عن غيرها من العلاجات التجميلية الأخرى انها تقنية علاجية ممتازة تتم دون أي تدخل جراحي وبوجه عام فتتمثل أسعار الهيدرافيشل فيما يتضح لنا في التالي :

  1. يتراوح سعر الجلسة الواحدة في مصر من 150 إلى 300 دولار أمريكي اما بالنسبة الي سعرها في أمريكا فهو يتراوح من 200 إلى 250 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.
  2. سعر الجلسة في أوروبا يتراوح من 300 إلى 500 دولار أمريكي اما بالنسبة الي سعرها في الأردن فهو يتراوح من 50 الى 70 دينار اردني.
  3. يبلغ متوسط سعر جلسة الهيدرافيشل في السعودية 1800 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

روتين البشرة الدهنية الأفضل للعناية بالبشرة الدهنية الحساسة

مين جربت الفيلر للهالات

الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد كان هو عنوان موضوع مقالنا اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا من خلاله ابرز المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي هذه التقنية وخطوات اجرائها وعرض بعض من النصائح التي لا بد من معرفتها قبل الهيدرافيشل وبعدها ايضا بالإضافة الي التعرف علي مميزات تنظيف البشرة بهذه التقنية وإلى متى تستمر نتائج الهيدرافيشل للوجه ؟

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي ما هي أضرار الهيدرافيشل ؟ بالإضافة الي التعرف علي سعر الجلسة الواحدة من هذه التقنية وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق