المستشفيات التي يشملها تأمين الاتحاد في المدينة المنورة

يرغب البعض من الأشخاص فى التعامل أو الذهاب إلى واحدة من المستشفيات التابعة لشركة التأمين الإتحاد التجارى من أجل إجراء الفحوصات وغيرها من الأمور ولذلك نجد أن هناك من يرغب فى التعرف على المستشفيات التي يشملها تأمين الاتحاد في المدينة المنورة حتى يتمكنوا من التعرف عليها والذهاب إليها سريعاً وهم ما سنتعرف عليهم من خلال قراءة المقالة.

تأمين الاتحاد التجاري الطبي:

هى واحدة من الشركات التابعة لشركة الاتحاد للتأمين وهى خدمة إلكترونية تعمل على تقديمها من أجل المشتركين لديها من أجل التسهيل الحصول على العديد من المعلومات عن الخدمات الطبية التى هم فى حاجة إليها.

تعمل الشركة على مساعدة المشتركين فى أى من الخدمات إلى الوصول إلى أقرب مقدم رعاية صحية مناسب من بين المقاولين على أساس حزمة القرض التى تم الحصول عليها ويتم تقديم العديد من الخدمات فى التأمين الصحى التى من أهمها الحصول على الخصومات على الجراحة والرعاية الصحية وأيضاً الحصول على الاستشارة الطبية.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

المستشفيات التي يشملها تأمين الاتحاد في المدينة المنورة:

هناك البعض من المستشفيات التى تتواجد فى المدينة المنورة التى من الممكن أن يتم التعامل معها وهى تابعة لشركة تأمين الإتحاد التى من الممكن أن تذهب إليها وهم:

  1. يمكنك الوصول إلى مستشفى المدينة الوطني التى تتواجد فى العنوان التالى الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز فى الشريبات.
  2. وهناك أيضاً مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة التى تتواجد فى العنوان التاالى 3177 طريق خالد بن الوليد الفرعي الجامعة، المدينة المنورة 42351.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل كيف اعرف المستشفيات التي يغطيها التامين

أسعار تأمين الاتحاد الطبي:

حيث أن سعر التأمين للرابطة التجارية لشركة التأمين التجارى نتيجة للعديد من العوامل المختلفة التى تتمثل فى طول العقد وقيمة التأمين والمستشفى التي تتعاقد معها لذلك فى حالة الرغبة فى الإطلاع على السعر يمكنك الإتصال بهم على الرقم المجانى الخاص بهم والأستفسار عن الأمر.

الرقم المجاني لشركة الاتحاد التجاري للتامين:

تعمل شركة الإتحاد التجارى للتأمين على تقديم خدمة هاتفية مجانية التى تعمل على إتاحة فرصة الإتصال بالشركة من أجل الأستفسار عن كافة الأمور التى ترغبون فى التعرف عليها عن شركة التأمين والمستشفيات ذات الصلة أو الأستفسار عن سعر التأمين والخدمات المقدمة من خلال أى من الطرق التالية:

حيث انه يمكنك الإتصال بهم على الأرقام التالية 8003040110 أو 0580685302 وستجد أن أحد العملاء سيقوم بالرد فى خلال ساعات العمل التى تكون بين الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً.

كما أنه من الممكن أن يتم التواصل من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالشركة وهو info@tui-sa.com.

خدمات شركة الاتحاد التجاري:

هناك العديد من الخدمات المختلفة التى يتم تقديمها من قبل الشركة للمشتركين فى الخدمات التأمينية وهم خدمة التأمين الصحي أو خدمة هندسة المشاريع أو خدمة التأمين على السيارات أو الممتلكات والمركبات أو تأمين السيارة لعملاء البنك الاهلي أو خدمة التأمين ضد الحوادث العامة والمسئولية أو توزيع الفائض أو تأمين القوارب و السفن والبضائع البحرية أو حقوق وكافة التزامات العميل .

استعلام شركة الاتحاد التجاري للتأمين:

تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعتة بشكل مستمر من أجل المؤسسات والأفراد في داخل المملكة العربية السعودية ومن أهمها هى خدمة التأمين الصحى التى يشترك فيها الكثير من أجل إرضاء كافة العملاء وتلبية كافة الأحتياجات والمتطلبات قامت بتقديم أحدى الطرق من أجل الأستعلام عن كافة الأمور من خلال الخطوات التالية:

  1. البدأ من خلال تسجيل الدخول إلى صفحة التأمين الصحي لشركة الاتحاد للتأمين من خلال كتابة عنوان البحث التالى  https://www.aletihad.sa/ar/P/PRODUCTS/Medical-Health.
  2. ثم الدخول منها إلى خدمة تحديث الشبكة الطبية وأختيار اللغة المناسبة لك وإدخال البعض من البيانات المختلفة وهم رقم الهوية الوطنية أو رقم المنزل وتاريخ الميلاد.
  3. بعدها يتم الضغط على أأنا لست روبوتًا ثم الضغط على تسجيل الدخول ويمكنك بعدها الضغط على خدمة الأستعلام عن التأمين.
  4. ثم يمكنك أن تتحقق من الخدمات المتاحة وأكتشف كافة من يقوم بتقديم أى من الخدمات الطبية لكافة المقاولين فى الشركة.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل رقم استقبال مستشفى محمد بن ناصر

أضف تعليق